موضوع: ارجو المساعده

ردود: 8 | زيارات: 726
  1. #1

    ارجو المساعده

    اخواني الاعزاء




















    اضفت موضوع باسم ( ارجو المساعدة ) للحصول على مساعدة اهل العلم ولم اجد اي رد
    فعسى ملكة جمال العرب تنفعني
    ارجو المعذرة للتحايل باسم الموضوع


    طلبي هو :
    ارجو الحصول على لينك لتحميل poser collection
    خصوصاً اشخاص شبه حقيقين




    والشكر للجميع


  2. #2
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    أنا لا أعرف ما هي البوزر كولليكشن لكن أعرف أن ما كتبته مخالف لقوانين المنتدى و أعرف أن ما كتبته فوق ردي هذا تعتبر إساءة علنيّة للعضو بالأعلى .

    عموماً عطني لنك من موقع الشركة الرسمي و أجيبها لك إن شاء الله لكن (حسّن أسلوبك شويّ)

    و لو وضعت العنوان كالتالي: تنبيه و إعادة رفع. ووضعت لنك الموضوع هنا كان أفضل .

    "على فكرة.... لم أدخل لأني رأيت هذا العنوان لكن من عادة الأعضاء أن يكتبوا أقتباس لمعنى معيّن في عناوينهم " فحسبت أنك أحدهم

    بالتوفيق

    ^^Cortex^^
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  3. #3
    عزيزي
    Cortex
    لك التحية والتقدير
    وكما تابعت
    المدعو ZIZO

    ولو لاحظت اني وضحت اعتذاري في الموضوع الاصلي
    ولذلك وجب ان يكون لكل فعل ردة فعل
    واخيرا اكرر شكري وتقديري لك

  4. #4
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    أوكي لكن ليش ما أخذت الموضوع بهدوء ؟

    عموماً ما هو طلبك (اللنك الرسمي للمنتج) <<إن كنت تريده
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  5. #5
    عزيزي
    cortex
    اكرر شكري لك وحالما اصل للنك ساوافيك به
    واقدر لك تعاونك

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    ما هكذا يكون الرد ... أنت تحايلت على الناس و تنتظر منهم جوابا ... أظن أنك تعرف قصة الراعي و الذئب و اللبيب بالاشارة يفهم .

    كما أطلب منك أن تحسن ألفاظك و تحترم الأخ عبد العزيز ... فهو أخ كريم و لم نر منه إلا خيرا .

    و إن شاء الله يلبي أحد الاخوة طلبك .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  7. #7
    حتى بالطلب يصير مشكلة!!!وييييييييين؟؟؟
    أنا أقترح وجود قسم للمشاكل يكون عنوانه
    (اللي براسه حبة مانطحنت يدخل)...
    أنا لست مجبولا على الخذلان...
    أنا مسلم والمجد يقطر كالندى...
    والعز كل العز في إيماني...

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    ما هكذا تورد الابل .

    و كما يقول المثل " يؤخذ باللين ما لا يؤخذ بالشدة " .

    وفقنا الله و إياك لما يحبه و يرضاه .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل