Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخطوط العشوائية قد تحاكي لوحة جميله... تصميم جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخطوط العشوائية قد تحاكي لوحة جميله... تصميم جديد

____ احتراما لقوانين المنتدى الكريم قمت بحذف الصوره ______

الحاكم
    التعديل الأخير تم بواسطة AHMED.Saady; 04 / 03 / 2008, 07:52 AM.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هل قمت بإدخال الصورة الأصلية داخل البرنامج و ثم رسمت الخطوط على الصورة الأصليه.
    The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هل قمت بإدخال الصورة الأصلية داخل البرنامج و ثم رسمت الخطوط على الصورة الأصليه.
      اي نعم صديقي قمت بادخال الصورة الاصلية وثم رسمت الخطوط والبدء بتلوينها.
      التعديل الأخير تم بواسطة AHMED.Saady; 04 / 03 / 2008, 07:53 AM.

أعتقد الموقع يمنع صور النساء ...

المشاركة الأصلية بواسطة @الحاكمٌ@ مشاهدة المشاركة
          اي نعم صديقي قمت بادخال الصورة الاصلية وثم رسمت الخطوط والبدء بتلوينها.
          !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العمل جميل والى الامام بس يا أخي انا لما بأنزل عمل لفتاة صغيرة تقوم الدنيا ولا تقعد وهذه الممثلة ذات الصورة من نجمات الاثارة في هوليوود وربما تفوق سلمى حايك في اثارتها حقيقي انا مش عارف وين الصح في هالعالم .
            اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

المشاركة الأصلية بواسطة sas2006 مشاهدة المشاركة
              العمل جميل والى الامام بس يا أخي انا لما بأنزل عمل لفتاة صغيرة تقوم الدنيا ولا تقعد وهذه الممثلة ذات الصورة من نجمات الاثارة في هوليوود وربما تفوق سلمى حايك في اثارتها حقيقي انا مش عارف وين الصح في هالعالم .

انت راجعت الردود فوق ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتق الله في ردك وأحسن الظن بالمشرفين
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

sas2006 : عزيزي الموضوع اكبر من حجم انها صوره امرئه او غيره الان !

ثق تماما لو انو الصوره جارحه للحياء , كان حذفت الموضوع , واحترامي مقدما لاخي جسار مشرف المنبر المختص .

لكن الموضوع اكبر كما قلت !

صاحب الموضوع نريد رؤيه صوره لليرات + صوره عليها سليكشن للخطوط لو امكن عزيزي

جميل أخي

ولكن المنطقة اليسرى غير متقنة مثل المنطقة اليمنى
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

رد على الاخ mmnoor يا سيدي انا لم أجرح في احد من المشرفين ولكن كان هذا تنويه ولكن بصورة لطيفة وبعدين بلاش قصة اتق الله في ردك ارجو ان تكون الردود بصورة أظرف من هكذا لأنك لا تعرفني ولا تعرف مدى ايماني ويكفي انني في أرض الرباط فسامحك الله على تسرعك .
                    اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

انا لا اعلم ما الامر بالظبط ولكن ما الذي حدث في المنابر؟؟؟

هل رأيتموني وضعت صورة خادشة للحياء؟ هل عملت شئ غلط بوضع تصميمي هنا؟؟

لكي تعلموا العمل هذا هو واجب منزلي مطلوب ان اقدمه للجامعه في الاسبوع المقبل وقلت اضعه هنا لكي اخذ ارائكم على العمل قبل ان اقدمه

واحتراما لطلب المشرف سوف اضع المطلوب مع ان هذا الشي غير مقبول على الاطلاق.
                      التعديل الأخير تم بواسطة AHMED.Saady; 04 / 03 / 2008, 07:55 AM.

أخي الحاكم ... من حق أي انسان التشكيك فالعمل , وطلب أثبات ... مشرف , عضو , ليس هناك فرق .

عني انا , ما زلت مقتنع تماما بأنك لم ترسم خط واحد , أسمحلي ........

فبساطه , انت عملت trace على العمل بلون 16 بت وقمت بتجزيء الصوره ... ولم تقم برسم خط واحد بيدك

لا تناقشني ولا اناقشك ... كل ما فالموضوع , لا يستطيع أي عاقل أن يضع ويرسم الخطوط كما رسمت ... ولكن لوغاريتم امر ال trace وبال 16 بت كلور يستطيع .

أخي انظر
                        هل هذا رسم خطوط اليستريتور , ورسمها عاقل ؟ ... ما شاء الله تبارك الله !!!

رأينا العديد من عمليات تتبع الألوان والتريس اليدوي , ولكن تكون الخطوط بسيطه وسهله , لا ان تكون شوارع في مدينه ما , وايضا مجعده وبكسله !!!

ان كنت تريد أن تثبت ذالك , وما زلت مصر على انك رسمت كل هذه الخطوط ... اتحداك بفتح ورشه وبصوره أخرى لائقه ... ومن ثم ارسم لنا هذا التخطيط السريالي , مره أخرى , خط , خط , وبالصوره الواحده

خلف ذالك , لك رأيك الخاص ... ولست مجبر انا على صعيدي الشخصي بتصديق انك رسمت خط واحد

... بخصوص الأثبات الذي طلبته ... أسف عزيزي ,الصور لا تسمن ولا تغني من جوع ... فقد فك العمل واصبح ليرات وبأمكانك وضع مليون صوره

تحياتي

ااااااااااه احتراما لقوانين المنتدى ...

هممممممممممم , طيب , نسكر الموضوع على هيك احسن

وبالتوفيق فالعمل القادم

يعمل...
                          X