Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

little bird

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• little bird

العمل بالتويستد برش عصفور صغير في بيئة طبيعية ارجو ان يعجبكم .
    اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

أخي sas2006 ... كم عمرك ؟ وبصراحه

أريد المساعده هنا صدقا .

وما الفرق ان كنت صغيراً أو كبيراً ارجوك ان تدلي بدلوك وسأتقبل ذلك بكل صدر رحب ويا اخي فونيكس لا اعرف ان كنت لفظت اسمك جيداً انا صراحة لو لم اجد نفسي اتعلم من أخطائي واتقدم في الرسم اليدوي على الاقل لما كنت اكملت وانا اتعامل مع الموضوع كهواية واطرح الموضوع ان اعجبك رد عليه وانقده ليتحسن وان لم يعجبك ولا ترغب في النظر او التعليق فالامر سيان وفي النهاية انا اكبر منك بكثير .
      اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

اخي sas2006 , لا تكون حساس جدا ... وبعدين انا لما سألت عن العمر , حتى اعرف نظرت الشخص الأخر وتفكيره في عمله

بالاضافه ... اذا انتا اكبر مني , ليش ما تضع عمرك ؟ ... الخاصيه مهمه جدا . ام انك محرج !

هل تعتقد ان النقد الموجه لفتى صغير هو نفسه النقد الموجه لرجل ؟ ...

عموما لم اكن انوي سلوك رد منهجي ولكن , بما انك اكبر مني , هاك أخي , هذا العمل اعجبني بكل صراحه

ولكن ...

اولا هذا ليس رسم يدوي ... هذا رسم ديجيتل , وعليه ... تحتاج لتبسط الامور على نفسك حتى تستطيع اخراج العمل بصوره أفضل .

1- تحتاج لتحديد هويتك في أعمالك , لا ان ترمي بالعديد من الأعمال , دون أي هدف او مغزى !

2- تحتاج لمراجعه ومطالعه الكثير من الأعمال قبل الشروع في عمل خاص بك ( انسبايريشن )

3- تحتاج لدراسه العمل من حيث الفكره والمغزى والزمان والمكان والجو والأنطباع العام وما هي وجهة النظر المراد توضيحها من قبلك ......... أخي كل هذا يسمى ( قرائه العمل )

4- تحتاج للتروي فالعمل , واخذ الامور على محمل الجد ... خذ وقتك !

5- تحتاج للبدء بامور بسيطه جدا جدا , ومن ثم تقوم بتكبير حجم العمل .. وهكذا تواليك

6- مع الوقت سوف تحصل على ما تريد .

اكتفي هنا , ولن أنقد العمل نفسه .

والان قل لي , لو انك شاب صغير , ما رأيك بهذا الكلام ؟

تحياتي

الرسمة جميلة أخي الكريم

وكلام أخي فونيكس عين العقل

لا أستطيع نقد شاب صغير مثل ما أفعل لآخر أكبر سنا
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
          X