Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

rigging ferrari enzo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله زى ما قال نيرو سوفت أنا قلت كده برضو فين زكاه العلم يا راجل أحنا شويه وهنبوس رجلك أنت فنان فعلا أرجوك تفيد أخوانك يا معلم اتمنى أنك تكون مختش بالك من طلبنا ولا أتمنى أن تكون بتتجاهلنا أرجوك للمره الثالثه بطلب منك دروسك يا بطل ربنايكرمك يا رب ويجزيك عنا كل خير مشكوررررررررررر مقدما يا مبدع فعلا مستواك أحترافى بالنسبه لى أنا مش عارف أقولك أيه يارب يزيدك من علمو أمين.

ما شاء الله ......
      رهيب جدا
      رئيسية أكيد ....بل رئيسية على السي جي توك ايضا
      وفقك الله

والله زى ما قال نيرو سوفت أنا قلت كده برضو فين زكاه العلم يا راجل أحنا شويه وهنبوس رجلك أنت فنان فعلا أرجوك تفيد أخوانك يا معلم اتمنى أنك تكون مختش بالك من طلبنا ولا أتمنى أن تكون بتتجاهلنا أرجوك للمره الثالثه بطلب منك دروسك يا بطل ربنايكرمك يا رب ويجزيك عنا كل خير مشكوررررررررررر مقدما يا مبدع فعلا مستواك أحترافى بالنسبه لى أنا مش عارف أقولك أيه يارب يزيدك من علمو أمين.

ماشاء الله لا قوه الا بالله
          ايه الابداع ده...الله يحفظك من كل سوء...ويسلمك من كل شر...ويزيدك علم يا مبدعنا..ورافع راسنا

اخواني الافاضل
          لا داعي لاحراج اخينا يس....ببساطه يمكنه ان لا يعرض شئ هنا...ليتجنب مطالبته بعمل دروس
          ونبدا في لومه لماذا لا يعرض في المنابر ..بينما يعرض في السي جي توك...
          يعني في كل الاحوال...يتعرض للوم..اليس كذلك

يجب التماس العذر لمن مثله ..لانه بالتاكيد لا يجد وقتا ..وان وجد فقد يكون له اولوياته الشخصيه
          فلا داعي رجاءا لاحراج من مثله ودفعه للندم لعرضه هنا
          يكفي طلب الشئ مره واحده...بدون تلميحات علي زكاه العلم ومثل هذا القبيل ..كانك تكرهه ..او تهدده
          اسف اخواني الافاضل...لسن محاميا له..ولكن لا احب ان احرم من ابداعه..وشكرا لسعه صدوركم..وتفهمكم وجهه النظر
          وياريت الموضوع لا ياخذ اكثر من حجمه...
          ونكتفي فقط بالتعليق علي هذا الابداع العالمي الذي يرفع الراس بصحيح
          تحيه مره اخري لرافع رؤوسنا امام الغرب الاخ يس
          ارفعها اكثر اخي...فنحن نحتاج لامثالك كثيرا
          وان وجدت الفرصه حقا فلا تحرم اخوانك من علمك..ان وجدت الفرصه اخي
          وجزاك الله خيرا كثيرا
          5 نجوم...وترشيح للرئيسيه....طبعا
          مدخلك الي مايا موضوعي القديم
          The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

لا اله الا الله أنا والله لا أجبره ولا أهدده ولا أى شى أذا كانت كلمه زكاه العلم دى دايتك أو دايقه الأخ ياسين فانا أسف جدا ده من عشمى لا أكثر لا أحد يصطيع أجبار أحد على فعل شئ ولا حتى ابتزازه ببعض الكلمات أنا اسف مره اخرى وأعتزر عن طلبى وأسحبه ومشكور أخ ياسين على الفن ده وأنا حبيت أهنيك مش أكتر يا رافع راسنا . وأنا اسف أخ
            وأنا طبعا فاهم وجه نظرك nazzal

مشكور المنابر

جزاك الله خيرا اخي الكريم nazzal قليل من يفكر مثلك

اخي alaabasit لم اتجهال طلبك ,المشكلة اني لا اعرف كيف ارد... هناك بعض الاعضاء قد يفهموني غلط ... صدقني اخي الكريم والله العضيم معنديش وقت ......... حتى اني لم اعد استطيع ان ارد على كل عضو بالرد المنفرد...فارجوا المعدرة
              لاكن مدا سأقول لك في الاخر اطلب مدا تريد و ان شاء الله سقوم بعمل هدا الدرس على شكل فيدو يوم الاحد ...

اخواني اعتدر عن تاخري في الرد او عدم الرد بالتفصيل
              لاني استعمل موقع للكتابة بالعربي .... قد يكون ردي محدود او متاخر لهدا اعتدر مرة اخرى لجميع الاخوة الكرام

يا سلام جميل فعلا يا ياسين تسمح لي بسؤال

من متاى وانت تعمل على الماكس واين تعلمته على النت ولا جامعات واسف على السؤال ولاكن بالنسبه لي مهم

اخوك محمد اسامه)

رائع رائع و اكثر من رائع الحقيقة انك ابهرتني بهذا العمل الاكثر من رائع ,,,,,,,,,,,,سلمت يداك ووفقك الله وحفظك
                  Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

المشاركة الأصلية بواسطة yassine4d مشاهدة المشاركة
                    جزاك الله خيرا اخي الكريم nazzal قليل من يفكر مثلك

اخي alaabasit لم اتجهال طلبك ,المشكلة اني لا اعرف كيف ارد... هناك بعض الاعضاء قد يفهموني غلط ... صدقني اخي الكريم والله العضيم معنديش وقت ......... حتى اني لم اعد استطيع ان ارد على كل عضو بالرد المنفرد...فارجوا المعدرة
                    لاكن مدا سأقول لك في الاخر اطلب مدا تريد و ان شاء الله سقوم بعمل هدا الدرس على شكل فيدو يوم الاحد ...

اخواني اعتدر عن تاخري في الرد او عدم الرد بالتفصيل
                    لاني استعمل موقع للكتابة بالعربي .... قد يكون ردي محدود او متاخر لهدا اعتدر مرة اخرى لجميع الاخوة الكرام

مشكور على ردك وأنا والله فاهم وجه النظر وعارف معنى ضيق الوقت وكما قلت لك أخى ياسين أنا سحبت طلبى عشان محدش يفهم غلط وحقك بكل وضوح أخى ياسين الرد على أخوانك مش فاضى لا تخجل نحن أخوانك قول مش فاضى لا حياء فى العلم مش عاوز قول مش عاوز برضو حقك 100 % ونصيحه لا تخجل وخليك صريح طالما أنت على حق وأنت على حق .

أعزرنى نصيحه من أخ أصغر طالما أنت على حق لا تخجل من أحد أنا لو فى موقفك هرد ولا أخشى أى عضو فى المنابر مهما كان طلبه والحاحه أعزرنى هذا هو الحق ربنا يعينك ويعين الجميع مستنين أبداعات أخرى يا بطل وعاوزين نشوف الأكساء عشان الرئيسه (لا تعتبره أجبار) هههههههه موفق يا بطل مستنين ابداعاتك !!

ما شاء الله تبارك الله ...

والله مبدع كلمة قليلة في حقك ..

أعمالك دائماً متكاملة .. ( لكن هذه المرة ينقص الإخراج ) ..

تغيب تغيب وتطرح عمل ساحق ما شاء الله.. أسأل الله ان يزيدك من فضله ..
                      أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
                      مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
                      My sketchbook
                      3D album
                      instagram

ما شاء الله رائع جدا

يا ليت تفيدنا ببعض خبرتك في الريج والماكس سكريبت

اريد ان اعرف شيئا ماهي مصادرك في تعلم الماكس سكريبت
                          مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                          صفحتي على فايسبوك

مشاء الله مشاء الله

انا اتثبت ... و انتا بتؤل 10 دقليق كتير ... والله مكنتش عيزها تخلص

سؤالي بئا .. انتا كاتب كمية الاسكربتات ديه مكس اسكربت ولا C

يا ريت ترد حتي لو بالانجليزي

بسم الله ما شاء الله
                              شغل احتراف عالمى

خير الكلام ما قل ودل وخصوصا فى مثل هذه الاعمال
                              شكرا لك ولمجهودك وصبرك على اتمام هذا العمل

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
                              اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
                              Freelancer

بالمصرى ...

بجد مش معقول اللى انا بشوفه دة !!