Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلفية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلفية

هدي كمان خلفية جديدة
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً

جميل
    اعتقد الالوان محتاجة اعادة نظر
    ياريت يكون حجم الصورة اكبر لانها خلفية

اعتقد الالوان محتاجة اعادة نظر
      ياريت يكون حجم الصورة اكبر لانها خلفية
      لماذا لا تغيرين نمط الخلفية اعتقد انه ضعيف نوعاً ما , تقدمى وان شاء تقدمى عمل احترافى اكثر من هذا .
      بالتوفيق .
      صبرا جميل والله المستعان

اخي الجرح مشكور على ردك ونقدك بس أنا من يوم مابدأت اشتغل على الماكس ماسرت اعرف انسق الألوان وأنا عارفة هدي مشكلة فيني ...

هدي خلفية متحركة وانا التقطت الصورة من زاوية غير وكمان صغرتها يعني هدا مو حجمها الحقيقي

اخي البارون قصدك بغير شكل الخلفية؟؟
        إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
        مسلمة ويكفيني فخراً

جميلة ما شاء الله

فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
          ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم

My Animation DemoReel

تبي الرسمي فكرة جيدة , لو تقومي بتحميل المشهد video ؟
            I never see ( 0 ) like that

! ! Well come to My world ! !

coming soon

لوحة جميلة يارغدوو

بس خذي بكلام الاخوان وان شاء الله تستفيدين

الله يوفقك ويزيدك من علمه
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مشكورين اخوتي على ردودكم
                مسلمة ويكفيني فخراً

و الله أختي أتمنى أعرف ما الذي تريدي أن تصلي إليه حتى يكون بإمكاني أن أساعدك ...
                  أتمنى لو تضعي الخلفية فيديو حتى تتضح الصورة كاملة .. لأنها الآن غير واضحة ..
                  الخلفية تحتاج إلى تعديل في الألوان ... إذا استطعت أن تستخدمي برنامج الأفتر افكت ليساعدك على تصحيح الألوان .. فهو برنامج ممتاز لهذا الغرض .
                  و بالتوفيق ..
                  اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

اخي موهوب انا حاسة انو اغلب الأعضاء اللي دخلوا برضوا مش فاهمين ....
                    انا دحين بدرس دورة مونتاج تلفزيوني متكون من فوتوشوب وثريديماكس وبريمير وافترافكت ..
                    احنا دحين خلصنا من الثريدي ماكس طبعا مادرسناه بتوسع بس درسنا اللي بيخص الدورة هدي والأستاذ طلب مننا 8 خلفيات متحركة وانا بعملها وانزلها هنا اشوف رأيكم في الاكساء والشغل ككل وطبعا بعدين لما ندرس البريمير والأفترافكت حعدل في هدي الخلفيات يعني هدا مو الاخراج النهائي ...
                    اتمنى من الإخوة فهمي
                    مسلمة ويكفيني فخراً

يعمل...
                    X