Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبب المنع ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سبب المنع ؟

السلام عليكم

سؤال عام هو الفعل اعلم انه اصبح معدوم واصبح ملاحق خصوصا ان كان ذات هدف اسلامي
    والكلام اصبح ممنوع خصوصا عند المساله وعند كشف المؤامرات

................
    كل هذا نفهمه ولا نحتاج لخبراء ولا لسياسين ليفهمونا هذا لانه واضح وضوح الشمس
    ونعلم ايضا ان الارض المقدسه لا تقدس اصحابها
    ونعلم انه ليس كل من حمل لقب عمل به

هذا نعلمه عن ضهر قلب بل وخبرناه

لكن ما لا اعلمه انه محرم علينا التعليق في المواضيع

بالاخص على مثل المواضيع الفتوى التي اصبحت مثل المغنى

وحتى الان لا افهم سبب المنع الذي اقيم علي لسبب تقدمي برد ارفض فيه نص الفتوى ولاني وضعت رد مفصل سبب الرفض

حسبنا الله ونعم الوكيل الله الايكفي معرفك الاول حتى تغثنا باسهلاتك .
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

أخي يوسف ... بأختصار شديد وما راح استحي , واذا حابب تقبل الكلام أهلا وسهلا , واذا مش حابب برضو اهلا وسهلا !

المنتدى المنابر بشكل عام جرافيك ... مش سياسه ولا دين ولا أي شي ثاني . ......... جرافيك وبس

المساحه ال اعطاك اياها أخي أبو بدر , واعطاها لغيرك ( أطراف الحديث ) مفتوحه حتى الكل يروح عن نفسه ويناقش أي موضوع حابب يتكلم فيه ......... جرافيك , دين , اجتماع , رياضه , تكنولوجيا ... وغيرو ... لكن الكلام لما يكون بيؤدي لفصل المنتدى عن الخدمه مثلا , او مشاكل لا تحمد عقباها ... بس علشان حضرتك مش عاجبك
      " وضع الامه " أعتقد بيكون ملوش لزمه .

فرضا انتا ضيفت واحد على بيتك ... هل راح تسمحلو يامر وينهي , كانو البيت بيت ال خلفو !!!

ولا راح تقولو ... تعال جاي ... حدودك 1 2 3 ............. والا مع السلامه , كب هالنقله , مش عايزين مشاكل .

شوف ...
      ما حدا عاجبو شي , وما حدا راح يعجبو شي , لانو احنا عرب , مثل كيس البصل , كلنا روس , فينا لمنيح وفينا ال بلا مؤاخذه ....

فمن الأخر ... أفتح الموضوع البيعجبك واتكلم فال بيعجبك , وحط رأيك وعلق , لكن بحدود , وكون ذكي , لانو المنابر للكل , مش لواحد بعينو .

وفالاخر ... تنساش انو المنابر يخضع للأنظمه العربيه ال مش عاجباك ! , وهونا مش منبر من لا منبر له

تحياتي عزيزي

بس مش دي ديكتاتوريه و كده؟؟؟
        Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
        Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

المشاركة الأصلية بواسطة mansy1985 مشاهدة المشاركة
          بس مش دي ديكتاتوريه و كده؟؟؟
          أبدا أخي المنسي , بس يوسف لسانو جامد خالص وهو عارف قصدي

الجرااائه مرات لو متصيغتش صح , بتكون وقاااااااحه

في مواضيع كتير فالمنتدى , وسياسه كمان , ومحدش سكرها او انطردو صحابها ... بس الغلط محدش بيحبو

بسم الله

يا أخى يا يوسف
            هذا منتدى الاخ ابو بدر و لقد اعطانا في هذا المنبر مقدار كبير من الحريه و انتقص منه قطعه
            فهذه القطعه الناقصه لبقاء القدر الكبير الباقى من الحريه
            فلا تتشبث بلقطعه الناقصه فتهلك المساحه الكبيره من الحريه
            و لقد ذكرت لك من قبل ان هذا المنتدى ان شاء الله و بعونه اكبر منتدى جرفك عربى .. و يجب ان يستمر هكذا و يرتفع
            بالاضافه الى الرغبه في رفعة المنتدى اكثر و اكثر و دخوله القنوات المؤسسيه بسهوله
            فهناك محاذير قد توقف المنتدى فعلا و هذا لا نريده لا انا والا انت و لا اى من الاخوه
            ثم ان هذا منتدى الاخ ابو بدر لم يدفع فيه احد منا ريالا ... فهو حر في منتداه
            و هو يعاملنا و جزاه الله خيرا على ان المنتدى منتدانا نحن
            يا اخى هداك الله و هدانا
            اكتب ما شئت و لكن في حدود
            ارجو يا استاذ ابو بدر اعادة الاخ يوسف على ان يلتزم بقوانين المنتدى و جزاك الله خيرا

الحمد لله
            .
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

سبحان الله
              يعني يتحول المنبر لمنبر جرافيك عندما اكتب
              طيب لماذا لا يفعل هذا الكلام على كل المواضيع التي لا دخل لها بالجرافيك

..................................

بعرف انو في ناس مذبذبه حتى لو انها تعرف الصح بس هي بتحب تعطي عن نفسها انطباع الواد الشاطر
              وطبعا في ناس على الحق ولو على قطع الرقبه

عموما افضل طريقه ping

لا افهم ما تعنيه اخي يوسف بالسطر الأخير ..
                لكن لو كنت تهدد فلا حول ولا قوة الا بالله ..

عموماً لا يهم فالاخوة افادوا واجادوا
                وانت تعلم وقلتها لك عشرات المرات ولكنك تتظاهر بعدم الفهم

اخي الكريم لو كان لك موقف تجاه اي طرف وتريد تصفيته فلك ذلك خارج المنابر

تحياتي ..
                المنابر على twitter@ / facebook

يا عم يوسف اهدي شويه
                  Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                  Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

هو انت ما لقت تحكي بمواضييع الدين والسياسة الا في هذا المنتدى الي ما لوش بالسياسة لا من وقريب ولا من بعيد وهناك كثير من المنتديات الي بتهتم في هذه المواضييع يا اخي ممكن اتروح على واحد منها وتحكي الي في قلبك والسلام عليكم

العب ارضي يايوسف فلسطين
                      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

بعين الله .................

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صلو على النبى يا جماعه

يعمل...
                          X