Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلاا رسول االله .... حملة تصاميم لنصرة الرسول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلاا رسول االله .... حملة تصاميم لنصرة الرسول

لا أعرف .. قد تكون متأخرة نوعاً ما .. ترددت كثيراً قبل وضعها .. ولكن اهتديت أن نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم متصلة دائماً وأبداً .. لذلك شرعت في وضع هذه الأعمال

بهذه المناسبة أيضاً قمت بإعداد موقع لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم وهو الآن قيد الإنشاء وسيتم تدشينه قريباً بمشيئة الله

عموماً بدون إطالة هذه هي الأعمال .... وطبعاً أرجوا أن تدعموني بملاحظاتكم الكريمة

H Banner

V Banner

إلا رســــول الله

ولدينــا مزيد

رموا فما أسقطوا إلا ثماراً

رســــولنـا ... نبض حياتنا

فداك أبي وأمي يارسول الله ... كلنا فداك

جــاري التعديل

وماذا يضر القمر في السماء ... إذا كان كلب في البرية ينبح

والله يشهد أن هذا هو ماقدرت عليه أنفسنا الضعيفة .. والبقية

"إلا تنصروه فقد نصره الله"
    التعديل الأخير تم بواسطة telpo; 06 / 03 / 2008, 06:54 PM.
    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

جميلا جدا زي ما قلتلك يا عسل ... الألوان كالعادة متناسقة ما شاء الله ...
    لكن أنا لا زلت عند رأيي بخصوص تشبيه العلم بالكلب ...

بالتوفيق يا بيه

ماشاء الله تبارك الله يا أخي ..
      أعمال جميلة و رائعة ,, و ألوان متناسقة ..
      بارك الله جهدك و كتبه في موازين حسناتك
      و بالتوفيق .
      اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

انا عتبان عليك بس فالتصميم الأول ... الخلفيه ماشي , بس العلم محتاج أرضيه يستقر عليها , لأنو شكلو مرسوم على الأرض

بشكل عام ذوقك دايما عجبني .

اه ... التصميم ال قبل الأخير ... الفكره جميله والتنفيذ محتاج اهتمام أكتر

وكلام أخي ماكس سبايدر , فمحلو ... تكونش عدائي جدا فالعمل , كون ذكي , زي تصميم الشجره

ويعطيك الف عافيه

إسمحلي أن أدلي بدلوي

أولا : جزاك الله خيرا على هذه الأعمال الرائعة ، لا شك أن بها لمسات روحانية ناهيك عن اللمسات الفنية .

ثانيا : أعجبتني كلها بالألوان والجو العام وملاحظاتي على الخامسة وقبل الأخيرة .

الخامسة توزيع الصور غير جيد .

قبل الأخيرة ، أختلف مع أخي فونيكس ، الفكرة غير مناسبة ، فلا يحق لنا أن نوجه سهاما في رسوماتنا إلى لفظ محمد عليه الصلاة والسلام ....

وتقبل فائق احترامي وتقديري
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اخواني الكرام بـارك الله فيكم جميعاً على مروركم الكريم

حقيقة كنت قد بدأت في عمل هذه التصاميم على عجلة من أمري ... لذلك فقدت فيها نسبة عالية من التركيز .. لذلك ظهرت بشكل غير مناسب .. أو غير قوي

أستاذ أبو عنكبوت "ماكس سبايدر" .... ربنا يخليك ياباشا .. وبخصوص فكرة العلم .. ممكن يكون معاك حق في وجهة النظر دي .. بس مش عارف .. حاسس اني هفرقع ومحتاج نوع من تفريغ الشحون

أخي موهوب .. بارك الله فيك وسعيد إن الأعمال أعجبتك

مشرفنا الحبيب <phoenix> ... بخصوص الصورة الأولي .. سأقوم بعمل الازم بالتعديل .. نقدك في محله

أيضاً حول مسألة العداوة الفكرة وضحتها ليوسف .. وعموماً هحاول أكون أكثر .... لطف

أستاذي aktoom ... فعلاً بالخامسة أحسست بنشوز ... لكن لم يتسني لي أن أعرف مالسبب وراء ذلك .. أستأذنك لو تفيدني بتوضيح أكثر ... الصورة قبل الأخيرة .. كلامك صراحة خوفني ... وجعلني أراجع نفسي مرة أخري .. ومن باب اتقاء الشبهات .. وده الرسول مش حد عادي .. قمت بإزالة التصميم

حفظكم الله جميعاً .. وأكرر شكري لنقدكم البناء

والله المستعان
            Telpo Gallery

موقعي التعليمي
            www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

لا أزيد على كلام أخواني .. ولكن ..
              لك مني خالص الشكر على مثل هذه الأعمال أسأل الله أن يجعلها خالصة في ميزان حسناتك ..
              تحتاج نقدي ؟؟؟؟ .. يكفي نقد الشباب .. مع أني عندي ملا حظات إضافية ..
              تسمع لأنك حبيب وغالي خذها ..
              1- هناك ظهور حاد للتدرج الدمجي بين الصورة واللون في بعض التصاميم تحتاج إلى مساحة أكبر ..
              2- أظن نشاز الصورة السبب في توزيع الظلال .. تحتاج تغير الزوايا علشان تعطيها بعد ..
              ..

الله ينور طريقك ويزيدك من فضله ..
              سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
              أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

بارك الله فيك أخي
                عجبني جدا فكر التصميم (رموا فما أسقطوا إلا ثماراً)
                فكرة الشجرة مبدعة
                لله في الآفــاق آيـــات لعـــل — أقــلهـــــا هو ما إليه هـــــداكا

ولعل ما في النفس من آياته — عــــجبٌ عجـابٌ لو ترى عيناكا

أستاذي aktoom ... فعلاً بالخامسة أحسست بنشوز ... لكن لم يتسني لي أن أعرف مالسبب وراء ذلك .. أستأذنك لو تفيدني بتوضيح أكثر ... الصورة قبل الأخيرة .. كلامك صراحة خوفني ... وجعلني أراجع نفسي مرة أخري .. ومن باب اتقاء الشبهات .. وده الرسول مش حد عادي .. قمت بإزالة التصميم
                  ما رأيك لو جعلت الصور بحجم واحد ووضعتها على شكر شريط بالأسفل ، وجزاك الله خيرا لإزالة الصورة المعنية .
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أخي الحبيب Funtoon نورت الموضوع .... بالنسبة لملاحظاتك .. هل تقصد بالتدرج الخاص بالخلفية للتصاميم عموماً أم أن هناك خلفيات محددة .... سأجرب فكرة الظلال

أخي الفاضل MAX.POWER تقريباً من وجهة نظري هي أفضلهم ... بوركت على مرورك وكلماتك الجميلة

أستاذ aktoom ... سأضم هذه ماجاء به أخي Funtoon وسأقوم بعمل تعديل ووضعه ان شاء الله

بوركتم على ملاحظاتكم الكريمة ... وأسأل الله لي ولكم التوفيق

والله المستعان
                    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                    www.cgcube.tv

جزاكم الله خيرا اخى الحبيب ...............سلمت يمينك وشلت ايديهم ونصرنا الله عليهم ان شاء الله

كنت اتساءل ان صممت لنا نفس التصاميم باللغة الانجليزية ...

تم الاستعانة باول صورة صورة رمزية ....وجزيت عنا كل الخير

جزاك الله خيراً أخي ابومعاذ

ان شاء الله سأقوم بمحاولة صياغتها باللغة الانجليزية .... بالرغم من أني أريد عمل مجموعة جديدة باللغة الإنجليزية

وشاكر لك لاستخدامك الصورة الرمزية .... أسأل الله أن يجعلنا ممن ينصرون هذا الدين العظيم دائماً وأبداً

والله المستعان
                        Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                        www.cgcube.tv

اعمال جميله جدا اخي الحبيب ومعبرة

جزاكم الله عنا وعن الجميع خيرا
                          ((لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين))

شبكة طريق الجرافيك

بــارك الله فيك أخي الحبيب ateya ..... وشكراً لتضامنك
                            Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                            www.cgcube.tv

بسم الله ما شاء الله ...... مجهود اكثر من رائع . وأنا إن شاء الله معاك هاحاول أعمل تصميم لنصرة نبينا محمد عليه السلام عن قريب إن شاء الله
                              اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النا

www.ahmedelbadry.com

يعمل...
                              X