Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

▓◄أقوى برامج السينما التلاتية الأبعاد في العالم Cinema 4D R10|::[ من رفعي ]:

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Muhammed مشاهدة المشاركة
    لا أعلم ما هو قصدك بقولك الــمحقور!! ؟؟!!

لكم الحق على عتابه على نسخه للموضوع لكننا نتكلم عن النية والواضح ان نيته هي نشر الموضوع
    لكنه نشره بطريقة خاطأه ولكم الحق على عتابه لا الضحك عليه

كما اريد ان اضيف اني لست هنا لصنع المشاكل وانا اسف اني حاولت ان اتدخل في الموضوع والدفاع على نية كاتب الموضوع ..
    للأسف لم تفهم كلامي كله يا محمد و أظنك جاوبت نفسك بنفسك ...نحن نعلق هنا على شكل الموضوع لأنو هو اللي يهمنا ..لا تهمني النوايا لأنها ليست من إختصاصي و أنت تعرف إختصاص من ..مثلا : ما الفائدة تطرح موضوع تسب فيه عضو معين ثم تقول للأعضاء كنت فقط أختبر غيرتكم عليه .. ..الناس تتعامل حسب شكل الموضوع ...بالإضافة أنك ترى الأمور بشكل سلبي جدا و هذا يضر بك في المنتدى ..لانك تعرف جيدا - والردود أمامك - أننا لا نضحك بالشكل السلبي اللي تراه أنت ..................بالطبع حتى يوضح هو يبقى موضوعه إستهزاء بالنسبة لي ...
    المهم لا تزعل إن كنت قاسيا نوعا ما معك ....لأنو مهما كان " أسكتوا " تظل " كبيرة"
    .

على فكرة "محقور" من " الإحتقار"

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
      ههههههههههههههههههه

ذكرتني بالصعاليك وتأبط شرا

أين هو يا ترى ؟؟؟!!!!
      ههههههه ..هيا خويا أكرم ......راهو تايه في فيافي المنتديات !!
      .

نسيت المهم يا محمد هل جربت الروابط !!
        .

ياجماعة لاتسيئوا الظن بصاحب الموضوع فجزاه الله خيرا على النبذه التي قدمها عن البرنامج ولو أخطأ بنقل البرنامج باسم منتدى آخر مالعيب في ذلك

الكثير من هم في المنتديات ينقلون مواضيع وروابط غير مفيدة بل روابط مضرة في بعض الأحيان فلماذا نسخر ممن ينقل لنا المفيد .. أنا أيها الاخوة مبتدئ في عالم السينما ويعلم الله أني أول مرة أسمع بهذه الفوائد التي أتت في ثنايا الموضوع
          وأشكر الكاتب بحرارة .. وأنا أعلم جيدا أن كل من رد على هذا الموضوع كان مبتدئا مثلي في برنامج السينما وبدل أن يحمد الله على ماوصل له الآن نجده يطلق السخرية على المبتدئين بتعلم البرنامج أو ممن يحرصوا على نقل الفوائد للمبتدئين
          بل أجزم أن هناك إخوة وهم ممن ردوا على الموضوع لايعلمون موطن منشأ البرنامج وأنه ألماني الصنع ولايعلمون سنة الإصدار الأول للبرنامج

ياجماعة ليش التحطيم اللي ينفر الجدد من المنتدى

جزى الله خيرا صاحب الموضوع الرائع والجميل

وتقبل عذري مما حدث نيابة عن الأعضاء

..............................

أفكر أن أطرح موضوع تعريفي ببرنامج الرسام تبع الويندوز ..

المشكلة هي الروابط ... فلم أجد له روابط على النت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية بواسطة مو فاضي مشاهدة المشاركة
              بعض الأحيان فلماذا نسخر ممن ينقل لنا المفيد .. أنا أيها الاخوة مبتدئ في عالم السينما ويعلم الله أني أول مرة أسمع بهذه الفوائد التي أتت في ثنايا الموضوع
              وأشكر الكاتب بحرارة .. وأنا أعلم جيدا أن كل من رد على هذا الموضوع كان مبتدئا مثلي في برنامج السينما وبدل أن يحمد الله على ماوصل له الآن نجده يطلق السخرية على المبتدئين بتعلم البرنامج أو ممن يحرصوا على نقل الفوائد للمبتدئين
              بل أجزم أن هناك إخوة وهم ممن ردوا على الموضوع لايعلمون موطن منشأ البرنامج وأنه ألماني الصنع ولايعلمون سنة الإصدار الأول للبرنامج

ياجماعة ليش التحطيم اللي ينفر الجدد من المنتدى

جزى الله خيرا صاحب الموضوع الرائع والجميل

وتقبل عذري مما حدث نيابة عن الأعضاء

عن ماذا تتكلم يا أخي ....هل ترانا نسخر حقا من الأعضاء الجدد ..أعطني موضوع واحد سخر فيه من عضو جديد - كتب موضوعه الأول بطريقة غير ساخرة - و من بينهم أنت العضو الجديد ......أنت الذي تتكلم عن السخرية و .. و ...ألا تعتقد أن " مو فاضي " تليق كإسم لعضو في هذا المنتدى ...ألا ترى فيها نوع من الإستهتار و السخرية !!
              أظن أن كلامك يا أخي العزيز هو لجلب الإنتباه ليس إلا ...
              اللي يجي جديد ألف مرحبا وسهلا به وله كل التشجيع ..لكن ليس على هذه الطريقة
              كما أعود و أسأل هل جربتم الروابط أم لا ...لأنها لا تبدو لي روابط للبرنامج!!!
              flash memory tools لتحديث الـbios و الله هو جاد و نحن ساخرون !!

المشاركة الأصلية بواسطة مو فاضي مشاهدة المشاركة

جزمك صحيح و في محله مع صاحب الرد 19 ....
              .

mood82 : قررت أن أضمك إلى عصبة الصعاليك ، وأعليك سدة الحكم فيهم .

فقط عليك اختيار الاسم المناسب ، استثني " عروة ، وتأبط شرا ...
                سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

هههههههه أخي أكرم مليحة .....الشنفرى مرة وحدة !!!
                  .

طيب يا حضرة الشنفرى

أهلا بك
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                    X