موضوع: بسرعة تفضلو ® برنامج المساعد للكتابة في البرامج الأجنبية

ردود: 11 | زيارات: 1360
  1. #1

    Post

    السلام عليكم :
    مثل ما يقولون خير الكلام ما قل ودل ؛؛
    هذا برنامج المساعد ، وهو برنامج يتيح لك الكتابة في بعض البرامج
    الأجنبية ؛ ولكن كما قلت بعض .
    فلا يضيق صدرك إذا حاولت في بأحد البرامج ولا قدرت .
    ويا ليت تحاولون أنتم معي .
    ولكن أعود وأكرر العوض ولا القطيعة .
    ومرفق معه شرح لطريقة عمله .

    (( الملف يحوي البرنامج الأصل وليس ملف السيت أب ، لأن هذا أصغر بكثير ))

    للتحميل البرنامج :

    http://members.nbci.com/zizbeb/Program/Al-Mosaid.zip


    __________________
    قال المثل ، أو الخبر :
    ® العوض ولا القطيعة ®
    >>>>>>>>><<<<<<<<<
    لتواصل عبر المسنجر zizbeb@hotmail.com


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    اخي الكريم

    أشكر لك مساهمتك ......
    وجزاك الله كل خير ...


    أخوك
    أبو فيصل


    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  3. #3
    أشكرك أخي العزيز ولكن البرنامج يعمل بالشكل التالي

    http://mypage.ayna.com/alandalusi/musaeed_problem.jpg


    لك تحياتي
    سبع_البرومبة
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  4. #4
    أول شي . وشو نوع الويندوز اللي عندك ؟ عربي ولا ايش ؟؟
    الظاهر ان جهازك فيه مشكله .
    والله أعلم ..


    وشكرا لتفاعلكم



    موسوعة زيزووو للصور

    أول وأكبر وأروع موسوعة عربية للصور

    http://zizooo.ws


    http://zizooo.ws/images/banners/zizooo3.gif


  5. #5
    أشكرك اخي على الرد،،،

    طبعا عربي والدليل انى قاعد أرد عليك،هو وندوز 2000 بروفيشنال

    لك تحياتي
    سبع_البرومبة
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  6. #6
    يمكن فيه مشكله .
    والله يا شيخ ما أدري وش قصته .
    بس يمكن الشباب عندهم علم .
    لو يساعدوننا .



    موسوعة زيزووو للصور

    أول وأكبر وأروع موسوعة عربية للصور

    http://zizooo.ws


    http://zizooo.ws/images/banners/zizooo3.gif


  7. #7
    إذا أحد ممكن يفيدنا يريت........





    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  8. #8
    السلام عليكم
    أخي العزيز
    لقد قمت بتنزيل البرنامج ولكن السؤال
    اين هي خطوط المعالم
    فقلقد كتبت في ملف الشرح انه سيتم وضع عشرة خطوط فأين هي
    وشكرا لك على البرنامج
    سؤال اخر هل يعمل على photoshop
    من تواضع للناس رفعه الله

  9. #9
    ياسبع البرومبه
    طب لازم هذا البرنامج
    جرب المفتاح لانه يدعم معظم الخطوط العربية
    او جرب الرسام
    او الوسيط
    لاني اتوقع بان المشكله من نفس البرنامج
    وليس من جهازك
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  10. #10
    السلام عليكم :
    الصراحة البرنامج مهوب اللي تبون ، لأنه مثل ما قلت ما يشتغل على كل البرامج .
    والظاهر انهم قاصدين بالدرجة الأول برنامج ثريدي استوديو ماكس
    لأنهم حاطينه كمثال .
    وأنا مالي أي ذنب ، مجرد توصيل معلومة .

    وسلامتكم


    موسوعة زيزووو للصور

    أول وأكبر وأروع موسوعة عربية للصور

    http://zizooo.ws


    http://zizooo.ws/images/banners/zizooo3.gif


  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الإمارات
    العمر
    31
    ردود
    61
    السلام عليكم
    هذا البرنامج لا يعمل مع الفوتو شوب
    أخي سبع البرومبة أنا عندي وندوز 2000 بروفشنال
    والبرنامج أشتغل والكلام الذي فيه عربي
    وحل مشكاتك عندي
    إذاغ أردت أن تعمل فولدر بأسم عربي مثلا السبع
    سيظهر ؟؟؟؟؟ صح
    أذهب إلى قائمة كونترول بانل
    أختر ريجنرال أوبشنز
    عندما تنقر الأيقونة سوف ترى عدة تبويبات من أعلى أختر جنرل
    هناك مربع بأسم لنجوج سيستم فور ذس سيستم
    أختر سيت ديفلت
    أختر أربك ثم أوكي ومن ثم أعمل ريست
    وسف ترى الفرق

    اللهم أنصر أخواننا المجاهدسن في فلسطين والشيشان و أفغانستان
    اللهم رد كيدهم في نحرهم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل