Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدخلك الي مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اسأل الله العلي القدير أن يعينك وايانا لفعل كل خير
    وان يجعل عملك هذا وكل عمل وللقارئين خالصا لوجه الله وفي ميزان حسناتك امين

انا مشترك منذ زمن لكن كما يعلم الجميع ان هذا المجال لابد له من امكانيات مادية لتطوير الأجهزة والملحقات وشراء كل ما يسهل على المستخدم والله يسهل علينا كل ما نريد ليعيننا على طاعته امين

جاري تحميل الدروس وانا عندي آخر نسخة من المايا وهي 8.5

بارك الله فيك وفي جميع مشرفين واعضاء هذا المنتدى العملاق وإن شاءالله دائما عملاق وسباق لكل خير امين

الله يحفظكم ويجزاكم كل خير ويجعل اعمالكم لوجه الله ومعينه على طاعته امين

وهذه المشاركة ايضا

إذا سمحتو اعزائي الأفاضل مشاركة متواضعة جدا ومتأخرة جدا

المواقع التي يتعامل معها هذا البرنامج وهو كما هو واضح بورتبل ( يعني لا يثبت على الجهاز )

RapidShare, FileFactory, MegaUpload, DepositFiles, YouSendIt, Hyperupload, FileSpace, Slil, WebFile, TurboUpload, iFolder, Come2Store, YourFileLink, Filesto, AllFiles, Axifile, Badongo, BestSharing, EasySharing, FileDepartment, FileHD, ForShared, GetFileBiz, HemenPaylas, MegaShares, MyTempDir, OtherSpace, Quickdump, RapidUpload, RecFile, RuRapid, SaveFile, Sendmefile, ShareAm, ShareUa, SimpleUpload, SpbLand, StoreandServe, SupaShare, TheUpload, TurboShare, UniversalVideo, Upfile, UploadPort, UploadSend, Virgilio, WebFileHost, YourFile, YourFileHost, zShare...

Download Portable (3840 KB)

http://rapidshare.com/files/58620623..._TEAM.rar.html

وكذلك اضافة للموقع آخر لرفع الملفات عليه لكن لا اعلم هل هو متاح لجميع الدول

شرح وافي لموقع الأرشيف كيفية رفع الملفات وتحديد المدة وغير ذلك ملف وورد مضغوط
      http://www.archive.org/

هذا الشرح ليس لي للمعلومية هو من احد الأشخاص وضعته لكم في ملف وورد مع الرفع

http://www.fileflyer.com/view/DoWheBb

الله يوقني واياكم اخواني الأفاضل

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
        كنت انتضر ردود الاخوه لاعرف انكانو استطاعو التحميل ام لا
        لازلت اعاني فقط الاول نجحت فيه جميعها تقطع التحمل عند النهايه بعد محاولات عديده
        واصل واصل واصل الدروس العربيه نادره انشاء الله احصل عليها بروابط عديده عند انتشارها
        نفس المشكلة فقط الدرس الأول أما الباقي عندي النهاية ينقطع الإرسال عن طريق برنامج IDM

غريبة جربت الداون لودمانيجر في أول درس إذا وصل آخر التحميل انقطع وجربت حفظ باسم نجحت التجربة
          أنا لست مجبولا على الخذلان...
          أنا مسلم والمجد يقطر كالندى...
          والعز كل العز في إيماني...

طيب يا جماعه.........فين الباقي ...حد يعبرني
            عشان لو الموضوع ناجح بحفظ باسم انوه عن هذا في المشاركه الاولي
            اخ AD group جربت حفظ بأسم؟!!!!
            جزاك الله خير علي الدعاء والمشاركه القيمه.....تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
            مدخلك الي مايا موضوعي القديم
            The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

اقدر ماتعمل واحس بتعبك
              اتمنا ان تتفرغ للدروس مشاكل التحميل معانات ليست وليده ساجد لها حل ان شاء الله لو بعدحين لان المشكله مازالت عندي
              في الدرس الثاني واعتقد المشكله عندي اذاكان هناك من حمل الملف

مجموعة دروس رائعه ومجهود اروع ساحصل عليها من اماكن واجهزه اخرى لوغيرت جهازي ومنزلي
              التعديل الأخير تم بواسطة والدفيصل; 04 / 04 / 2008, 08:06 AM.

سلامة عيونك من الشاشه

طيب على فوق.... ممكن الموضوع يتثبت؟؟

الدرس الأخير نزل وكاد عند النهاية أن ينقطع الإرسال لكن الله ستر وإكتمل التحميل الآن احاول في ادرس الخامس

طيب جربوا ياجماعة الريل بلير11 الاصدار الاخير على ماأظن أنا نجح معي في التحميل لكن فيه بطء الدرس الثاني حمله في ساعة وثلث بارك الله فيك أخي نزال الحمد لله وجد الحل...
                    التعديل الأخير تم بواسطة منبر1; 14 / 03 / 2008, 05:20 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة AD group مشاهدة المشاركة
                      الدرس الأخير نزل وكاد عند النهاية أن ينقطع الإرسال لكن الله ستر وإكتمل التحميل الآن احاول في ادرس الخامس
                      الحمد لله
                      اذكر لنا طريقه التحميل التي نجحت معك من فضلك اخي AD group

المشاركة الأصلية بواسطة منبر1 مشاهدة المشاركة
                      طيب جربوا ياجماعة الريل بلير11 الاصدار الاخير على ماأظن أنا نجح معي في التحميل لكن فيه بطء الدرس الثاني حمله في ساعة وثلث بارك الله فيك أخي نزال الحمد لله وجد الحل...
                      انا نزل معايا في 3 ساعات ونصف ...يعني انت تمام الحمد لله....المهم انه نزل
                      اشرح لنا كيفيه التحميل بالريل بلير.انا شخصيا لا اعرفها

ان شاء الله اريد شرح كيفيات التحميل في المشاركه الاولي...لزياده التسهيل
                      الرجاء التعاون يا شباب

كما مازلت اسال باقي الاخوه الاعزاء......
                      ما اخبار التحميل
                      ما اخبار الدروس
                      ما هي ملاحظاتكم
                      لا تبخلوا علي بهذا علي الاقل.....
                      اتمني ان يلقي القبول لديكم وان تذكروني فقط بالدعاء
                      وشكرا لكم جميعا...
                      مدخلك الي مايا موضوعي القديم
                      The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

حاولت بالحفظ باسم ولم انجح فرمت جهازي ولم انجح غيرت مكاني من Dslاخر نفس المشكله غيرت الجهاز لاقطع الشك
                        ولم انجح يبدو ليس لي نصيب
                        جزاك الله كل خير تعبك معنا اغلى من الدروس والبرنامج حتى اخجلتنا تستاهل كل خير استاذ نزال الله يوفقك

سلامة عيونك من الشاشه

انا لم استخدم اي طريقة جديدة بل هي نفسها عن طريق برنامجIDM لكن لعل المشكلة في الأوقات وقد نزلت درس آخر وعند إكتمال الدروس سأوافيكم بها جميعا إن شاءالله

اخي نزال لا تجعل قلة الردود تمنعك عن اكمال الطريق اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يجازيك كل خير بما هو اهله

على كل حال لقد اطلعت الى الدرسين هناك مشكلة كأني ارى أنك تقوم بعمل بعض الأوامر لكنك لا تقول الشرح كاملا لا لأنك لا تريد ، ابدا ليس هذا قصدي بل لأن الذي يشرح يكون منهمك بعملية إلقاء المعلومات ولا ينتبه الى بعض الأوامر عند ذكرها وهذا غير متعمد

بصراحة الذي يعجبني في الشروحات الأجنبية حتى وإن كان على مستوى الأفراد سواء لبرنامج maya أو LW الصوت واضح جدا ويقول جميع ما يعمله لا تفوته أي ملاحظة
                          اخيرا الإختلاف لا يفسد للود قضية ، أو كما يقولون وحفظك الباري عزوجل وايانا من كل سوء ومكروه امين

معليش على هالملاحظة

في نظري هي مهمة

لو تسمي اسماء المفات بإسمك احسن وأفضل وأضمن لعدم الضياع بين الملفات الأخرى

وجهازي اكبر دليل بالنسبة لي على ذلك لا تعرف اوله من آخره من كثرة المفات الموجودة

هذا ما لدي الى الآن وشكرا لك

بالنسبة لبرنامج ريل بلير 11 الإصدار الاخير أحمل دروسي عن طريقه مجرد مايفتح معي الموقع
                              zshare يفتح الريل بلير مقطع الدرس ثم يظهر لك أيقونة صغيرة فوق المقطع غلى اليمين تخرج بين فترة وفترة مكتوب فيها بالإنجليزي داون لود يعني بالعربي tahmeel تنقر على الأيقونة
                              يحملك المقطع ...

الحمدلله رب العالمين نزلت جميع الدروس بنفس البرنامج IDM وكان اصعب واحد فيهم الدرس الثاني ومع خمس محاولات او اكثر في الآخر بفضل الله نزل معي

جزاك الله عنا كل خير ياثزال وبارك فيك

إن شاءالله سوف اشاهدها جميعها مرة واحدة ويكون التعليق مرة واحدة ، لكن في المرات القادمة الأفضل أن تضغط الملف ثم ترفعه
                                بالإضافة الى ان موقع Zshar منذ زمن احاول انزل منه الملفات المرفوعة اواجه نفس المشكلة لعلك تغيره مستقبلا

ومبروك عليك وصلت الدروس الف شكر

يعمل...
                                X