Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه اخر تصميماتي4 بزنس كارت ... أرائكم اخواني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذه اخر تصميماتي4 بزنس كارت ... أرائكم اخواني

هاي شباب ازيكم دي اخر 4 تصميمات لي بالفوتوشوب
    بصراحه والله انا رفعت اخر شيء لي لأني دخلتني حالة من الملل الفظيع وارغب في التعليق علي ادق العيوب منكم بلييييز ....

<<<< لم تجد العيوب

وجدت الفن والابداع

شكرا اخي ده كتير والله

صور

الله البساطة جذابة والله
        ساقول ملاحطاتي بصفتي مستهلك فربما مستواي لازال غير كافي
        الكرت الاول فيه ربما شيء ما ... الطريقة التي حطيت بها السيارة السوداء مش و لا بد على ما اضن اما بقية الكارت روعة.
        الكارت الثاني روعة والله و هو الى عجبني بزاف اللون الرمادي مع الابيض رائع, جميلة و الله
        الكارت الثالت يا اخي لا يعبر على الهندسة بل انا من اول وهلة حسبته لمصصم ازياء لكن على العموم اعمال جميلة و الكارت الخاص بك ربما منحته عناية كبيرة.
        و الله يوفقك اخي للخير يا رب
        Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
        منتدى المرأة العربية

شغل جميل بسم الله ما شاء الله ...... ومتقلقش حالة الملل دي بتيجي لكل الناس ...

بس كان ليا ملحوظة واحدة بسيطة .
          في الكارت الخاص بك " حسين مصطفى " بالغت شوية في تصغير الكلام بتاع البيانت كان يكبر حاجه بسيطة قوي
          وكمان البانر اللي تحت لو كنت خليته مستطيل وقللت الأوباستي كان هيدي تأثير أحلى

واحلى كارت عجبني ..... مصمم الديكور بس خلى الكلام عادي متخليهوش إتاليك " مايل "

وبجد بجد من غير أي مجاملة شغلك جميل جداً
          اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النا

www.ahmedelbadry.com

iddouchayt ملاحظاتك علي العين والراس وانت مستواك عن جد كافي نقدك في محله

a_elbadry شكرا ليك كتييييير علي مجاملتك الرقيقة وهقوم بالتعديلات

sona_farar
                اكيد ذوق راقى جدا
                بس لى ملاحظه فى التصميم الثانى وهى انك كتبت العنوان باللون اللبنى

اولا مش هيكون ظاهر كويس
                ثانيا بالنسبه للطباعه وفصل الالوان هذا اللون لن يظهر بتلك الجوده فى الطباعه بحكم خبرتى فى فصل الالوان
                وانصحك باللون الابيض سيكون جيد فى التصميم
                انما كتصميمات اكثر من رائع تسلم ايدك
                سأنقطع فتره عن الانترنت الايام القادمة
                اتمنالكم التوفيق باذن الله
                لمشاهده دروس الفوتوشوب هنا
                http://vimeo.com/12822850
                لمشاهدة دروس السينما هنا
                ...http://vimeo.com/14299485
                بالتوفيق للجميع

only_love1 : اللبني = الأزرق ؟ ... بس الملاحظه جديره بألاخذ

الكروت كلها ماشاالله ...

عندي ملاحظات على الكرت الثالث والأخير ...

الكرت الثالث : من قرائتي لبيانات الكرت ... الشخص الموجود فالكرت تخصصو معماري ... يا حبذا لو اضفت فالخلفيه من بعيد أي كتله معماريه على شكل بلور نسبي , مع مراعاه الأحجام والنسب فالعناصر بين صوره صاحب الكرت والكتله المعماريه .

والكتله المعماريه تكون بسيطه ... مش عماره مبنى , والهدف يكون ايصال فكره انو صاحب الكرت معماري + أنو شغول وفكرو بسيط ومعبر وقوي ... يعني ذكي ... والحلو فالموضوع أنو صوره صاحب الصوره معبره وبتحمل أكسبرشن رهيب .

من الهدوء والبروده ( بيفهم بسرعه الطلب ) .

الكرت الأخير ,
                  ما فهمت اللون الأزرق مع الأسود ... مع أنو الأسود بيمشي معو كل الألوان ... لكن رأي شخصي بما انو كرتك ... وتخصصك جرافيك دزاين , جرب اللون البرتقالي , هيطلع تحفه وهيحمي الكرت شوي .. لأني شايف الأزرق-أخضر ( درجه سيان ) أعطاه هدوء أكتر من الأزم ... ( خمول ) .... معلش ضربت فالون الخاص فيك , بس انا قصدي الكرت لوحده مش اللون .

مزيدا من الاحتراف .

برافو حسين

ما أجمل البساطة المميزة... خاصة الكرت الثاني و الرابع, لدي كرت مشابه تقريبا و لكن انجزته كــID Card لموظفي المستشفى

صور

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة

عندي ملاحظات على الكرت الثالث ...

الكرت الثالث : من قرائتي لبيانات الكرت ... الشخص الموجود فالكرت تخصصو معماري ... يا حبذا لو اضفت فالخلفيه من بعيد أي كتله معماريه على شكل بلور نسبي , مع مراعاه الأحجام والنسب فالعناصر بين صوره صاحب الكرت والكتله المعماريه .

والكتله المعماريه تكون بسيطه ... مش عماره مبنى , والهدف يكون ايصال فكره انو صاحب الكرت معماري + أنو شغول وفكرو بسيط ومعبر وقوي ... يعني ذكي ... والحلو فالموضوع أنو صوره صاحب الصوره معبره وبتحمل أكسبرشن رهيب .

مزيدا من الاحتراف .
                      فعلا ملاحظة مهمة, لماذا لا تظيف شكل معماري للكرت ؟ لا تضع مبنى او عمارة او شخص... اقترح عليك اظافة شكل مميز جدا, مثلا: خوذة بناء, مسطرة المهندس, بركار, دائرة, طوبة لما لا ؟ حائط او جدار في طور البناء او غير مكتمل... مثلا لا تضع الشكل بالألوان, ضعه باللون الرمادي, و قليلا من الشفافية...

رسوماتك يجدر بنا رؤيتها لأهميتها
                        خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                        قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix>;1020952

[COLOR=orange
                          الكروت كلها ماشاالله ... [/COLOR]

عندي ملاحظات على الكرت الثالث والأخير ...

الكرت الأخير , ما فهمت اللون الأزرق مع الأسود ... مع أنو الأسود بيمشي معو كل الألوان ... لكن رأي شخصي بما انو كرتك ... وتخصصك جرافيك دزاين , جرب اللون البرتقالي , هيطلع تحفه وهيحمي الكرت شوي .. لأني شايف الأزرق-أخضر ( درجه سيان ) أعطاه هدوء أكتر من الأزم ... ( خمول ) .... معلش ضربت فالون الخاص فيك , بس انا قصدي الكرت لوحده مش اللون .

مزيدا من الاحتراف .
                          جاااااااري الاضافة مع مراعاة الأحجام والنسب

اما اختياري لهذا اللون ماهو الا تغيير في نمط اختياري للألون معك البرتقالي مع الاسود ما يختلف عليه اتنين بس هذا لمجرد لفت الانتباه للكارت كما حدث معك اما الخمول فأنا اراه حالة كلاسيك شديدة جعلته خمول ... اضرب في اللون كيف ما شئت انا مجرد عابر سبيل عليه.. ومن علمني حرفا...... بارك الله فيك

جااااري التغيرات امين بالمناسبة كارتك ولا اروع هذا بدون مجامله ياريت بقية الاعمال ولو قليل

المشاركة الأصلية بواسطة mimoune مشاهدة المشاركة
                              رسوماتك يجدر بنا رؤيتها لأهميتها
                              ما بيدي شيء غير اني اشكر من عميق قلبي اخي ميمون بارك الله فيك حبيبي

يعمل...
                              X