Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

------------- من يعرف البيلندر فله طلب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ------------- من يعرف البيلندر فله طلب

بسم الله

ما مدى قوة و سرعة البيلندر على الاجهزة ضعيفة الامتيازات --- كرت الجرافيك +رام+معالج و مدى مواكبته التطور و كذا علاقته مع انظمة نيكس و غيرها

طلب : اود برنامج فوري -العمل يتم في مدة قليلة - لبناء العاب ثري دي بمعنى الكلمة
    Arab Game developing Group

البليندر له قسم خاص في المنابر .. بإمكانك إلقاء نظرة عليه :
    http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?f=29

شاكر لك مرورك هنا

دام الله نشاطك يا اخي

انا مش قادر و معنديش وقت للتحواس --- كسول --- --- هذا راجع لبرمجة الديركت اكس

الله يخليك اعطيني المفيد جازك الله كل الخير

شو هو المطلوب عندك بالضبط ؟؟؟

يعني مشروع تخرج ولا وظيفة ... ولا عمل لشركة ؟؟

وشو طبيعته ؟؟؟ FPS - TPS - Stratigy - Walkthrough ؟؟؟

أعطيني معلومات على شان أساعدك .

انا مش قادر و معنديش وقت للتحواس --- كسول
            و أنا متلك لذالك لن أجيب
            www.blender.org

حياكم الله

اعتذر لعدم ردي السريع لاني لست مداوم للنات

انا نزلت البيلندر و كذا بعض دروس الفيديو و مفات بي دي اف لكن ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

لن ادخل عليه اعمى هكذا اريد سيرة حياته و مواكبته للتطورات المستقبلية و الاهم كله هو سرعته على الاجهزة الضعيفة ----- لا تقلقو عندى جهاز عادي --- قبل سنه و نصف كنت اتعلم vb6&dx7 على بانتيوم 2 هههههههه

--------------------------------------------------

اريد ردود سريع و شافيه الله يخليكم .

بصراحة هيك وجب عليك الذهاب لقسم البليندر

شكرا لك oms لاني لم اعلم ان للبليندر قسم خاص

نصيحة : لما لا تدعون هذا القسم لبرمجة الالعاب اي ان لا يكون قسم تصميم العاب

اقصد :
                  برمجة العاب = ديركت اكس / ابن جي ال /محركات + c++/c/vb6/vb.net.........etc
                  تصميم العاب = برامج تصميم الالعاب ( بيلندر . جيم ميكر .ثري دي جيم . .......... )

ارجو ان وجهة نظري صائبة

عزيزي oms انا نزلت 30 درس فيديو الموجودين بالمنتدى البلندر

لكن ما اعجبني به هو محموليته ( لينكس و ويندر و الماك ) كذا ان له العديد من الدروس

سوال اضافي : يا ترى باي محرك على الباثون برمج البلندر ؟

من يعارض القول ؟ على انه الافضل حتى وان كان ليس قوي اه

فكرة جميلة ... ولكن أنت ترى أنه لا حركة على قسم واحد .. فكيف يكون هناك حركة على قسمين !!!

والله أنا مش كثير بعرف عن البايثون ... ولكن أعتبره من البرامج القوية في هذا المجال .. ولا أقول أقوى واحد ...

بيكفي إنوا Free وحجمه قليل جداً جداً ... ومش بس هيك .. بتقدر تصمم فيه .. وتبرمج فيه ... يعني كله منه وفيه .

انا اعلم و لك يعلم انه لما الواحد يريد البحث في مجال برمجة الالعاب و تصميمها تكون المنابر على راس القائمة

و كثير من الروابط تاخذنا لها ( روابط قديمة ) لكن المنابر خامد

حتى اني اصبحت افضل المواقع الاجنبية بعد الالمام بالموضع المطلوب للدراسة

انا ادعو اعضاء المنابر تنشيط منتداهم العريق او ان يهجروا برمجة و تصميم الالعاب

انا اتمنى التفوق و الازدهار للمؤمنين و العرب

حسناً .....

ننتظر مواضيعك بفارغ الصبر .. ^^
                        فيبدوا أنك خبير بهذا المجال ..

انا بقرية جد نائية و الكل يعرفني و حتى وان كنت لست بها فانا جد شره لبرمجة الالعاب و تصميمها

انا مجالي برمجة vb6&vb7+8 و اعرف max عرف العوام ( اصتيراد و تصدير و بعض افكار الاطفال )

بالمناسبة لمبرمجي الالعاب انصحهم دوما النظر الى التالي :

- يجب على اللعبة ان تلعب على معظم الحاسبات في زمانهم ( تتطلب ادنى عتاد للجيل الفارط )
                          - يجب ان لا تكون من لالعاب السادجة ( مناحية الجرافيك و الذكاء )
                          - تحمل سمات عربية
                          - ياريت تعمل على جل المنصات ( و الناظر للالعاب يتجه دوما للويندز)

ارجو الاستفادة و امنحونا مما اتيتم علما و ثقة

انا عدكم بلعبة ما دمت حيا و في عقلي --- الا ان عائقي الوحيد هو

- اني في فترة اهمال لدروسي ويجب عليا تحضيرها ( برمجة الالعاب تلتهم الذاكر المبرمج لها و كذا الكومبيوتر)
                          - لماذا بعد ان اعمل لعبة ااجنى مال او يشكرني احد او اصبح ارفرف بالمنتديات او يزدهر لعرب بلعبة البسيطة و يقتدوا بها ( هذا هو المرجو بذات )

هذا ما لديا اقوله لكم .

================ مطلوب مدخل للبلندر من بعد السبليش مباشرة بالعربية
                          =======================================================

يعمل...
                          X