موضوع: [إعتذار] بالنسبة لبث لقائي يوم الخميس تم تأجيله ليوم الأحد بسبب المؤتمر

ردود: 8 | زيارات: 1137
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384

    Question [إعتذار] بالنسبة لبث لقائي يوم الخميس تم تأجيله ليوم الأحد بسبب المؤتمر

    السلام عليكم

    أعتذر لكل من إنتظر برنامج " بيتك " لمشاهدة لقائي عبر شاشة تلفزيون الكويت يوم الخميس .

    بسبب البث المباشر للمؤتمر عبر تلفزيون الكويت .. من فترة الظهر إلى فترة المغرب أخذ وقت برنامج "بيتك" لذلك قرر المخرج والمعدين هناك أن يتم تأجيل الحلقة إلى يوم الأحد إن شاء الله ( يقول المثل : كل تأخيره فيها خيره ).

    في الحقيقية كنت هناك في الإستيديو أنتظر البث .. لكن المفاجأه أن المعدين دخلوا علينا وأبلغونا بالخبر .. أنا ومجموعة من الضيوف .

    عمومـًا إن شاء الله يوم الأحد الساعه الخامسـه سأكون أنا ومجموعة من الضيوف في بث مباشر عبره برنامج " بيتك " على تلفزيون دولة الكويت .

    أعتذر مره أخرى لكل من إنتظرني لكن والله هذا الأمر ليس بيدي .. ولا بيد فريق عمل البرنامج .. لكن المسؤول عن هذا الخطأ منسق برامج التلفزيون .

    عمومـًا ,,

    هذا خبر نزل اليوم في جريدة الشاهد .. وتقريبـًا هناك 11 جريدة كويتية خلال الأيام القادمة .. سـ تضع أخبار عن الفيلم أو لقاء معي ومع البطل .



    وأشكر كل من دعمني في موضوعي عن ترشيحي في المهرجان [/B]

    مواضيع ذات صلة :-

    إحترامي وتقديري ,,,
    عبدالرحمــن الخليفي

    :My Company
    H90films.com




  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    ماشاء الله عليك اخوي

    هذي صورتك ؟؟

    مثل ما قلت كل تأخيرة فيها خيره

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  3. #3
    كل تأخيره فيها خيره ...

    وصورة الdolly هاي الي سويتها انت مع المهندس بدر ؟؟

    وبالتوفيق لك يا رب

  4. #4
    اخوي حمني .. لم تجبني على سؤالي الهام ...؟ لماذا هذا الاهتمام بك اعلاميا منذ اعلانك للفلم حتى الآن ؟

    1- اعتبر هذا الاهتمام هو النجاح الحقيقي بغض النظر عن الفلم وتحقيق جائزة له .. هذا الاهتمام انتم كيف حققتموه ؟؟
    2- هل هذا الاهتمام من وزير الاعلامي الكويتي شخصيا لشخصكم ؟؟ هل تعتقد ذلك ؟ قد تكون انت في غمرة من الفرح ولكن ربما تسأل نفسك بعد هذه المرحلة هل من وراء هذه التغطيات الاعلامية علي ( انت ) وتسليط الضوء هو تسليط الضوء على الافلام الكويتية لان فلمي ربما كان هو الابرز بين الافلام الكويتية في مهرجان الخليج ؟ قد تكون وجة نظر المسؤلين عن الفن الكويتي ..!! وهذا من حقهم وشي سليم ان يسلط الضوء عليك ولا الى من ؟؟ .. واهنئهم على ذلك واهنئك انت على نجاحك الاعلامي وانت تعرف كل من تقدم ينتظر تحقيق النجاح الاعلامي وانت حققته قبل موعد المهرجان ..
    3- ارحب بك اخي الكريم واعدك بالاتي : بكتابة سيناريو افلامك ورسم اللقطات بالاتفاق معك للافلام التي ستخرجها مستقبلا .. هذا دعم مني لك بدون مقابل مادي .. حتى يكون العمل منفذ بشكل مدروس .


    تحياتي لك ..
    =======================================.
    متى يعودان ؟
    ( الحمود & الخليفي )
    =======================================.
    .

  5. #5
    ما شاء الله عليك يا بدر ... تتحدث بطلاقة

    والحلو انه في متابعه اعلامية للعمل ... كان من جانب الصحافة او التلفزيون ...

    بس الي ما عجبني ... انه انت كنت تهتم بزوايا التصوير وما كنت توجه الممثل ... انت المخرج ومفروض عليك توجه الممثل وتشوف المشهد اشلون يكون .. (( وهذي التجربة الاولى )) ان شاء الله تنطلق منها وتتعلم اكثر

    وحتى البطل .. كان في البداية مثل ما قال مو مهتم في العمل وما كان جدي عدل ... بس الحمد لله انه حس بعدين ..

    تحياتي لك ... ودعواتي انك تحصل على جائزة تدفعك لأبداع آخر ...

  6. #6
    متي يعاااد
    والله فاتني

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    السلام عليكم ..

    آسف لتأخري الشديد بالرد عليك أخوي "همر أبيض ".. لكن في وقت إضافتي لهذه الموضوع .. كنت في ذروة إنشغالي .. لدرجة إن أحيانـًا تمر علي أشياء بعد دقائق أنساها ..

    لماذا هذا الاهتمام بك اعلاميا منذ اعلانك للفلم حتى الآن ؟
    - من جـد وجد . " لا واسطة ولا شي " .

    1- اعتبر هذا الاهتمام هو النجاح الحقيقي بغض النظر عن الفلم وتحقيق جائزة له .. هذا الاهتمام انتم كيف حققتموه ؟؟
    - والله لا أعرف .. مجرد إتصالات تأتيني وتحدد لي مواعيد للقاءات صحفية أو تلفزيونية أو حتى إذاعية أحيانــًا .


    2- هل هذا الاهتمام من وزير الاعلامي الكويتي شخصيا لشخصكم ؟؟ هل تعتقد ذلك ؟ قد تكون انت في غمرة من الفرح ولكن ربما تسأل نفسك بعد هذه المرحلة هل من وراء هذه التغطيات الاعلامية علي ( انت ) وتسليط الضوء هو تسليط الضوء على الافلام الكويتية لان فلمي ربما كان هو الابرز بين الافلام الكويتية في مهرجان الخليج ؟ قد تكون وجة نظر المسؤلين عن الفن الكويتي ..!! وهذا من حقهم وشي سليم ان يسلط الضوء عليك ولا الى من ؟؟ .. واهنئهم على ذلك واهنئك انت على نجاحك الاعلامي وانت تعرف كل من تقدم ينتظر تحقيق النجاح الاعلامي وانت حققته قبل موعد المهرجان ..
    - لا ، لا أتوقع أبداً أن الإهتمام من وزير الإعلام .. بالطبع تسليط الضوء علي هو تسليط الضوء على الشباب الكويتيين المبدعين .. ربما تميز فيلمي بسبب أن المخرج عمره 17 سنة والقصة حقيقية والإمكانيات بسيطة والأهم الناتج بمستوى إحترافي .
    وشكراً لك .

    3- ارحب بك اخي الكريم واعدك بالاتي : بكتابة سيناريو افلامك ورسم اللقطات بالاتفاق معك للافلام التي ستخرجها مستقبلا .. هذا دعم مني لك بدون مقابل مادي .. حتى يكون العمل منفذ بشكل مدروس .
    - هذي الجزئية سأتواصل معك بها بيني وبينك شخصيـًا مع شكري الجزيل وتقديري لك .

    وهذا لقاء " الكويت " على يوتيوب :
    http://youtube.com/watch?v=gMBXlgBfV9w

    وهذه تغطية جميلة على بعض الأفلام الكويتية من ضمنها فيلمي على " العربية "...
    http://youtube.com/watch?v=OhTaEjh9AxY

    وهذه تغطية قناة الوطن برنامج " تو الليل " ونحن في المهرجان :
    http://youtube.com/watch?v=ppy3efa6RrA

    الجدير بالذكر ..
    عندما كنت على البساط الأحمر Red Carpet في المهرجان .. تحدثت مع ما يقارب 6 قنوات تلفزيونية .. من بينها سما دبي وأبوظبي وmbc وروتانا وقناة إنجليزية ...
    وهنا بالكويت ما يقارب الـ 10 صحف كتبت عني إن كانت على شكل خبر أو لقاءات طويلة أكثر من مره .. وأيضـًا بضعة مجلات كويتية .
    (( بعض الصحفيين كان يطلبها حصرية ))

    إحترامي ,,

    :My Company
    H90films.com



  8. #8
    طيب أخي عبد الرحمن .. هل ممكن نشوف الفلم ؟
    اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل