Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا صحيح؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا صحيح؟

قرات في احدى المقالات ما يلي فهل هذا صحيح الى كل الاخوة المصريين و كل من له دراية

حشرة تجلب الملايين لمصر!

استنكر د. اسماعيل عبدالجليل رئيس مركز بحوث الصحراء في مصر قيام المزارعين المصريين بسيناء بقتل حشرة الملايين التي تعيش علي نبات الصبار المزروع هناك ورشها بالمبيدات الحشرية التي اكتشف قيمتها مؤخرا وفد زراعي مكسيكي يزور مصر حاليا تبين انها تنتج نوعا نادرا من الصبغة الحمراء الشهيرة التي تستخدم في صنع السجاد الايراني حيث يصل سعر اللتر منها الي عشرة الاف دولار.
    واكد د. عبدالجليل انه يجري حاليا دراسة البدء في مشروع التوسع في زراعة الصبار في سيناء للاستفادة من القيمة الاقتصادية الكبيرة للحشرة التي لم يستقر بعد علي اسم لها.
    هل تصدق ......حشرة تجلب الملايين .......سبحان الله

فهل هذا صحيح ؟
    Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
    منتدى المرأة العربية

فهل هذا صحيح
    وحتى لو صحيح احنا دخلنا ايه بالموضوع يا عم اتكلم في حاجة تخص المصريين مرة تقولولنا دهب ومرة نفط ودلوقتي حشرة مش عارف ايه ؟ بص يا بني أفهمك حاجة مصر دي متقسمة عزب وكل واحد واخد حتة فيها وأي حاجة تلاقيها فيها يبقى تخص صاحب العزبة المصريين مالهمش دعوة بالموضوع
    Comprendo ??
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
      وحتى لو صحيح احنا دخلنا ايه بالموضوع يا عم اتكلم في حاجة تخص المصريين مرة تقولولنا دهب ومرة نفط ودلوقتي حشرة مش عارف ايه ؟ بص يا بني أفهمك حاجة مصر دي متقسمة عزب وكل واحد واخد حتة فيها وأي حاجة تلاقيها فيها يبقى تخص صاحب العزبة المصريين مالهمش دعوة بالموضوع
      Comprendo ??
      اخي انا لم اقصد الاساءة و الله و هذا ما هو الا سؤال اخي الكريم لا تغضب مني ارجوك
      Thank You Allah

موقع المرأة العربية
      منتدى المرأة العربية

يا عم مش إساءة ولا معصب ولا حاجة أنا بهزر معاك انت اللي ما تزعلش كخخخخخخخ

خد دي
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
          يا عم مش إساءة ولا معصب ولا حاجة أنا بهزر معاك انت اللي ما تزعلش كخخخخخخخ

خد دي
          و هذه لك اخي
          Thank You Allah

موقع المرأة العربية
          منتدى المرأة العربية

يعمل...
          X