Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وينهم ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وينهم ....

شبابا وينكم
    شنو موقتين جيتكم للمنتدى
    اسبوعين فقط

السلام عليك أخي المتيوتي عدد زوارك حتى هذه اللحظة 23 زائر و هذا ذليل واضح على أن الأعظاء بانتظار كل جديد
    في عالم lightwave
    تحياتي للجميع......

اهلا اخي سفيرنت

كلامك صحيح اخي وانا ملاحظ هذا الشي
      ولكن عتابي على جون سلفر ومافيا صارلهم اسبوع غايبين وينهم
      اتمنى ان يكونو بخير

منتظركم *_* ..
        .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

انا موجود وأحاول أن أتابع قدر المستطاع
          لكن إذا دخلت ولم أجد موضوعات جديدة أو ورش أو حتى أسئلة فأخرج وبسرعة من المنتدى .
          سأتحدث معكم بصراحة :
          هناك عدد من المشاكل يا متيوتي رأيتها في شباب لايت ويف منها :
          جمع المعلومات بدون تطبيق (دروس فيديو دروس ويب ...) ولكن التطبيق .....
          الكل يحاول أن يكون أستاذ ومعلم وبروفسور في حين أن حصيلة الخبرات المكتسبة قليلة جدا .
          تأمل موضوعات القسم تجدها روابط دروس إما من داخل القسم أو من خارجه ولكن .....
          أنا أدرك أن الجميع هنا يود أن يقدم المساعدة ولكن يجب أن نساعد أنفسنا أولا حتى نتمكن من مساعدة الآخرين .
          وبصراحة أشد يا متيوتي في كل مرة أحاول تقديم المساعدة للشباب هنا أصاب بالإحباط .
          أرجو ألا يغضب أحد من هذه الكلمات يا سادة ولكنكم تعتبون علي في قضية الغياب وبعض أصدقائي يلومني في عدم الاهتمام بالقسم ولكن الحقيقة أني عدت أكثر من مرة وفتحت ورش وعملت دروس والنتيجة دائما أقل بكثير من المرجو .
          لا أقصد بالنتيجة تطور المستوى ولكن الحماس والمتابعة والرغبة في التعلم قبل ممارسة عملية الأستاذية .
          اليوم الذي تشعرون فيه بحماس كبير ورغبة أكبر في التعلم ستجدونني معكم .
          خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

الأخ جون سلفر

مكانك كبير في المنتدى وكلامك مسموع في كل اقسام المنتدى وخاصة في قسم Lightwave
            عندما افتح انا ورشة
            من سيتابع
            وتعلم انه لا يوجد في المنتدى غير انا ومافيا وانت كأعضاء نشطين
            وبقية الأعضاء يزورونا زيارة فقط

ما اعتقد انه احد يريد يصير استاذ وخاصة ان البرنامج كبير ومن الصعب فهم البرنامج واتقانه

اتكلم عن نفسي
            كل يوم ادور دروس لأي برنامج حتى اطبقها على البرنامج lightwave

شفت كيف الورشة السابقة تفاعلنا مع الموضوع وايضا الأخوان من كل قسم شجعونا
            لمذا لا نعمل ورشة مثلها
            فقد استفدنا كثيرا
            وايضا في المستقبل سيتفيد منها الأعضاء كا استفدت من المواضيع المطروحة من قبل اربع او خمس سنين
            اذا تذكر ورشة الكأس وكيف عمل رندر لها وانعكاس

لا ادري ما اقول اخي ابو ياسر
            فقد احرجتني بكلامك واحسستنا بالتقصير
            ونحن فعلا مقصرين
            فارجو منك المسامحة
            وان شاء الله يتحسن حالنا وحال المنتدى

وارجو ان تكون متابع
            وان شاء الله نرفع الراس

ياسيدي الكريم العفو
              الورشة السابقة كنت أتوقع ان تكون أفضل بكثير ولكن في النهاية لم يستجب أحد سواك .
              وأيضا يبدو أنه أصابك التعب ونحن لازلنا في بداية المشوار .
              ياعزيزي مروان لم أقل ذلك الكلام إلا لأني منذ أن اقترحت فتح قسم للايت ويف وأنا أحرص كل الحرص على رفع مستوى الشباب في هذا البرنامج ليس هذا فقط بل ونشره في البلاد العربية أيضا .
              عموما ياسيدي الكريم أنا لم أغلق الباب دونكم بل قلت أكثر من مرة أنني سأكون بجانبكم لو احتجتم إلى أي مساعدة .
              وكإثبات حسن نية افتح موضوعا بالورشة التي تريدها ولن ترى مني إلا كل خير إن شاء الله .

أولا اعذروني في البداية قبل أبدأ كلامي .. لا أنوي احباطكم أو إزالة الحماس منكم

جميعنا كنا مقصرين وانا كنت مقصر مع نفسي ايضا فستة أشهر لم ألمس لايت ويف بالرغم انه كان لدي الوقت للجلوس والتصميم.

أما الآن .... العمل والجامعة يوميا أصبحا يذهبان معظم وقتي و يومي ^_^

لا عليكم مني أعتقد أن فترات غيابي ستزيد أيضا الأسابيع المقبلة ولكن سأحاول أن لا أغيب كثيرا عن العائلة هنا

وعندما أقدم دروس للأعضاء فكلي أمل أن يزيد عدد أعضاء لايت ويف هنا على الأقل شخص أو شخصين فنحن أقل من قليل ^_^ ... وحتى ويعرفوا الناس قدرات البرنامج ويتعلمونها لا غير... فعربيا لايت ويف يستخدمونه الأقلية جدا حيث الأكثرية يستخدمون البرامج الأخرى.

هناك أشياء تجلب لي الإحباط وهو جهازي البسيط فمواصفاته أضعف من الأجهزة المكتبية التي تباع في الأسواق الآن ^_^ وسرعة النت التي لدي فلا تمكنني من تنزيل دروس فيديو بحجم كبير
                غير انه الحمد لله اني اضفت له فيديو كارد لكي يستطيع فتح لايت ويف وأصمم بقدر ما يتمكن جهازي بتحمله وأعتقد أن هناك من يتذكر هنا تصميم الحارة الذي لم أستطع تكملته بسبب الجهاز ومن هنا بدات مسيرة الإنتظار لجهاز جديد ... بس في النهاية رحت شريت لبتوب

يلا شباب نفتح ورشة أو ماذا تقترحون ؟؟
                (الناس أعداء ما جهلوا)

ياعزيزي مروان لم أقل ذلك الكلام إلا لأني منذ أن اقترحت فتح قسم للايت ويف وأنا أحرص كل الحرص على رفع مستوى الشباب في هذا البرنامج ليس هذا فقط بل ونشره في البلاد العربية أيضا .
                  انا ادري انه انت اول من اقترح فتح القسم
                  واعلم انك تسعى جاهدا لتعليم الشباب ولنشر البرنامج
                  علمت ذلك حيث تصفحت المنتدى من اول ما انفتح وحتى هذي اللحظة
                  اسأل الله ان يجلعها في ميزان حسناتك

وكإثبات حسن نية افتح موضوعا بالورشة التي تريدها ولن ترى مني إلا كل خير إن شاء الله .

انت افتح الورشة وحنا ان شاء الله نتفاعل مع الورشة بشكل اكبر
                  وافضل ان تكون الورشة عن الخامات او مودلينج او اضاءة او اي ورشة
                  وافضل افضل ان تكون عن الخامات

مافيا بس اعذار
                  اثاري عندك لابتوت تقعد تلعب في العاب
                  شد حيلك ترانا صارلنا ثلاث اسنين في المنتدى وما تعلمنا الا الأشياء البسيطة

طيب مافيا انا اقول ورشة خامات وانت ايش تقول
                  ارجو من الأخ السفير نت ان يشاركنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ربما دخولي غير مفيد لكني اريد قول التالي :-

- برنامج لايت ويف مذهل وقوي جداً وسبب قلة اعضائه هو عدم رؤية اعمال للمحترفين امثالكم ..

- إذا أردتم فتح ورشة فابدأوا في النمذجة واختاروا درساً أو عملاً مميز وحاولوا تطبيقه ..

- اعيدوا تطبيق هذا العمل او الدرس كثيراً ( كل واحد مع نفسه ) وحاولوا كل مرة تطبيق العمل بشكل أفضل ..

- إذا كان العمل عبارة عن شخصية فاستعينوا بدروس .. لعمل الرأس ثم الجسم ثم اليدين ... إلخ

- أخيراً اكثروا من تطبيق الدروس خطوة بخطوة .. step by step ..

آسف على مروري الثقيل ..

تحياتي لكم ..
                    .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

عزيزي EXPLORER
                      شكرا لقدومك واهتمامك وأشكرك لأفكارك أيضا .
                      حسن سأبدأ موضوعا جديدا بعنوان How to surface ....?
                      ولكن عليكم طرح الأسئلة التي تدور في أذهانكم عن الخامات أو محرر الخامات .
                      يعني الموضوع ليس ورشة بالمعني الحقيقي وإنما مرجع لكل ما يتعلق بالخامات من أسئلة .

ادري مللتكم مع اعذاري هالأيام

المهم ورشة خامات أستطيع أن أكون مساعد فيها أيضا في الإجابة عن الأسئلة وأكيد نستفيد من خبرة استاذنا جون فهو الأعلم

أود أن تكون الورشة التالية Organic Modeling اتمنى أن تكون ورشة تعليمية
                        (الناس أعداء ما جهلوا)

اشكرك اخي EXPLORER على الأهتمام وافكار ممتازة ان شاء الله يتم العمل بها
                          جزاك الله خير

ولكن عليكم طرح الأسئلة التي تدور في أذهانكم عن الخامات أو محرر الخامات .
                          يعني الموضوع ليس ورشة بالمعني الحقيقي وإنما مرجع لكل ما يتعلق بالخامات من أسئلة .
                          موافق
                          و هو هذا المقصود بالضبط

أود أن تكون الورشة التالية Organic Modeling اتمنى أن تكون ورشة تعليمية
                          مافيا بعد ما نخلص من ورشة الخامات نبدء بهذي الورشة

ايش تقول
                          منتظر ردك

شوفو هذي الصورة لو شرحنا خاماتها يمكن نخلص الورشة واسألتها
                            يعني البعض منها فقط مثل الشخابيط اللي على الحايط

وهذي

أخي EXPLORE كلامك صحيح ورشات النمذجة مهمة أيضا فأن نطور أنفسنا خطوة خطوة ابتداءا من النمذجة إلى أن نصل لمستوى expressions التحريك وهذا شئ ليس بمستحيل بالتعاول والمشاركة

اتمنى ان نقوم بعمل ورشات حتى ولو اخذت وقت طويل

ورشات نمذجة اورجانك وهارد سرفس
                              وورشات خامات وثم اضاءة رندر وتحريك إلخ

ولكن نحاول أن نجمع معلومات ونشارك بالخبرات لكي نستفيد بأكثر قدر ممكن

اتذكر عندما عملت اول ورشة كانت عن تصميم المفتاح أعتقد الورشة كانت ناجحة مع ان عدد المشتركين كان قليل وكانوا مستخدمين جدد ... لم اكن أعرف كيف اصمم المفتاح وقتها ولكن بالورشة تعلمت وشاركت البقية بما تعلمته

ما ودي أطول بعد اكثر ويهمني رايكم وراي استاذي جون سلفر
                              (الناس أعداء ما جهلوا)

يعمل...
                              X