Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل رندر فيراي على عدة أجهزة شبكة....بس الاكساءات ما تطلع ....ممكن حدا يعطيني الحل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل رندر فيراي على عدة أجهزة شبكة....بس الاكساءات ما تطلع ....ممكن حدا يعطيني الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم شباب .........صلي زمان ماشاركت بالموقع بس أنا عما تابع المنتى دائما

شباب سؤالي هو :
    أنا عندي خمس أجهزة .........وعما رندر شبكة على الأجهزة كلها ......بس المشكلة يلي عما تصير معي أنو مواد الاكساء ما عما تظهر إلا على الجهاز الأصلي يلي عليه الملف الماكس ...........والباقي عما يطلع رماديات..........
    إذا حدا عندو فكرة عن كيفية الرندرة شبكة .........أرجو افادتي بهالشغلة ......وإذا في إعدادات خاصة برندرة الفيراي بالشبكة أرجو أخباري .......ولكم مني كل الشكر والاحترام .............

أخوكم المهندس : عبد الرحمن الحمصي..............
    مدرس برنامج الماكس والفيراي احترافي.. اختصاص عمارة وديكور في سوريا

جاهز في خدمتكم دائما ............

يا ريت يا شباب حدا يساعدني ............لأني كتيييييييير مضطر على هالشغلة

لازم يكون الملفات كلها على باقي الاجهزه
      وبنفس المسارات
      يعني لو حاطط الخامات في ال D في الجهاز الاصلي لازم يكونوا في ال D في كل الاجهزه

طيب اخى عصام بدى اغلبك فى هدا الطلب
        اذا بتقدر تعمل شرح لعمل الرندر عن طريق الشبكة والاشياء المطلوبة بتكون وفيت واكفيت
        لانى لا اعلم عنه اى شئ هذا حالى انا واغلب الشباب فى المنتدى فاذا بتعمل شرح بتكون عملت خير فينا
        وبارك الله فيك
        صبرا جميل والله المستعان

يا ريت يا أخي تشرح لي كيفية وضع اعدادات الرندر على الشبكة......
          لأني أنا لما بدي رندر فيراي شبكة........عما احفظ ملف الماكس أرشيف وأنقل الأرشيف على كل الأجهزة وبعدين بفك ضغط الملفات ولما برندر مابيطلع عندي شي من مواد الاكساء.......يعني انا حاولت سابقا انو انقل الملفات على الاجهزة كلها بس عبثا ما عما ياخد شي من مواد الاكساء.............
          ولك مني أجمل الشكر يا أخي عصام..............

أما بالنسبة إلك يا أخي كلمة احترافي انا واثق من قولها 100% في المجال المعماري والديكور....
          وكلامك يلي قلتو انو مثل البطاطا والطماطم هدا دليل على انك انسان شايف حالو ومغرور مع احترافي الك
          لانك اذا كنت احترافي بتحب انك تكون الوحيد احترافي.........ولازم يا اخي العزيز تحترم احتراف كل شخص في هدا المنتى لانو كل واحد منى بهالمنتى محترف في مجال معين........وانا بحترم احتراف الجميع ...
          وما في انسان كامل ..........اذا كنت مفكر حالك كامــــــــــــــــــــــل

يا ريت يا أخي تشرح لي كيفية وضع اعدادات الرندر على الشبكة......
            لأني أنا لما بدي رندر فيراي شبكة........عما احفظ ملف الماكس أرشيف وأنقل الأرشيف على كل الأجهزة وبعدين بفك ضغط الملفات ولما برندر مابيطلع عندي شي من مواد الاكساء.......يعني انا حاولت سابقا انو انقل الملفات على الاجهزة كلها بس عبثا ما عما ياخد شي من مواد الاكساء.............
            ولك مني أجمل الشكر يا أخي عصام..............

أما بالنسبة للاخ يلي مو عاجبو العجب الأخ أياد .... كلمة احترافي انا واثق من قولها 100% في المجال المعماري والديكور....
            وكلامك يلي قلتو انو مثل البطاطا والطماطم هدا دليل على انك انسان شايف حالو ومغرور مع احترافي الك
            لانك اذا كنت احترافي بتحب انك تكون الوحيد احترافي.........ولازم يا اخي العزيز تحترم احتراف كل شخص في هدا المنتى لانو كل واحد منى بهالمنتى محترف في مجال معين........وانا بحترم احتراف الجميع ...
            [/COLOR]
            وما في انسان كامل ..........اذا كنت مفكر حالك كامــــــــــــــــــــــل

1-سوي فولدر خاص و حط كل الخامات في الفولدر و بعدين سويله share للفولدر من properties .
              2-بعدين الفولدر حيبين في "My Network Places"
              3- بعدين عين لكل material في الماكس صور في الفولدر الجديد في النتوورك
              ,يعني لما تختار صورة ادخل اول شي My Network Places بعدين اختر الكمبيوتر الرئيسي و ادخل الفولد الجديد و اختار الصورة.
              يعني الباث مثلا حيكون هيك لما تتختار الصورة
              server name\textureFolder\image.jpg

اذا ما انحلت المشكلة جرب ضيف باث للفولدر في 3dsmax من customize>Configure user paths
              شوف هذا الموضوع يمكن يفيدك:
              http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...linkID=9241177
              ***Visit My Blog***

أخي البارون:
                الخطوات كالتالي:
                1-يجب أن يكون الماكس والفي راي على كل الاجهزة التي على الشبكه.
                2- تشغيل vrayspawner90.exe على الأجهزة المساعده، وستجده بمجلد الماكس.
                3- إضافة الIP الخاص بالأجهزة في خانة Distributed render الموجوده تحت System في اعدادات الرندر الخاصة بالفي راي.
                4- إنسخ الخرائط التي استخدمتها بالمشهد على كل الأجهزة.

ولسؤال الاخت عبوده
                هناك عدة طرق لحل مشكلتك.. منها ما تفضل به الاخ mano
                أو هناك حل مختصر..
                1- لتجميع جميع الخرائط من الجهاز الأصلي.. استخدمي الأمر File>Archive سيقوم بتجميع جميع ملفات الخامات التي تم استخدامها..
                2- يمكن نسخ كل الصور بداخل المجلد maps
                C:\Program Files\Autodesk\3ds Max 2008\maps
                في كل الأجهزة المساعده.. لأن الماكس تلقائيا يبحث عن الخامات في مجلد maps عند بداية الرندر..

السلام عليكم

اخى حسام يجب ان يكون الفيراى فقط على كل الاجهزه انا جربت ذلك وتم عمل الريندر

.
                  الخداع البصرى ( عندما تنخدع العين تتخطى المعرفة المنطقية للعقل )

http://maxforums.net/showthread.php?...C7%DF%ED%E4%CC

المشاركة الأصلية بواسطة Salamax مشاهدة المشاركة
                    اخى حسام يجب ان يكون الفيراى فقط على كل الاجهزه انا جربت وذلك وتم عمل الريندر

.
                    شكرا للتوضيح
                    صراحة أنا لم أجرّب.. بالتالي يمكن عمل فولدر الماكس
                    ووضع الخامات به بدون تحميل البرنامج.. أليس كذلك؟

السلام عليكم

يجب ان يكون الباك بارنر المرفق مع الماكس موجود على جميع الاجهزه ويجب ان يكون الفيراى كذلك

بالنسبة لتجربتى وضعت ملف العمل على الاجهزه الاخرى بدون تحديد اى مسار ..... يمكن تكون صدفه.

.
                      الخداع البصرى ( عندما تنخدع العين تتخطى المعرفة المنطقية للعقل )

http://maxforums.net/showthread.php?...C7%DF%ED%E4%CC

أنا أقصد أنني لم أجرب أن يكون الفي راي فقط على الاجهزة..
                        طبعا عندما يكون الماكس والفي راي فهو يعمل بشكل أكيد..

لكن هل تستطيع تثبيت ال باك بيرنر Backburner لوحده على الأجهزة؟

جزاك الله خير اخى حسام وبارك الله فيك راح اجربها وان شاء الله تزبط
                          صبرا جميل والله المستعان

جزاكم الله خيرا...............
                            انا سوف اجرب هذه الطريقة...............
                            بس عندي ملحوظة :
                            أنو انا استخدمتFile>Archive وحطيت المواد الاكساء على كل الاجهزة بس ما وضعتهم في
                            كنت عما اضع الارشيف بالقرص D: بس المواد ما عما كانت تطلع ...........على كل سوف احاول وضعهم في المجلد maps عسى انو تشتغل..........
                            ولكم كل الشكر يا أخواني ..................

شغلة أخيرة .............أنا اسمي عبد الرحمن ولقبي عبودة..........يعني انا شبببببببببببببببببببببببببببببب

بالتأكيد سيعمل أخ عبدالرحمن..

يعمل...
                              X