Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما نقول أن هناك مشروع كبير .. فهل يعني هذا لك شيئاً ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ضياء الدين مشاهدة المشاركة
    الحكمة في وجود ناس تريد بالفعل وليس في وجود محرك خيالي أو حتى مبدعين ,
    القدرة بدون إرادة لن توصلنا الى شيء (وجود محترفين لا يلتزمون)
    الإرادة بدون قدرة لن توصلنا لأية شيء (وجود متشجعين لا يعرفون أية شيء بالطبخة ! )
    كفيت ووفيت ... وانا عجبتني هذه العبارات , لانها درر .

وكلام ضياء عني شخصيا ... صحيح , بس في كمان شي معو مهم جدا , هو سبب الأول .

ما حدا تاني معنا ومحترف ... مع رغم وجود المحترفين !!! فشي بيسد النفس صار فالاخر

الان ... اخوي أسامه , عندك فكره من وين بدك تجيب الأصوات تعت الاسرائيلين ! ... والله ما بدي اطق حنك , بس لفتت انتباهي الشغله ! ... أيام لعبه جنين , الشباب الي عملوها من الضفه , وشي طبيعي العبري عندهم .

انا مش عارف ليش ما تطلع لعبه زي البشر للعرب ! مع انو في شباب ... والدليل انها انعملت من قبل ولو بشكل متواضع .

وضياء ... ضلكاش تقول الاجانب , الاجانب ... والله مهم احسن منا , وكلامك بيجاوب حالو .

فينكس , مشكور على الرد , وجاءت الفرصة , مشكور على تعبك معنا بالمشروع الذي لم يبق فيه الا انا هههههههههه , الله يصبرنا عليه لأنه متعب , بصراحة شغلك كان A++ ويفتخر فيه , وهذه ليست مجاملة وتم إعتماده الا أن الخلفية ستكون متحركة وسوف تتغير الى بيئة , ليس موضوعنا

المهم , اسامة , والله أن الكلام في موضوعك المطروح يطول , وانا لم أقصد أن أهدم حلمك بالمطرقة الخشبية !! ,
      ال MOD ليست علم على كتف الجنود , وليست قائمة عربية أو تحمل قصة عربية وانتهى , ال MOD هو ناتج تعب فريق صرف وقته على تغير لعبة مشهورة بشكل دراماتيكي (تغير الكثير من المحتويات) و قانوني , ال MOD قانوني , وهنا أجمل ما فيه , ولكن تغير قائمة لعبة ووضع علم على أكتاف جنودها .... الخ هو ليس ما نسميه Mod , لعبة Crisis فيها مخلوقات فضائية وأطباق طائرة الخ .... , يجب حذف الكثير من اللعبة من FMV ومقاطع من النوعين Realtime الحي وال Pre-Rendered المصير مسبقا , الفكرة عظيمة صدقني نعلم هذا , ولكن سألخص كل فكرتي المتواضعة في هذه العبارة

اذا وجدت 3 أشخاص تستمر في العمل , خير لك من 45 لا تكمل المشوار , ونحن لم نسمع للآن عن شخص صنع Mod بمفرده , وان تعديل باقي الأمور من أصوات وبيئة وكلام وقصة وغيره هو ليس أمر سهل .

يا معلم أنا لما كتبت الموضوع كنت منتظر رد مثل ردك .. بس أتوقع إنو إن شاء الله بلاقي رجال ..
      ههههههههه , سأفترض حسن النية اسامة .

الله يخليك ضياء ...
        أنا اللي لازم أعتذر إن جرحت بأي كلمة وأتوقع إنك تعلم إنها ما بتطلع ولا راح تطلع مني ... صديق قديم وأخ عزيز .. ما بقدر على زعلك .

فكرتك وصلت يا معلم . وأنا الآن تقريباً قررت بعض الأمور منها :

- كتابة دراسة كاملة عن الموضوع بما فيها شغلة الناحية القانونية والسماح من الجهات المختصة .
        - البدء في تعلم البسيط عن محرك اللعبة SandBox 2 ومعرفة نقاط قوته وضعفه .
        - التعديل البسيط جداً على مرحلة واحدة فقط ومن ثم عرضها للأعضاء .. على شان لما يشوفوا إنوا في واحد بيشتغل يهبوا معاي ^^
        - التعديل التدريجي حيكون بسيط جداً .. وما بدنا نغير كل اللعبة مباشرة .. ممكن نغير بالقصة شوي بداية مع إمكانياتنا .. وربنا يوفقنا ..

وللآن لازلت أتمنى أن تركب معي بالسيارة يا ضياء . خلينا نتعلم الساند بوكس مع بعض .. ونعمل هالمود مع بعض .

فهل يعني هذا لك شيئاً ؟؟
          أكيد يعني كابوس

أنا اللي أقدر أساعد فيه أي شيء يخص الفوتوشوب أو التو دي ممكن لو عايزين سيناريو معين برضه أنا بألف
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ياسر 2 ...
            شكلك إنت فهمت الموضوع غلط ...
            قصدك يعني نحنا نعمل جندي إسرائيلي وبيطخ فلسطينيين ؟؟ يا راجل إتقى الله

إقرأ الموضوع مرة ثانية .

منير أفندي ... شاكر مرورك ...

في خلطة بيعطوها للواحد قبل ما ينام على شان ما يشوف كوابيس .... دور عليها ^^

محمد .. والله أتوقع إنوا في برمجة بالموضوع

يعني كمان رغم بساطتها فهي شيء غير عادي ...

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                  منير أفندي ... شاكر مرورك ...

في خلطة بيعطوها للواحد قبل ما ينام على شان ما يشوف كوابيس .... دور عليها ^^

لا يا عم والله مش قصدي حاجة وبعدين ماحدش قال اسم العضوية صح كخخخ

اسمه ممنور يعني اختصار
                  Mohuhammad Mahmoud Nour

اللي هوّا يعني والدي وبقول تاني لو احتجت أي تو دي أو سيناريو
                  أنا موجود
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

الله يخليك يا ممنور ... ما بتقصر ..

وللآن لازلت أتمنى أن تركب معي بالسيارة يا ضياء . خلينا نتعلم الساند بوكس مع بعض .. ونعمل هالمود مع بعض
                      ههههههههه , ساند بوكس , هو Level Editor وليس 3D Engine , صح ؟
                      مثل ما يقولونها , "مليش مصلحة !! " , هههههههه , سأبحث عن شيء قد يساعد .

والله يا ضياء باين عليه الإينجن ...

المشكلة إنوا بدوا اللعبة تكون موجودة على شان تقدر تشتغل عليه

اخي oms لقد قمت بحث عن الـ SandBox 2 ولم اجد له اي رابط للتنزيل !!
                            فا في بحثي وجدت ان هذا مخصص لصنع المود من موقع للعبه (لا اعرف يمكن يفيد)
                            اسمه :CryENGINE C++ Mod SDK v1.4
                            الاصدار : v1.4
                            الحجم : 31.95 MB
                            رابط لتعرف عليه اكثر
                            http://farcry.crymod.com/filebase.php?fileid=99&lim=0
                            وهذا رابط اخر اتوقع راح يفيدك
                            http://www.crytek.com/downloads/technology/

ضياء الدين;1027405]ههههههههه , ساند بوكس , هو Level Editor وليس 3D Engine , صح ؟
                              صح نفس السؤال موجود في منتدي crymod وهذا الجواب مختصر

The Cryengine is the game engine. The sandbox is the tool to create maps

أخوي خالد ... أول شيء لازم اللعبة تكون موجودة على جهازك ...

بعدين فوت على مكان للعبة راح تلاقي ال Game Editor اللي هو Sand Box

المهم .. هذي هي الملفات المطلوبة هنا... أول 2 :
                                http://www.crymod.com/filebase.php?cat=28

الأول هو ال SDK والثاني الإكسبورترز للماكس وغيره .

يعمل...
                                X