كنت أقرأ في منتدى الفيديو هنا في المنابر. فقرأت فيما معناه( إستخدمت برنامج و لكني لم أرتح له ).

سؤالي :
كيف يعني لم ترتح له. هل أنت إشتريت أقراص تعليمية للبرنامج حتى تتعلمه أو هل إشتريت كتب للبرنامج حتى تتعلمه. أم أن الحياة هي مجرد فوضى نجرب هذا البرنامج و ذاك و 3 برامج في الإحتياط ينتظرن التجريب بعد شرب القهوه. و برامج لا زلنا لم نحصل عليها طلبناها في المنتديات و حتى الآن لم يأت الجواب. و إخبار العالم أنك خبير في الثري دي بمجرد أنك عملت
Creat cube في برنامج مايا و ثم جعلته يتحرك من النقطة أ الى النقطة ب.

معقولة واحد لا يعرف عن الجرافيك شئ فيرى واحد يعمل على الجرافيك منذ سنوات فقال ذاك الشخص الذي ربما تخصصه ( جغرافيا أو تاريخ ), علمني هذا الشي الذي تعمله و عندما يقول له الذي يعمل على الجرافيك كم تدفع تراه ينظر إليك نظر المغشي عليه من الموت.

الذي يعمل على الجرافيك إذا أراد أن يتعلم شئ عليه أن يدفع و لكن الذي يعمل في الجغرافيا و التاريخ و ما إلى ذالك من تخصصات عندما يريدون أن يتعلمون الجرافيك لا يريدون أن يدفعون.

يأتي واحد تخصصه جغرافيا و يقول لك أريدك تعلمني البرنامج ( حتى لا يعرف إسمه ) الذي يعمل بيوت لإني بكرة أريد أن أشرح هذا البرنامج للطلبة. تخيل برنامج ثلاثي الأبعاد يريد أن يتعلمه في يوم واحد حتى يشرحه للطلبة. ما هذا الإستهزاء. و لو قلت له كم تدفع سيزعل منك.
لا يريدون أن يسمعون كلمة كم تدفع. لا يريدون أن يسمعون حسابي كذا و كذا و أحتاج مقدما كذا . يخافون. تراهم يرتبكون.

أنا حزين و هذه هي علامة الحزن .

شكرا إخوتي.