Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو من الجميع الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو من الجميع الدخول

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

جئت يا شباب بخبر سوف تندهشون عندما كنت في استراليا و بالذات في رحلة ميدانية مع الكلية لأحدى مصانع تطوير الروبوتات في شمال شرق مالبورون كان هناك الكثير من الناس و من مختلف جنسيات العالم يحاولون تطوير الروبوت و الدروع التي يلبسها الجنود في الحرب و بعد الانتهاء ذهب بعض الطلبة و منهم أنا لإستكشاف المصنع بدون علم إدارة المصنع و المعلم المسؤول علينا بعدما ذهبوا لمطعم المصنع و خلال تجوالنا في المصنع دخلنا غرفة تدعى بغرفة التصميم المستقبليFutre Design room و تفجأنا جميعاً عندما رأينا أن المصنع بصدد صناعة دروع مشابهة جداَ بدرع أيرون مان البطل الأسطوري الذي عرفناه في المجلات الرسوم الأمريكية و سيتم الانتهاء منه عام 2015 م و هنا عدة صور للذين لا يعرفون أيرون مان

أرجو منكم الرد ماذا سنكون عندما ينتهوا من تصميم هذا الدرع. الله يستر علينا و على جميع المسلمين.
    ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^

سمعت عن الجيش الأسترالي ده قبل كدة ؟؟

ثانياً همّا صنعوه بس كل حاجة وليها ثغرة يا عزيزي المشكلة مش في الأدمغة عندنا الأدمغة كتييييييييير ولله الحمد وزي ما انت قلت في جنسيات مختلفة وهتلاقي أصولهم عربية أكيد اللي شغالين في الأفكار المشكلة عندنا في التمويل ولما تصحى شعوبنا من البانجو اللي هي ضارباه هتلاقي في شغل انما غير كده لو عندنا مليون أديسون ومليونين جراهام بل و 3 مليون فاراداي عمرنا ما هننفع
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

والآن قمنا بالبحث عن أحسن فريق هندسي في العالم العربي ووجدنا أن هناك فريق من المهندسين الطلبة الذين يدرسون في كليات التقنية العليا في الشارقة و هم يحاولون عمل درع مشابه لأيرون مان أيضاَ و هذا إيميل قائد المجموعة:

nawaf_actor@hotmail.com
      ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^

يمكن بدهم يعملوا فلم جديد

iiiiiiiiiiiiiiii

المشاركة الأصلية بواسطة alaabasit مشاهدة المشاركة
            iiiiiiiiiiiiiiii

نفس الكلام كنت لسه هقوله
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

هههههههههههههههههه

فى حد بيجيب فى سرتى أنا صورتى الرمزيه ايرون مان ههههههه

هما ماعرفوا كيف ...

يعني مصنع كبير وماعنده كاميرات مراقبه

تعرف تتوكل

لاتتبهلل علينا : )

أنا نفسي أشوف هادا الجيش بالدروع لمن تكون الدنيا حريقه نياهاهاها

رح يصير جيش مشوي..

سلام حصلت على بعض المعلومات عن الفريق العربي الذي يريد تصميم بدلة آيرون هم أفراد من خمسة أشخاص يديرهم شخص يدعى نواف و هو رئيس الفريق و هناك المهندس الإلكتروني و هو ياباني الجنسية يدعى ماك يو. الخبير الفيزيائي و يدعى محمد , المبرمج سامي و أخيراَ و ليش آخراً الميكانيكي وهو كوري الجنسية يدعى يون بو.

الفريق بصدد تطوير بدلة أيرون مارك 3 لتناسب جميع الظروف المناخية و تقوي الجسم و هناك أشياء كثيرة في الدرع و إنشاء الله سوف ألتقي مع السيد نواف و سيكون هناك حق حصري لمقابلته و سيكون في منتدى المنابر.

و بالمناسبة إذا في بعض الأعضاء الي ما قدروا يجيبون مثل هذا الخبر أنه يكذبونه فهم ليسوا إلا مثل ما يدعونه على الناس و أنا ما برد عليهم لكي لا أعبرهم و لا أعطي لكلامهم أهمية في داخلي لأنهم مجموعة من ناس لا يريدوا أن يصحوا من سبات الجهل و شكراَ.

كلام غير منطقي ..............
                        عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
                        ----------
                        معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

يا عمي الموضوع شكله مقتبس من سبيس تون
                          انا لست ضد الفكرة ولكن الموضوع شكله غريب جدا
                          اسف اخي الكريم
                          بسم الله الرحمن الرحيم

( وأعدو لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )

صدق الله العظيم

كود PHP:
                          <center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/index.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center
                          القرآن الكريم
                          http://tvquran.com/

أنا أعرف أنه بعض الأعضاء مشككين بمعلومات فأنا أسحب كلامي في الوقت الحاضر لنكتشف إذا أنا كنت كاذب و مخادع.
                            و مشكوررين

مممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

يعمل...
                              X