صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: !@#$% .. :: بـعـض مـن مـخـطـوطـاتـي :: .. %$#@!

ردود: 25 | زيارات: 1364
  1. #1
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949

    Talking !@#$% .. :: بـعـض مـن مـخـطـوطـاتـي :: .. %$#@!

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الشباب هنا

    هذه صور لبعض الأوراق اللي اكتب عليها

    شافها واحد من الشباب وقال نزلها في المنابر

    وبعد ما شفت موضوع الاخ اكتوم تحمست كثير <<<<أكتوم ,,, تتحداني ؟؟

    هذه اللوحة كتبتها في الصف السادس الابتدائي واخذتها واعطيتها مدير المدرسة كهدية ....وجيت للمدرسة بعد فترة ولقيتهم حاطينها في الشباك كحاجز لنور الشمس .... شفتم كيف يحترمون الهدايا ... ومن أجلها فتحت موضوع ( أريد استعادة حقوقي من المدرسة )

    اترككم معها



    وهذه الاوراق اللي اتعلم فيها











    بالتوفيق للجميع
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..



  2. #2
    لـيًــسٌٍُـ ٍلٍلإبٌٍــدَآعُـ حٌُـِـدَوٍدَ
    صور رمزية Rok3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    jeddah
    ردود
    607
    ما شاء الله

    ^_^
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



  3. #3
    من بريطانيا
    صور رمزية سرسنيكو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    بريطانيا
    العمر
    92
    ردود
    284
    ماهو الدليل على انها لك ؟؟

  4. #4
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    اهلا بك يا Rok3 شكرا على المرور

    اخي سرينيكو الاخوة كلهم هنا عارفين اني اكتب من زماااان

    بعدين ان ما اسرق ابدا

    شكرا لك

    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  5. #5
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ثاني حاجة اسماء الاعضاء مكتوبة

    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  6. #6
    يا الله
    تبارك الله
    احمل ما يعجبنى فى تعليم الحجاز
    اهتمامهم باللغه العربيه و الدين و الخط العربى
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو دبابة معاينة الرد
    ثاني حاجة اسماء الاعضاء مكتوبة

    بالتوفيق
    طيب وأنا اسمي فين ؟؟؟؟؟؟؟

    كخخخخخخخخخخخ حلوة ما شاء الله شد حيلك كمان أكتر
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  8. #8
    من بريطانيا
    صور رمزية سرسنيكو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    بريطانيا
    العمر
    92
    ردود
    284
    ارجو ان تكتب اسمي " سرسنيكو "


    بخط جميل .. ولا فلن اصدق !

  9. #9
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ارجو ان تكتب اسمي " سرسنيكو "


    بخط جميل .. ولا فلن اصدق !
    ولماذا لم تصدقني ؟؟
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  10. #10
    من بريطانيا
    صور رمزية سرسنيكو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    بريطانيا
    العمر
    92
    ردود
    284
    ماذا سيضرك ؟؟؟؟



    اكتبها حتى اتاكد

  11. #11
    ما شاء الله عليك يا عبدالله
    متعدد المواهب
    الله يحفظك من العين

  12. #12
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ماذا سيضرك ؟؟؟؟



    اكتبها حتى اتاكد
    ساكتب لك اسمك لكن ليس الان

    لانش مشغول هذه الفترة واحتاج للذهاب الى المكتبة لشراء ورق جديد

    ما شاء الله عليك يا عبدالله
    متعدد المواهب
    الله يحفظك من العين
    حياك الله زيزو كيف حالك

    شكرا لحسن مرورك

    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  13. #13
    من بريطانيا
    صور رمزية سرسنيكو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    بريطانيا
    العمر
    92
    ردود
    284
    ارجو ان تسرع بذلك ...

  14. #14
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أحسنت يا أخي الكريم

    ماشاء الله ممتاز

    شاب بعمرك وصل لهذه المرحلة ينتظره مستقبل واعد ... بشرط أن تواصل التمرين ... لأنه حتى كبار الخطاطين لا ينقطعوا عن التمرين " المشق " وكما تعلم فإن

    " الخط مخفي في تعليم الأستاذ ، وقوامه في كثرة المشق ، ودوامه على دين الإسلام "

    ملاحظتي : لا يجب أن تخلط في الخطوط وأنت تتمرن ... ركز التمرين اليوم على الرقعة فقط وفي الغد على الديواني وهكذا ... على فكرة أفضل ماتجيده الديواني ، مثلي تماما ... سأعمل لوحة بالديواني وأعرضها بإذن الله ...

    أخي سرسينكو ... أرجو المعذرة لتدخلي ... الأخ عبدالله يعرض أعمالا واضح جدا أنها له ... وإلا لو كان سيسرق لا سمح الله ... سيسرق أعمالا أكثر قوة ... وهذا بحكم أني أميز الخط ... ويقول المثل إذا سرقت إسرق جمل ، مش صوص مثلا ...

    مع احترامي وتقديري
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  15. #15
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    بارك الله فيك يا اخي اكتوم على النصائح الجميلة

    أسعدني مرورك جدا

    اخي سرسنيكو

    هذا ما طلبت



    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اخي سرسنيكو

    هذا ما طلبت
    ايه يا عم وأنا واقع من قعر القفة ادينا أي حتة يا عم وبأي حجم وأي خط








    ولا أنا مش عضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    كخخخخخخخخخخخخخ دا لو فاضي يعني ما تشغلش نفسك
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  17. #17
    يدك خفيفة أخي إلى الأمام

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية التائب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,029
    ماشاء الله تبارك الله ....
    أخي الكريم ..
    عليك بجميعية الثقافة والفنون في المدينة ... فلديكم الأخ وليد الردادي والأخ أحمد البار ...
    أتمنى لك التوفيق .....
    اللهم صلي على محمد

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    فلديكم الأخ وليد الردادي والأخ أحمد البار
    الإسمين دول سمعتهم قبل كدة هما أعضاء هنا ؟
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية mimoune
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    algeria
    العمر
    41
    ردود
    1,758
    موهبة غالية .... وفن يوشك أن يندثر
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل