Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

here I am at your service

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا أخواني ايش حكاية الازرق يستهوي عقول المصممين .. بس انا بقولك مسبقا انك بتدمن على هذا اللون
    على العموم الازرق لون يجب البحث فيه ههههههههههههـ
    التصميم حلو جدا وتسنيق الالون وترتيب المكونات اجمل ... هههههههـ
    في امان الله

<<<< <> >>>>

السلام عليكم عزيز telpo :

سلمت يمينك على التصميم ...

عندي مداخله بعد قرائه كل الردود :

المشاركة الأصلية بواسطة Aotaibi مشاهدة المشاركة
      ماشاء الله تبارك الله عليك يااخي المبارك

تصميم لايعلوه غبار

وعندي بعض الملاحظات ....

1- التصميم تحس فيه بعض التكسر والبهوت ليتك تعالجة باستخدام التدرج .
      2- لبيك رسول الله ارى انها ناتجة عن قوة ليسة عن ضعف فلو عبرة برجل على فرس حيث يكمن بين
      جنباته القوة والعزيمة والعزة خير من ان تعبر بهذا العجوز الضعيف فاستجابتنا لنبينا عن قوة وليست ضعف .

مجرد راي

تحياتي لك
      أعتقد انه أصاب فالنقطه الثانيه , وهذا رأيي المتواضع بعد وجهة نظرك التي في من الصواب شيء .

اما الاولى ... فهذا ليس نويز أو بهتان ... ولست معروفا عنك هذه الأمور .

لكن ما حدث معك الأتي : انت استخدمت زخارف اسلاميه صغيره جدا , وخففت الشفافيه ... مما ادى لأعطاء انطباع انها نويز أو بهتان فالتصميم للناظر له من بعيد .

أعتقد والله أعلم , لو كان في نسخه أكبر من التصميم , كانت الامور أوضح ... خلف ذالك أعمل على مقاس كبير ومنه بعد الأنتهء صغر الحجم مع مراعه الشاربن .

بالتوفيق دائما وابدا .

يا أخي في ردي السابق يعلم الله اني لم اسخر من تصميمك كما فهمه البعض وراسلني على الخاص لأحذف ردي لكني احببت ان اعبر عن صدق مشاعري بان لا احذف ردي وابين ما لتبس من الامر ..
        1- اردت ان اقول اولا انه تصميم الأخ كان شاددني لانه يشبه احد تصاميمي ( او انه تصميمي يشبه تصميم الاخ )
        2- اردت ان أعلم عن سحر اللون الأزرق والجميل لانه يستهوي عقول المصمين ليس للأستهانه باللون ولاكن لسحر اللون الذي يعطي التصميم روح أخرى ..
        3- انا في الأخير اعتذر عن اي خطأ مع اني لم اقصد فيه .. قد يكون لغوي
        4- استأذن من الاخ اخذ نسخة من التصميم ليس للطباعة وانما لذكريات بعض الاعضاء ..

مع حبي واعتزازي لكل الاعضاء ...

<<<< <> >>>>

-----------------
          التعديل الأخير تم بواسطة الحميدي; 24 / 03 / 2008, 08:47 PM.

<<<< <> >>>>

أخي a_elbadry بـارك الله فيك .. ونورت الموضوع .... وإنت اللي رائع

أخي الحميدي انت عارف الكل هنا بيحب بعضه فبيخافوا لحسن حد يزعل من الثاني .. وعلى فكرة كلامك ماضايقني ولا شئ .. بالعكس كلامك مفهوم جداً وواضح .. وانا لا أعرف الإجابة .... أنا من المولعين باللون الأزرق جدا جدا جدا ... وسعيد أن أعجبك العمل

والمهم انك ماتكونش انت زعلان .. طيب .. هذه لك

أحبابنا أهل اليمن والشام ... خير الرجال فرادةً وأقوام... حبهم عبق الأرض رخاءً وسلام

أستاذي <phoenix> .. كلامك في محله .. ولم أنتبه لتداخل جزئية الـ Pattern هذه ... تحليلك سليم 100 بالميه كما اعتدنا من أستاذ الفوتوشوب

النقطة الخاصة بالقوة .. مش عارف الكلام اللي بتقولوه منطقي .. لكن لدي شعور بالراحة تجاه هذها الإخراج .... وعموماً سأحاول عمل هذه الإضافة .. وربنا يسهل

بالنسبة للنسخة الأكبر هذه هي ... وأيضاً من أجل الحبيب الحميدي .........

اوعي تكون زعلان

Telpo Gallery

موقعي التعليمي
            www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

اخي المبارك كل ماقصدته انا واخي <phoenix> راي لكن لكي يتراكب التصميم مع الكلام
              فلو تلاحظ هذه بعض التصاميم لبعض المصممين كالاخ نايف والاخ عبد الله حفظهم الله تعالى

وبالتوفيق لك ان شاء الله تعالى
              ::: كن حيث تمكن ولاتكن حيث تمسكن :::

جزاك الله خيراً أخي الفاضل Aotaibi على حسن تعاونك .. وتواصلك

بالفعل هذه التصاميم رائعة جداً ... وبها حس فني راقي للغاية

عموماً وصلت الفكرة وسأحاول عمل التعديل

جزيتم كل خير
                Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

عمل جميل طريق الخطوط ا و طريقة تركيب الصورة جميلة جدا .
                  اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
                  دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

جزاك الله كل خير أخي بــ3Dــدر
                    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                    www.cgcube.tv

يعمل...
                    X