موضوع: منظر للطبيعه . . "تصميم واقعي "

ردود: 7 | زيارات: 863

منظر للطبيعه . . "تصميم واقعي "

السلام عليكم
    تم عمل الأعشاب بواسطة الريشه الموجوده في قائمة الريش وكذلك أوراق الشجر بعد تغيير اللون وقلب الشكل للأسفل والتل الترابي الذي يظهر خلف الأعشاب بواسطة فلتر noise بعد أختيار لون التربه والسماء والغيوم بواسطة فلتر ريندر والجزء الأهم جذوع الشجر "الأعمده" هناك طرق مختلفه لعملها منها فلتر فايبر ثم إضافة تدرج لوني أسود وابيض خفيف ومنها طريقتي وهي أظنها الأصعب وهي عمل جزء صغير بلون مناسب ثم إضافة ظل وخطوط متعرجه حتى أصل للشكل المناسب ثم تكرير العمليه لبناء الجذع بنفس طريقة عمل سير الساعه المعدني "في العمل السابق .الواقعيه بالأسود والأبيض"
    أرجو أن أكون قدمت مايفيدكم . . .
    أخر تعديل بواسطة TIGER-77 في 22 / 03 / 2008 الساعة 11:57 PM السبب: تصحيح إملائي

عضو متميز
    صور رمزية أ/مصطفى مكرم
    المنطقة
    مصــــ ام الدنيا ـــــــر
    ردود
    1,907
    تسلم ايدك والله تصميم جميل جدا
    وفى انتظار ابداعاتك عن قريب ان شاء الله
    ايوه كده يا شباب كله يبدع والله الغرب ما هم احسن منا بشئ بل والحمد لله احنا احسن منهم
    بس نتكل على الله ونعمل بجد
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووو يا جميل

السلام عليكم
    مرحباً بك وشاكر لك على هذه الكلمات الجميله . . أما بخصوص الغرب فنحن ولله الحمد مالدينا خير لنا مما يجمعون .
    وللأمانه الغرب في التقدم المادي والدنيوي يننا وبينهم مسافات شاسعه ولكن مابيننا وبينهم فيما نملكه من مبادئ وقيم مسافة مجرات . . . خليتنا نقلبها سياسه الله يستر لا يمشونا وانا وضعي ليس جيد اليومين اللي مروا

جميل أخي تايجر ... لكن يا حبذا لو تضيف سعف اكثر من فوق . هذا ان كان نخل ؟ لأنو أقرب للنخيل .

عموما .. ذائما قبل التصميم , قم بالتحضير له , وذالك عبر مشاهدت أعمال أو صور لنفس الموضوع , حتى تستطيع المحاكاه بشكل جيد .

بالتوفيق فالعمل القادم .

تصميم رائع ومتقن خصوصا التأثيرات ... موفق اخي

السلام عليكم

قم بالتحضير له , وذالك عبر مشاهدت أعمال أو صور لنفس الموضوع , حتى تستطيع المحاكاه بشكل جيد .
    الأخ فونيكس مرحباً بك وشاكر لك ماقلته . . ولكن بخصوص المحاكاه والتقليد فأنا أتحفظ كثيراً على الأعمال التي يتم تصميمها بفتح صوره في الفوتو ثم محاولة تقليدها خطوه خطوه بدون أي إضافات فنيه رغم أن التقليد أحياناً صعب ولكنه يبقى عيباً حسب رايي الشخصي أما شكل الشجر فما قصدته ان يفهم من يشاهد المنظر أنها اشجار دون تحديد فصيلتها .. . .

الأخ سونا فارار . . . شكراً لك على الكلمات الجميله . .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة TIGER-77 معاينة الرد
    السلام عليكم

الأخ فونيكس مرحباً بك وشاكر لك ماقلته . . ولكن بخصوص المحاكاه والتقليد فأنا أتحفظ كثيراً على الأعمال التي يتم تصميمها بفتح صوره في الفوتو ثم محاولة تقليدها خطوه خطوه بدون أي إضافات فنيه رغم أن التقليد أحياناً صعب ولكنه يبقى عيباً حسب رايي الشخصي أما شكل الشجر فما قصدته ان يفهم من يشاهد المنظر أنها اشجار دون تحديد فصيلتها .. . .

الأخ سونا فارار . . . شكراً لك على الكلمات الجميله . .
    ما قصدته بالضبط هو التحضير لمعرفت الأشياء المهمه فالتصميم , ولم أقل ان لا تضيف او تحسن او تظهر مساوء شيء على أرض الواقع كمحاوله لتحسين الأمور .

ما قلته انت هو ما اشدد عليه انا دائما . فلا فائده فالتقليد سوى تحدي للنفس والذات فقط .

اتمنى لك أعمال اكثر جمالا أخي العزيز .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل