Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظر للطبيعه . . "تصميم واقعي "

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منظر للطبيعه . . "تصميم واقعي "

السلام عليكم
    تم عمل الأعشاب بواسطة الريشه الموجوده في قائمة الريش وكذلك أوراق الشجر بعد تغيير اللون وقلب الشكل للأسفل والتل الترابي الذي يظهر خلف الأعشاب بواسطة فلتر noise بعد أختيار لون التربه والسماء والغيوم بواسطة فلتر ريندر والجزء الأهم جذوع الشجر "الأعمده" هناك طرق مختلفه لعملها منها فلتر فايبر ثم إضافة تدرج لوني أسود وابيض خفيف ومنها طريقتي وهي أظنها الأصعب وهي عمل جزء صغير بلون مناسب ثم إضافة ظل وخطوط متعرجه حتى أصل للشكل المناسب ثم تكرير العمليه لبناء الجذع بنفس طريقة عمل سير الساعه المعدني "في العمل السابق .الواقعيه بالأسود والأبيض"
    أرجو أن أكون قدمت مايفيدكم . . .
    التعديل الأخير تم بواسطة TIGER-77; 22 / 03 / 2008, 11:57 PM. سبب آخر: تصحيح إملائي

تسلم ايدك والله تصميم جميل جدا
    وفى انتظار ابداعاتك عن قريب ان شاء الله
    ايوه كده يا شباب كله يبدع والله الغرب ما هم احسن منا بشئ بل والحمد لله احنا احسن منهم
    بس نتكل على الله ونعمل بجد
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووو يا جميل
    سأنقطع فتره عن الانترنت الايام القادمة
    اتمنالكم التوفيق باذن الله
    لمشاهده دروس الفوتوشوب هنا
    http://vimeo.com/12822850
    لمشاهدة دروس السينما هنا
    ...http://vimeo.com/14299485
    بالتوفيق للجميع

السلام عليكم
      مرحباً بك وشاكر لك على هذه الكلمات الجميله . . أما بخصوص الغرب فنحن ولله الحمد مالدينا خير لنا مما يجمعون .
      وللأمانه الغرب في التقدم المادي والدنيوي يننا وبينهم مسافات شاسعه ولكن مابيننا وبينهم فيما نملكه من مبادئ وقيم مسافة مجرات . . . خليتنا نقلبها سياسه الله يستر لا يمشونا وانا وضعي ليس جيد اليومين اللي مروا

جميل أخي تايجر ... لكن يا حبذا لو تضيف سعف اكثر من فوق . هذا ان كان نخل ؟ لأنو أقرب للنخيل .

عموما .. ذائما قبل التصميم , قم بالتحضير له , وذالك عبر مشاهدت أعمال أو صور لنفس الموضوع , حتى تستطيع المحاكاه بشكل جيد .

بالتوفيق فالعمل القادم .

تصميم رائع ومتقن خصوصا التأثيرات ... موفق اخي

السلام عليكم

قم بالتحضير له , وذالك عبر مشاهدت أعمال أو صور لنفس الموضوع , حتى تستطيع المحاكاه بشكل جيد .
            الأخ فونيكس مرحباً بك وشاكر لك ماقلته . . ولكن بخصوص المحاكاه والتقليد فأنا أتحفظ كثيراً على الأعمال التي يتم تصميمها بفتح صوره في الفوتو ثم محاولة تقليدها خطوه خطوه بدون أي إضافات فنيه رغم أن التقليد أحياناً صعب ولكنه يبقى عيباً حسب رايي الشخصي أما شكل الشجر فما قصدته ان يفهم من يشاهد المنظر أنها اشجار دون تحديد فصيلتها .. . .

الأخ سونا فارار . . . شكراً لك على الكلمات الجميله . .

المشاركة الأصلية بواسطة TIGER-77 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

الأخ فونيكس مرحباً بك وشاكر لك ماقلته . . ولكن بخصوص المحاكاه والتقليد فأنا أتحفظ كثيراً على الأعمال التي يتم تصميمها بفتح صوره في الفوتو ثم محاولة تقليدها خطوه خطوه بدون أي إضافات فنيه رغم أن التقليد أحياناً صعب ولكنه يبقى عيباً حسب رايي الشخصي أما شكل الشجر فما قصدته ان يفهم من يشاهد المنظر أنها اشجار دون تحديد فصيلتها .. . .

الأخ سونا فارار . . . شكراً لك على الكلمات الجميله . .
              ما قصدته بالضبط هو التحضير لمعرفت الأشياء المهمه فالتصميم , ولم أقل ان لا تضيف او تحسن او تظهر مساوء شيء على أرض الواقع كمحاوله لتحسين الأمور .

ما قلته انت هو ما اشدد عليه انا دائما . فلا فائده فالتقليد سوى تحدي للنفس والذات فقط .

اتمنى لك أعمال اكثر جمالا أخي العزيز .

يعمل...
              X