Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل بسيط و انتقال الى مرحلة جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل بسيط و انتقال الى مرحلة جديدة

ààààààààààààààààààààààààà
    التعديل الأخير تم بواسطة iddouchayt; 25 / 03 / 2008, 03:25 PM.
    Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
    منتدى المرأة العربية

السلام عليكم
    طالما أنك قلت للنقد . . العمل عادي جداً ويبدو أنها صوره وقمت بعمل مؤثرات عليها لتصبح بهذا الشكل ولماذا وضع رسم للذئب هل له علاقه بصورة الشخص . . . ؟ مثلا هل هو شجاع كالذئب أو حر كما تعيش الذئاب اومتوحش مثلها
    يعني هل هناك رابط في الصور . العمل بحاجه إلى شغل ليصبح لافت للنظر أكثر .
    بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة TIGER-77 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      طالما أنك قلت للنقد . . العمل عادي جداً ويبدو أنها صوره وقمت بعمل مؤثرات عليها لتصبح بهذا الشكل ولماذا وضع رسم للذئب هل له علاقه بصورة الشخص . . . ؟ مثلا هل هو شجاع كالذئب أو حر كما تعيش الذئاب اومتوحش مثلها
      يعني هل هناك رابط في الصور .
      العمل بحاجه إلى شغل ليصبح لافت للنظر أكثر .
      بالتوفيق
      أعتقد أخي تايجر , انك سألت السؤال واجبت عليه فنس الوقت ^^

أخي العزيز iddouchayt انا أتفق مع تايجر فيما قاله بخصوص ان العمل يحتاج شغل أكثر ليصبح لافت .

أيضا حاول ان تترك موضوع صوره شخصيه والتعديل عليها ... شخصيا لا أرى في تلك المواضيع شيء مميز .

وهي بالاساس شغل المصورين في محلات التصوير ... أعني تعديل تلك الرتوش التي تشوه الصوره .

ولكن بالامكان الاستفاده من مهاراتك في عمل تصاميم كامله أخرى ... فأنا ارى ان لديك يد فالمؤثرات والدمج .

بالتوفيق عزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
        أعتقد أخي تايجر , انك سألت السؤال واجبت عليه فنس الوقت ^^

أخي العزيز iddouchayt انا أتفق مع تايجر فيما قاله بخصوص ان العمل يحتاج شغل أكثر ليصبح لافت .

أيضا حاول ان تترك موضوع صوره شخصيه والتعديل عليها ... شخصيا لا أرى في تلك المواضيع شيء مميز .

وهي بالاساس شغل المصورين في محلات التصوير ... أعني تعديل تلك الرتوش التي تشوه الصوره .

ولكن بالامكان الاستفاده من مهاراتك في عمل تصاميم كامله أخرى ... فأنا ارى ان لديك يد فالمؤثرات والدمج .

بالتوفيق عزيزي

مشكور اخي

انا قمت فقط كبداية بتطبيق درس لتجويل الصورة الى رسمة, و على ما يبدو يجب العمل اكثر ان شاء الله

شكرا جزيلا اخي

المشاركة الأصلية بواسطة TIGER-77;1030583
        السلام عليكم
        يعني هل هناك رابط في الصور . العمل بحاجه إلى شغل ليصبح لافت للنظر أكثر .
        بالتوفيق
        مشكور اخي و فعلا اخب الذئاب كثيرا و ارى القيم النبيلة التي ينسم بها الذئاب و حتى الدهاء هههه
        فلا طالما كنت اتعامل مع الكثير من المواقف بدهاء الذئاب ... نعم اخي يل هذا تطبيق لدرس تحويب الصورة الى رسمة وضعه احد الاخوة و عملت عليه هذا كل ما في الامر.
        ]
        Thank You Allah

موقع المرأة العربية
        منتدى المرأة العربية

اين الذئــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب انا لا اره ولا اشخاص او ذئاب او اي حاجة ارجو رفع العمل مرة تانية

لا اخي ليس عمل ولا شي لوووووووووووول احباط في احباط
            Thank You Allah

موقع المرأة العربية
            منتدى المرأة العربية

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعمل...
              X