Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توقيع جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشتريه 3 ملياااااااااااااااار

بصوا يا جماعة المزاد هيقفل 2 صباحاً العروض كتير والضغط كتير آخرها عرض المغرورة

و مالآخر يعني في السعودية في الإمارات في الهند الإنتربول موجود يعني ما حدش هيعرف يهرب مننا تحولي الفلوس على بنك فيصل الإسلامي ماشي أي فرع يعجبك كخخخخ

أي عروض بعد الساعة 2 صباحاً ممكن يخش في تحقيق وليلة كبيرة فبلاش
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

هممممممممممم

بصراحة أنا ما أعجبني أبدا وأتمنى تتفهم كلامي .... بشكل عام رأيي من رأي Libya82
      وأكثر شي ما أعجبني فيه انه جزء منه واقعي مثل الكور OO وتقدر تقول حرف الT والM أما الورقة والk بصراحة ما أعجبوني أبدا وأنا أشوف انها أبدا من من مستواك - فكرة الo حلوة لكن مثل ما قال ليبيا ( ليست مناسبة كتوقيع أبدا ! - ومن رايي أنا حتى القديم! ) القديم حلو على بعض التصاميم لكن أحيانا بعض التصاميم لا تتناسب معاه أبدا مما يشوه التصميم بشكل عام !

أنا أنصحك تصمملك شي 2D بسيط واترك التعقيد في التواقيع وقلل من الألوان يعني خلي لك ألوان مخصصة معروفة درجات على ذوقك ( وجهة نظر شخصية ) لأن كثرة الألوان مثل ما قلت سابقا ممكن تشوه بعض التصاميم التي تكون قليلة الألوان !

أتمنى تتقبل ردودي وانتقاداتي الدائمة لكن ما انتقدت الا لأن مستواك ما شاء الله أعلى بكثيييييير ...

العقرب77 : شكرا أخي الكريم ، 20 ريال إشرب بيهم شربات ههههههههه

mmnoor : حبيب ألبي ..... مش عارف أرد على أنهي مشاركة من مشاركاتك ... بس أحب أقولك الثلاثة مليار خدهم واديني مليون بس .... حلال عليك يا عم ...

alaabasit : شكرا يا باشا ... الربع مليون يجوا كام قدام الثلاثة مليار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AHMAD-MAX : لا لا الجديد ما بيسوى لأنه مش أنتيكه ... بنبيعه بعد سنتين تلاته بس يتخمر ...... ههههه

cortex : نعم أخي وقد أوضحت لاحقا ... شكرا لك .

Sauron : وبك أخي الكريم .

Tomayo : شكراأخيتي ، ورح أعمل لكل عضو توقيع إن شاء الله بس أمهليني 10 سنوات مش أكتر .

Libya82 : الله يسعدك أخي هشام ، آسف لأني خيبت ظنك الآن ولكن أعدك بتنفيذ فكرتك في أقرب فرصة لأنها بالفعل تدور في خلدي ... أما عن شرح التوقيع فهو في الأسفل بالخط الأخضر . تحياتي الغير طبيعية .... خخخخخ

الحميدي : حياك الله أخي الكريم ، والحمد لله إنك طلعت بتمزح ، كان حطمت معنوياتي المحطمة أصلا ... ههههههه

رغدوو : شكرا أختي الفاضلة ...

المغرورة : بس يا جماعة ... هون بيرسي المزاد ... إبعثي الشيك واستلمي التوقيع .... مبروك سلفا ... شكرا أختاه ....

سأوضح هنا بعض النقاط :

أولا : هذه ثالث مرة أحاول فيها تغيير توقيعي القديم ويبدو أن الفكرة ستلحق سابقاتها ... لم أقرر بعد .

ثانيا : هذا التوقيع لم يكن مخطط له وإنما فكرة لمعت في جمجمتي وأخذت بالتطور إلى أن وصلت إلى هذا الحد ... وكما ترون ........

الأوراق تحت الحرف A مأخوذة من تصميم سابق ... الحرف m مأخوذ من التوقيع السابق ... والكرات مأخوذة من تصميم سابق أيضا ... أم الحرف t فقد تم تشكيله ببرنامج الإليستريتر بفلتر KPT 1.5 ...
        نأتي للحرف K فقد تم عمله بالسينما 4D وتم تجميع ما سبق وإضافة الانعكاس والظل في الفوتوشوب ..

أما عن وضوح الاسم ... فهذا لا يعنيني بالمقام الأول فهو توقيع ، ولو طلبت من كل واحد من الأعضاء أن يمسك قلما ويوقع على ورقة ونعرضها على شخص محايد هل يستطيع قراءة الأسماء من التواقيع ؟؟؟؟
        مثال آخر : شعار شركة مرسيدس المعروف ، هل يدل على كلمة مرسيدس ؟؟؟؟

المهم : التوقيع قابل للتعديل بناء على ملاحظاتكم ، لا حرمنا الله منكم إخوانا أعزاء .
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

MR.Husam : شكرا لك أخي الكريم ، وكل من يجهد نفسه في البحث عن نقاط الخلل في أعمالي أخجل منه في الواقع ، لأنه أكثر الناس إسهاما في رفع سويتي الفنية ...

وجهة نظرك أحترمها وتزامن ردي في الأعلى مع ردك ، فلربما أجبت عن بعض ملاحظاتك ، أما عن وضع التوقيع في الأعمال الفنية فمعك الحق في أنه قد يحدث خللا في العمل ...

بارك الله بك أخي الكريم ...

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ما شاء الله جميل اخي اكرم لاكن انا افضل القديم وجهت نظر

صراحة القديم اجمل مجرد راي استاذي...

موفق.
              .
              شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

جميل جميل

بس القديم احلي في رايي الشخصي

الجديد حاسه معقد شويه-يعني هوه تصميم في حد ذاته و ليس توقيع مبسط و خلاص-
                Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

محمد.اسامه ، !Harb ، mansy1985

أشكركم إخواني الكرام

كلكم يجمع على القديم

ههههههههههه

لهذا عرضته للبيع لعله يأتي بسعر جيد

FACEBOOK

أخي الكريم Aktoom التصميمين أعجبوني ولي بعض التعليقات

بالنسبة للجديد

- حرف الـ K غير واضح بالمرة .. وبخصوص تعليقك على عدم شرطية أن يكون التوقيع يقرأ .. هذه النقطة معك حق بها .. لكن توقيعك يحوي حروف واضحة كثيرة .. لذلك يجب أن يكون من السهل قرائته .... ولاحظ الفرق مابين اللوجو والتوقيع .. فما تفضلت بذكره أعتقد يميل للشعار أكثر من التوقيع .. وذللك في مثال السيارة المرسيدس

- الظلال بحاجة لاهتمام أكثر وهناك تقطيعات غريبة في الورقة الموجودة خلف الطابع

اللوجو القديم

- هو جميل من جهة التركيب والتنظيم .... مع أني أشعر أنه يميل للإستايل الطفولي قليلاً كسبيس تون وال MBC واعذرني لتعبيري فلا أقصد شيئاً إلا أني أريد وضع وصف .. فلا تغضب

الجديد ألوانه زاهية وجميلة واللمعات قوية لكنه غير منظم القديم أفضل من جهة التنظيم وضعيف في الألوان والإستايل

وجهة نظر :

التوقيع أفضله دائماً ألا يتعدي لونين ... ثلاثة كحد أقصي ... لاتنسي أنه العنصر الوحيد الذي لا يفارق تصاميمك .... واحتوائه على كثير من التفاصيل ستضر بشكله .. لأنها بكل بساطة ستختفي منه بمجرد تصغيره

انظر لهذا التوقيع

لك مني خالص التقدير والمحبة ... وشكراً لك لسعة صدرك

والله المستعان
                    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

telpo : كلامك جميل جدا أخي الكريم وقد سررت لملاحظاتك وتعلمت منها الكثير ، واللوغو الذي وضعته رائع .

وبالنسبة لكونها تصلح للأطفال فهذا مشجع جدا ، حيث أرى أن الإبداع في الجرافيك موجه للأطفال غالبا ....

FACEBOOK

جميل جدا أخي أكتوم ....حتى و لو أنو القديم يبدو لي أزهى من الجديد ...المهم أنا محتاج m و o o و نزيدلهم أنا الـ D .. ويصبح لي توقيع ..!!
                        .

جميل جدا ...... اتمنى مثله

عمل جميل لكنه لا يبدو كتوقيع بل يبدو مثل لوحة أنصحك بما قال أخي Mr.Hsaume
                            اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
                            دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

wooowwwwwwwwwww
                              اكثر من رائع تحفة تسلم ايدك
                              Merci

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

mood82 : شكرا لك أخي الكريم .

3DTaha : وما ليل المطالب باتمني .......... حياك الله أخي .

بــ3Dــدر : شكرا لك أخي الكريم .

tota_max : بارك الله بك ... وسلمت يداك .

وهذا عشان أخي هشام

FACEBOOK

يعمل...
                                X