Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سمعت من احد الأصدقاء ان هناك برنامج لقص الفيديو...مهما كانت خلفيته ممكن تفيدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سمعت من احد الأصدقاء ان هناك برنامج لقص الفيديو...مهما كانت خلفيته ممكن تفيدوني

السلام عليكم

سمعت ان هناك برنامج يقص مشاهد الفيديو مهما يكن خلفك من منظر يعني مش ضروري يكون كروما ياريت الذي يملك إسم البرنامج مع التعليم ووصلة التحميل يعطيني ياه وله الف شكر

وأريد ان اسال موقع فيديو كوبيلوت لم استطع تحميل الدروس المجانية ممكن حد يقلي كيفية تنزيل الدروس وبأي برنامج سمعت انا برنامج اوربت هو يفي بهذا الغرض وهل هناك برامج لتحميل الدروس والفيديو تستطيع ان تحملها عن الموقع بدون عناء يعني بدون ماتحمل كل وحدة لوحدها
    ممكن ايضا تفيدوني

وسؤال الأخير انا عندي الديفي دي تبع الevolution ولكن هناك درس وضعه احد الاخوة وهو كيفية عمل الزخارف غير الموجودة في الديفي دي يعني انا اصمم وأخترع زخرفة معينة وانا احركها في الافتر وعلى ما أعتقد الدرس على موقع creativecow ولكن ماعندي الوصلة ممكن ايضا وصلة الدرس ولكم جزيل الشكر
    ياقادة الشعوب العربيه...إحذروا من غضب شعوبكم
    إسرائيل سرطان...
    زرعت في قلب الأمة الإسلامية حتى تفتك فينا..
    فاعتصموا بحبل الله جميعا" ولا تفرقوا
    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

في السوني فيجاس تقدر تقص حركه شخص بدون الخلفيه بس حتقعد تقص كل صورة على حدا يعني حيطلع زيتك وانت بتقص مثلا حركه لاعب كره قدم من الملعب :d
    Sony Vegas Addicted

برامج imagineer system يمكن عمل ذلك لأنه أظن أن الطريقة يجب أن تعمل أولا tracking ثم تقوم بقص الشكل أو تصدير العمل إلى برنامج آخر مثل after effects
      جرب mokey أو mocha
      بعض الدروس
      http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

أولا :للإجابة على سؤالك .....

السؤال غير منطقي ....لأنه الاداه أو البرنامج أو الكمبيوتر ... لايعرف الشئ الذي تريد... وهو يتعامل مع الشئ بمنطق الأرقام الثنائية ...

إنما وجدت البرامج والأدوات والمقابس فقط لتسهيل المهمة ....الذي يريدها الشخص..
        ويجب أن تبحث عن برنامج يناسب الشغلة الي عندك ...مثل ماذكر الأخ إذا كان هناك لقطة للاعب على أرض الملعب مثلاً ..
        فإنه يجب عليك ان تبحث عن برنامج يقوم بتتبع حركة كل نقطة باث موجوده عندك للكائن..

وياليت الأخوان ان ترفق اسم البرنامج .. المناسب مثلا للمثال الذي ذكرت ؟؟؟

وشكرا
        قلها معي
        سـبحان الله وبــحمده رضـى نفــــسه وزنــه عــرشه وعــدد خـلقه ومـداد كلماته

بسم الله الرحمن الرحيم

ممكن باستخدام برنامج the foundry furnace وهي مع بعض التعب تعطي نتيجه مرضيه شريطه ان يكون ما تعمل له قص متحرك اي تستغني عن الشاشه الزرقاء بشرط ان يكون المراد قصه متحرك.
          اللهم صل على محمد وعلى اله وصحابته واخص عمر وابو بكر وعلي.
          من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

يعمل...
          X