Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منين أرفع خطوط ثلث برنامج الكلك ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منين أرفع خطوط ثلث برنامج الكلك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أنا بحاجة إلى خطوط ثلث مثل خطوط برنامج الكلك الذي حارب جهازي !!!
    يحتاج إلى ملفات DLL ولم أجدها كلها ... وفي الحقيقة أنا لا أحتاج الكلك .. أنا بحاجة فقط إلى الخطوط الرائعة اللي فيه ... وبرنامج الخطاط حارب جهازي أيضا ... وشكرا

أ. أكتوم هو اللي ممكن يفيدك في الموضوع أو مشرفنا فونيكس ممكن تراسلهم على الخاص لو مستعجل
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

للرفع
      للرفع
      للرفع
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

ماذا للرفع ؟

ماذا للرفع ؟
          برفع الموضوع عشان الناس تشوفوا وترد بس كده يا باشا

اخي لو فقط توضح مادا تعني ب الكلك لاستطعت مساعدتك

انتظر الرد

بالتوفيق

يا باشى هههههه والله ضحكتني ...

إخواني الكلك هو برنامج معروف للكتابة بخط الثلث كثير من أعضاء المنابر يعرفوه وفيه خطوط رائعة ... ولكن هذا البرنامج لا يمشي في جهازي وصراحة يقلقني ... أتعامل بالخطوط مع photoshop .

وتلك الخطوط لم أجد مثلها في الأنترنت للتحميل ,صحيح وجدت خطوط الثلث ولكن أقل جمالا ولا تشبه خطوط الكلك calk

على حد علمي المتواضع أنه لا يوجد برنامج أو خط يحاكي خط الثلث اليدوي بصورة كبيرة بقدر ما يحصل
                مع برنامج الكلك ( kelk2000 ) لكن لعل الشباب يفيدون في هذه النقطه..

إلا أني أنصحك باعادة المحاولة مع البرنامج ولعله لم يتم تنزيله بشكل صحيح.. وإلا فحاول البحث عن ملفات
                dll المفقوده في الانترنت وأعد إضافتها... أعانك الله

لا أظن أخي أنك ستجد خطوط مثلها ...
                  لأنه و على حسب علمي .. أن برنامج الكلك خطوطه خاصة و بيتعامل معها الكلك لحاله ...
                  و الله أعلم
                  اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

يفيدونك الشباب
                      إن الملوك إذا شابت عبيدهم
                      في رقهم عتقوهم عتق أبرار
                      وأنت ياخالقي أولى بذا كرما
                      قد شبت في الرق فاعتقني من النار

يعمل...
                      X