Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما ذنب القطط ( سؤال )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما ذنب القطط ( سؤال )

يقومون بتسميم لحم و يرمونه عند الزبالة ليقومون بقتل الكلاب المشردة. و لكن السؤال, ما ذنب القطط. ماذا لو قامت القطط بالأكل من تلك اللحوم المسمومة.

في بعض الدول يقومون بإطلاق النار على الكلاب المشردة.

سؤال آخر, هل الشيطان يتشكل على هيئة كلب. إذا كان الجواب نعم فهل هذا الكلب بحكم أنه شيطان , هل سيعرف أن اللحوم تلك مسمومة فيتجنبها أم أنه لا يعرف فيأكل منها و يموت مثل بقيت الكلاب.

ما رأيكم.

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

سؤال آخر, هل الشيطان يتشكل على هيئة كلب. إذا كان الجواب نعم فهل هذا الكلب بحكم أنه شيطان , هل سيعرف أن اللحوم تلك مسمومة فيتجنبها أم أنه لا يعرف فيأكل منها و يموت مثل بقيت الكلاب.

هههههههههههههه

اضحك الله سنك ياجيمو

يقول لي بعض الاصدقاء

هناك طريقة ممتازه لقتل الشيطان

وهي ان ناكل طعاما مسموما ولا نسمي بالله فياكله الشيطان ويموت

هههههههههههههههههههه
    من أجمل ماسمعت ..

بالفعل يا صديقى يتشكل على ائ هئية ويذكر انه تشكل على هيئة انسان عندما اجتمعت قريش تخطط لقتل النبى صلى الله عليه وسلم او لنفيه خارج مكة فاشر عليهم بان يجعلوه تحت اعينهم فان خرج من مكة جهز لهم العدة واتى لقتالهم فحاولت قريش منع الرسول صلى الله عليه وسلم من الهجرة ولكن هاجر النبى صلى الله عليه وسلم , نعود لحديثنا وكما هوة المعلوم والله اعلى واعلم انه اذا تهياء الشيطان باى هيئة فنه يموت بموتها مثلا لو تهئ الشيطان بصورة كلب فاكل سم الكلب فيموت فاذا تهيا بصورة انسان واطلقت عليه الرصاص فيموت وهكذا , والله اعلى واعلم , انتظر رد باقى الاخوة لتاكيد المعلومة فلعل راى يكون صواب او خطاْ.
      صبرا جميل والله المستعان

جيمو لدي سؤال لك

بما انك لاترد على الخاص

انا اعجب من شخصيتك التي لاتفصح عن اي معلومات عنها

وانا دائما اتخيل شكلك لكن لا اظن ان الذي اتخيله هو انت

ممكن معلومات عنك

حتى لو اسمك

او عشائك البارحه

او نوع كمبيوترك

او اسم سيارتك

او عمرك

او سكنك يعني هل انت في الكره الارضيه ؟
        من أجمل ماسمعت ..

احيانا بعد صلاة الفجر تجد اناس فقراء يجمعون الاكل من النفايات وياكلونها
          رايت في عيني رجل ياكل الارز من النفايات مباشره وعندما اقتربت منه كي اساعده
          ول هاربا
          تخيل يا اخي لو هذا الرجل اكل من الحم المسموم
          ... ...
          الحرية هي التوحيد ..
          عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
          تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
          وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
          ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

Albaron
            أشكرك على الرد يا أخي. .

سرسنيكو
            إبتسامة لك قبل أن أبدأ و لكن غريبة أن تقول أني لا أرد على الرسائل الخاصة. هناك بعض الرسائل فيها أمور لا أستطيع أن أرد عليها يعني قد أكون أستحي أن أرد. و أما رسائلك فلا أذكر أنك أرسلت لي رسالة. ربما أرسلت لي و ثم نسيت. لكن في العادة إذا كان السؤال ليس فيه إحراج لي سأرد إن شاء الله .

أنا الآن تريد أن تسألني عن عشاءي أمس. حسناً , وجدت حمص و لكنه مطبوخ مع الصالونه ربما تسمى المرق بالعربية, لا أعلم. فقمت بتسخينها على المقلى الذي نقلي فيه البيض. قبل كل شئ أريد أن أشكر الأخت التي لا أذكر إسمها عندما قالت لي أن أكسر البيضة بالملعقة و لكن من ظهر الملعقة و ليس مثل ما كنت أفعل و الحمدلله أمس جربت الطريقة و كانت ناجحه. كنت أعاني بعض الأوقات من سقوط بعض قشر البيض داخل المقلى و أتعب في إخراجه و لكن بعد تلك الطريقة و جدتها مناسبة لحل مشكلة من مشاكلي. حسنا نعود للعشاء, أولا قمت بقلي 3 بيضات ( قل ما شاء الله ) من غير زيت ( أحافظ على صحتي ) و وضعتها في صحن و ثم قمت بتسخين الحمص المطبوخ و الجاهز على المقلى و ثم وضعته في نفس الصحن الذي فيه البيض و لكن بطريقة راقية , أي على جنب و ليس الحمص فوق البيض مثل بعض الناس. و ثم أخرجت زبدة من الثلاجة و و ضعتها على البيض حتى تذوب و أخذت لي خبز الذي يسمى slice خبزتان و و ضعت عليهما مربى و ثم أدخلتهما في المايكرويف . و أخذت معي الشوكة و السكين و أكلت و أنا أشاهد التلفاز.

أما عن بقية الأسئلة, ربما أستطيع أن أقول لك أني أعيش في الخليج. . شكرا لك يا أخي على السؤال عني.

Ahmad_max
            على ما أظن في العادة هم يخبرون الناس أن اللحوم تكون مسمومة. حتى الذين يطلقون النار ( من الحكومه طبعا و ليسوا أناس عاديين ) على الكلاب يخبرون الناس أننا في تاريخ كذا سنطلق النار على الكلاب فيرجى الإنتباه.
            The Unknown Person

يقومون بتسميم لحم و يرمونه عند الزبالة ليقومون بقتل الكلاب المشردة. و لكن السؤال, ما ذنب القطط. ماذا لو قامت القطط بالأكل من تلك اللحوم المسمومة.
              بالفعل يا اخي شيء غريب رغم اني لا ارى كلاب بمنطقتي التي اعيش بها رغم كثرة القطط في الشوارع
              لكن ماذنب القطط.؟

اخي الشياطين و الجن واي كائن على وجه الارض لا يعلم الغيب
              حتى ابليس ذاته لا يعلم الغيب

لذالك يا اخي جيموتقبل ابتسامتي بالرغم اني اريد ان اهديك ورده سلام وغصن زيتون
              لكن لا اعلم عنوانك فسوف ارسلها لاي عنوان بالخليج واتمنى ان تقع بيدك
              اخوك قمة .
              لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
              لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
              (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
              يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

قمة الذكاء
                ما أطيبك يا عزيزي. يا ريت هناك الكثير منك. إعتبر هديتك من ورود و أغصان الزيتون وصلت. و إبتسامتك وصلت. بارك الله فيك. .

من ناحية علم الغيب. ما رأيك في المنجمين.
                The Unknown Person

(كذب المنجمون ولو صدقوا)او كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام
                  هذا كلام النبي محمد عليه الصلاة والسلام

وهناك ايضا نص في الانجيل
                  لكني نسيته

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
                    (كذب المنجمون ولو صدقوا)او كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام
                    هذا كلام النبي محمد عليه الصلاة والسلام

وهناك ايضا نص في الانجيل
                    لكني نسيته
                    غريب يا قمة الذكاء مدام نسيت النص الى في الانجيل ليه اتخبرنا اضن مثل شوفوني ياناس انا بفهم بعرف نصوص حتى من الانجيل
                    اقصد اخي قمه اربط هذا الموضوع مع ختيارك لاسمك (قمة الذكاء ) بتعرف شو مشكلتك
                    اسف اخي لاتزعل بس حبيت الفت نظرك
                    ... ...
                    الحرية هي التوحيد ..
                    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
                    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
                    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
                    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

و ماذنب الكلاب المشردة فى تشردها ؟؟
                      و لما لا يطعمونها الناس ؟؟

و من يفعل ذلك .؟؟
                      أعتقد هذه الفكرة جائت من الغرب المتحضر ..
                      الإسلام حرم قتل الكلب و لو كان مشردا ما دام غير مسعورا ..

المشاركة الأصلية بواسطة AHMAD-MAX مشاهدة المشاركة
                        غريب يا قمة الذكاء مدام نسيت النص الى في الانجيل ليه اتخبرنا اضن مثل شوفوني ياناس انا بفهم بعرف نصوص حتى من الانجيل
                        اقصد اخي قمه اربط هذا الموضوع مع ختيارك لاسمك (قمة الذكاء ) بتعرف شو مشكلتك
                        اسف اخي لاتزعل بس حبيت الفت نظرك
                        لا والله يا احمد باشا
                        تصدق ضحكت على نفسي

انا لا احب الغرور و حتى اخبار الناس اني كذا او كذا

لكن حتى لو نسيت النص انا اردت ان اخبرك بان الانجيل كان ضد التنجيم

لقد شاهدت فيلم قبل فتره
                          قصته تدور حول كلب عض انسان وهذا الانسان نقل الفايروس الى زوجته
                          وانتشر بالعالم

واصبح هذا الشخص يعيش لحاله مع ابنه في هذا الكون الفسيح ولكنه لا يستطيع السير الى منتصف الليل لان الفايروس سبب للناس حاله من السعار اثناء الليل
                          .................
                          والقصه طويله
                          لكن بالحقيقه الكلاب التي تنبح لا تعض وهذا مثل انقليزي
                          لكن انا اعرف ان الكلاب التي تعض قد تسبب للشخص حاله من العصبيه والسعار
                          لذالك ينصح بنقل الشخص للمشفى بسرعه

والله اعلم (يا مستر احمد )الله اعلم وانا لا امتلك سوى جزء من بخار قطرة من بحر وقد اكون لا امتلكها اصلا.

Who dares

dalal

معليش جيمو إسألك سؤال ؟ و رجاء أن ترد عليه بصدق
                              إذا قابلت في يوم من الأيام مسيرتين أو مظاهرتين
                              الأولة مضاهرة للمطالبة بحقوق الرجل
                              أما الثانية مظاهرة للمطالبة بحقوق المرأة
                              و أحببت المشاركة معهم فمع أيهما تشارك مع العلم أن بكلا المظاهرتين يوجد نساء و رجال مخطلطة طبعا يجب أن تختار من أحدهما فقط .
                              وشكرا ^_^

يعمل...
                              X