Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احلى رسالة خاصة :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احلى رسالة خاصة :)

بالرغم من كم الرسائل الخاصة العجيب الذي يأتيني .. بعضها سب وبعضها تهديد ومعظمها إستفسارات والبعض الاخر بخصوص بزنس ...

لكني تلقيت اليوم اجمل رسالة خاصة .. رسالة في منتهى الذكاء من كلمتين فقط ... واحد باعتلي بيقولي ..

؟؟؟؟؟؟؟؟

رأجع الخاص

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

هههههههههههههههههه

يا ترى مين :d
    !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

راجع الخاص!!

ده الباشا أنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أوعو حد يتريق غلطه مطبعيه

حاجتين عاوز أقولهوملك فلاشاوى أولا الرساله دى تثبت قطعيا أنى مش رغاى زى ما بتقول وأنى مبضيعش وقت كتير برضو زى ما بتقول وبعدين أنت زعلان ليه هو أنا ببعزق فى وقتى ولا وقتك وشكرا على وصفك لى بأنى فى منتهى ال.اء ههههههه

وعلى فكره لم أكن أعرف أن دمى خفيف عشان أوقعك من على الكرسى (دى حاجه كان نفسى تحصل من زمان ههه )

خذ هذه !!!!!!!!

ودى كمان

بصراحة اتفق مع فلاشاوي في انك رغاي .. معليش ..

اما حكاية انك في منتهى ال.اء " لاحظ انك حطيت نقطة وهما المفروض اتنين " فكونك انك استشهدت بالرسالة ديه على انك مش رغاي ده اكبر دليل على انك .ب.

و كل سنة و انتا طيب

خذ ..
              !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

لماذا تفشي سري يا فلاشاوي
                لقد أردت فقط أن أستعمل القليل من الذكاء....لأنني وجدت أن vBulletin يحتوي على مكانين لحفظ الرسائل الخاصة!
                المكان الثاني لحفظ الرسائل يجب أن تعمل هذه الطريقة لكن لن تخرج من هذا الموضوع
                alt + ctrl then you wait 50 seconds, then you tappe your password, then you wait, then you make ctrl+alt+del then you choose any thing you want, then you press the reset button twice
                و على الخاص يمكن أن تجد مواقع بها برامج لم تصدر حتى عند أصجاب الشركات! مثلا ستجد سينما 4 دي 15 الذي مازال لم يصدر عند ماكسون
                بعض الدروس
                http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

يعنى فى النهايه أنا طلعت بصريح العباره رغاى وغبى وبقت المشكله أنى أحط نقطه ونقططين عادى بتحصل فى أحسن العائلات أنك تغلط وأنت بتكتب

مشكووووور على زوقك

المشاركة الأصلية بواسطة abdoubb مشاهدة المشاركة
                    لماذا تفشي سري يا فلاشاوي
                    لقد أردت فقط أن أستعمل القليل من الذكاء....لأنني وجدت أن vBulletin يحتوي على مكانين لحفظ الرسائل الخاصة!
                    المكان الثاني لحفظ الرسائل يجب أن تعمل هذه الطريقة لكن لن تخرج من هذا الموضوع

و على الخاص يمكن أن تجد مواقع بها برامج لم تصدر حتى عند أصجاب الشركات! مثلا ستجد سينما 4 دي 15 الذي مازال لم يصدر عند ماكسون

يبدو أنى فعلا غبى ما هذا الرد لم أفهمه !!!!!

علاء بسيط

لا أجد من هو أخف من ظلك ... لذلك فأنا أحبك ... خذ هذه _-_-_-_

أن تستطيع أن تنتزع بسمة من وجه فلاشاوي ، فهذا أمر في غاية الإبداع ، أما أن تسقطه عن الكرسي ، فهذا الذي لن يتكرر ثانية ..

فلاشاوي دائما أيامك سعيدة
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أستازى أكرم بالله عليك هل تتكلم بصدق لماذا أنا الوحيد الذى أرى أن دمى مش خفيف ولا حاجه !

على العموم لا أعرف دائما هكذا فلاشاوى حاطنى بدماغه ومش هو بس يلا بلاش الواحد يتكلم

شكرا أستاذى أما البقيه ,

يااااااااااااااااااااا ناااااااااااااااااس أنا والله شخص عاقل مش مجنون ولا حاجه ليه بتعاملونى كده أنا زعلتكو فى يوم منى

أنا أسف جدا لكل واحد جرحته من غير قصد خلاص مطلوب منى شئ تانى مستر فلاشاوى أنا بجد فاضلى شويه وأتجنن

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشــــــــــاوي مشاهدة المشاركة
                            بالرغم من كم الرسائل الخاصة العجيب الذي يأتيني .. بعضها سب وبعضها تهديد ومعظمها إستفسارات والبعض الاخر بخصوص بزنس ...

لكني تلقيت اليوم اجمل رسالة خاصة .. رسالة في منتهى الذكاء من كلمتين فقط ... واحد باعتلي بيقولي ..

باعتلي على الخاص بيقولي راجع الخاص .... بجد كنت هقع من على الكرسي من الضحك ..
                            ههههههههههههههههههههههههههههه
                            ابو محمد
                            قال غاندي:
                            سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

الى المشرفين أصدقائى أحزفو الموضوع أنا أتهزقت على الأخر حراام كده ههههه

فلاشاوى خذ هذه

يعمل...
                              X