Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من نصيحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من نصيحة

مرحبا

اود اليوم ان اطرح عليكم مشكلة خاصة

لا ادري ما يحصل معي امضبت الأسبوعيين الماضيين كأني مغمي علي لا اذكر بدقة حتي كيف امضيت الأسبوعيين الماضيين كل ما اذكره اني كنت احس نفسي كأني تائه رغم اني مدرك اني لا ارتباطات عديدة ومشاغل الا اني بقيت تائها مع نفسي غير ابه لا للمشاغل ولا لنفسي امضبت هاته الحالة طيلة اسبوعين كأني انتضر حتفي

ما النصيحة التي توجهونها لي
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

سبحان الله
    الله يعنيك

عليك بالقرآن ثم القرآن فهو شفاء لما في الصدور
    Software Engineer
    For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

حالتك خطيرة يا رجل !

تمسك بدينك .. فهو الشفاء من هذا الداء

والله أعلم

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

معافة إن شاله لتكون أكل شيء أو شارب شيء ب الخطأ أو دواء كان تأثيره عليك قوي أو أحد الأصدقاء قدم لك شيء !
        ما توصفه كأنه حاله مخدرة إنتبه
        نصيحتي إبحث بالأمر .

لوكي لوك , لن اسألك عن شيء , ولكن يبدو ان الأمر يتعلق بتلك الفتاة ؟؟ , صدقني انه اذا كان كذلك فالفتيات كثيرات والبدائل موجودة , الحُب وهم جميل , لا تدعه يسيطر عليك .

اما اذا كان قصدك انه اصدقائك قلة فهذه ليست النهاية !! , حرر نفسك وعِش حياتك , لم يكن لي أصدقاء قبل الجامعة ولكن الآن ما شاء الله هم أكثر من 120 شخص محبب الى قلبي نخرج ب 10 اصدقاء منهم , مع ان مصطلح صديق مصطلح وهمي أيضا , الا ان المعارف ضرورية , ما أستطيع نصحك به هو إيجاد شيء جديد يشعرك بالتميز , فبهذا سوف تحصل على الأمل وتتعالج .

شكرا اصدقائي علي الأهتمام كلام صحيح يا عباس ويا احمد وهذا امر لابد منه. وشكرا علي النصيحة

سمران شكرا لك علي الأهتمام احتمال شارب حاجة غير وارد حتي اصدقائي قلائل جدا جدا جدا وهم اناس جد طيبون ولا يفعلون شيئا ابدا يضر بي

ضياء لا اعتقد ان للمشاعر علاقة لكن اعتقد ان المشكلة كلها منحصرة في استخدامي الشديد للحاسب جعلني احس بنوع من الكأبة وايضا نوع من الغيبوبة الغريبة اعتقد لابد لي من الأنقاص من استخدام الحاسب
            صفحتي على فايسبوك

المشاركة الأصلية بواسطة لوكي لوك مشاهدة المشاركة
              شكرا اصدقائي علي الأهتمام كلام صحيح يا عباس ويا احمد وهذا امر لابد منه. وشكرا علي النصيحة

سمران شكرا لك علي الأهتمام احتمال شارب حاجة غير وارد حتي اصدقائي قلائل جدا جدا جدا وهم اناس جد طيبون ولا يفعلون شيئا ابدا يضر بي

ضياء لا اعتقد ان للمشاعر علاقة لكن اعتقد ان المشكلة كلها منحصرة في استخدامي الشديد للحاسب جعلني احس بنوع من الكأبة وايضا نوع من الغيبوبة الغريبة اعتقد لابد لي من الأنقاص من استخدام الحاسب

أنا مثلك تمام

النتيجة طلعت .. شئ مؤسف و محزن و مبكى

4 مقبول
              1 ضليع
              1 ضليع جدا

مش بذاكر..
              الكومبيوتر واكل مخى ...
              مش بخرج كتير
              وزنى الآن حوالى 95 كيلو
              عينى ..بتألمنى و أشعر إن نظرى ضعف

شئ مؤسف الحاسب يقضي علي حياتنا