صفحة 1 من 6 12345 ... أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 112

موضوع: للسودانيين فقط

ردود: 112 | زيارات: 7177
  1. #1
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384

    للسودانيين فقط

    سلامات ثم اما بعدُ :
    كيفنكم. انشالا كويسين :
    عايزين نركلس ( من الكلمة الاجنبية relax ) و نعمل لينا قعدة تعارفية ....
    انا سوداني و الناس السودانيين في المنتدى دة شويًة و زي ما بقول المثل ( الما بعرفك بجهلك ) فلازم نعرف نعرف بعضنا .... و بعضنا اعرفنا ....هه
    خلوني النًبدا ليكم :
    الاسم : اسلام عبدالله الامين الشيخ
    السكن : شمبات جنوب
    العمر : 14
    الايميل : sudani93@gmail.com
    الباسويرد : ما ضروري تملاه

    و على راي المثل ( الزير الغتاه ما مقفول .. تلقى جمبو قدرة فول )


  2. #2
    CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    العمر
    34
    ردود
    2,827
    وليش هذه العنصرين يازول
    لاتنسى باننا امة محمد صلى الله علية وسلم ولا فرق بيننا
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

  3. #3
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    يا فردة على قولة اخونا نورى وحد الله وصلى على النبى عليه الصلاة والسلام
    صبرا جميل والله المستعان



  4. #4
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    لا ما تفهموا غلط
    ما عنصرية ولا اي شيء
    لكن اريد اتعرف على سودانيين مهتمين بال3d لانه ما لقيت خارج المنتدى زول مهتم ب
    دة كل الموضوع

  5. #5
    كيفنكم ,,, شخباركن ,, انا زمان ماشفتكن ..

    مرحبا بالاخوه السودانيين , احلى شعب واطيب شعب من نظري هو السوداني ...

    وانا اتفق نوعا ما على الكسل القليل لاكن هذا لا يظر على حبنا لهم

    اختكم ام حيدر

  6. #6
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    شكرا على الرد ام حيدر
    لكن سؤال :
    اين السودانيون ؟
    معقولة ؟ و لا رد من زول سوداني ؟

  7. #7
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ام حيدر معاينة الرد
    ,,, شخباركن ,, انا زمان ماشفتكن ..
    هذه لهجة قبائل طي في شمال المملكة

  8. #8
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sudani93 معاينة الرد
    شكرا على الرد ام حيدر
    لكن سؤال :
    اين السودانيون ؟
    معقولة ؟ و لا رد من زول سوداني ؟

    لا اعرف اخي اي شيء انا لا زلت جديده بينكم .

    فقط لدي سؤال عن معنى هذه الكلمات السودانيه التي اراها في التلفاز ...


    - وريا مخ

    - سكالو

    - داير شنو

  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    الكلمتين الاوئل ما بعرفهم .... ممكن التشكيل
    لكن ( داير شنو ) معناها ماذا تريد

  10. #10
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    وأنا بدوري أدعو كل الأعضاء من جزر القمر للتعارف
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  11. #11
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    وأنا بدوري أدعو كل الأعضاء من جزر القمر للتعارف
    هلو هلو .. اخيرا لقيت واحد صاحب لي ..

  12. #12
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    بالمناسبة
    انا جاهز لاي سؤال عن السودان ( كلمات . عادات ..... الخ )

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    حيث أعيش
    العمر
    39
    ردود
    1,204

    Question

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sudani93 معاينة الرد
    بالمناسبة
    انا جاهز لاي سؤال عن السودان ( كلمات . عادات ..... الخ )
    ايوا جبتها لنفسك

    طيب ما معنى

    1- عنقريب
    2- بمبر
    3 - تُكل
    4-برمة
    Software Engineer
    For Ever


    روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].


    /COLOR]

    ____________________

    دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392



    سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

    باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

  14. #14
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    كتبت الموضوع في الاول باللهجة السودانية
    فهمتوا ولا بتحتاجوا شرح ؟

  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    السودانيين بفهموا اللهجات الاخرى
    لكن لماذا الناس غير السودانيين ما بفهوا اللهجة السودانية ؟

  16. #16
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    العنقريب : سرير خشبي منجد بالحبال
    بمبر : مقعد صغير من الخشب او الحدي منجد بالحبال لا يتجاوز ارتفاعه 30 سنتمتر
    التكل : هو المطبخ
    البرمة : هي اناء من الفخار يستخدمه النساء في الدخان

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    حيث أعيش
    العمر
    39
    ردود
    1,204
    طيب ما هو اصل كلمة

    تُكل
    Software Engineer
    For Ever


    روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].


    /COLOR]

    ____________________

    دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392



    سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

    باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

  18. #18
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    تكل كلمة عربية فصحى
    انت سوداني ؟

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    حيث أعيش
    العمر
    39
    ردود
    1,204
    انت سوداني ؟
    وطني حيث يعبد الله سبحانه و تعالى حيث ترفع كلمة التوحيد خمس مرات في اليوم
    Software Engineer
    For Ever


    روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].


    /COLOR]

    ____________________

    دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392



    سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

    باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

  20. #20
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    بالتحديد وين ؟
    يعني انت ساكن في كل البلاد المسلمة ؟؟؟؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل