Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غسيل على النهر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حياك الله أخي ضياء ، أكيد أنه ليس 100% شو شايفني مايكل أنجلو واللا دافينشي ... ؟؟؟!!!
    خسِئا (بغض النظر عن الإملاء) الإثنين ...

ال Bandwidth على GooglePages بسيط جدا , أرفع الصورة في مكان آخر .

تعديل :- مشكور على الجيف .

ما شاء الله رئيسه بدون كلام أو نقاش دائما عودتنا على عبقريتك أستاذى أكتوم

رأيي كألعادة
        اعمالك قمة في الروعة موفق اخي
        التعديل الأخير تم بواسطة Shrek; 01 / 04 / 2008, 08:34 PM. سبب آخر: خطأ إملائي
        Silent Man

ما شاء الله كما كنا نتوقع النتائج من قبل ..كما ذكر الإخوان ضيف بيوت قروية عشان تغطي المكان الفاضي واعرضها بالس جي ..فقد تحصل على درع منهم..بالتوفيق.
          كن كالطير يحب العلو

على فكرة أديتك ونا مغمظ .
            كن كالطير يحب العلو

ماشاءالله عمل جميل ، ورسام محترف .

ولكن أخي لاتستعجل حاول أن تضيف المزيد من التفاصيل في العمل ، يعني كما تفضل الإخوة أشجار
              وبيوت ، أو الذي تراه مناسب لوضع شيء يجعل الصورة متكاملة ( حتى تنال وسام بكل جدارة بسي جي ).

بالتوفيق أخي ، وبإنتظار التعديل .

أخوك : محمد KKF

طيب وين تكملت الموضوع ؟

واقعية جدا ما شاء الله
                  اعرض الصورة في السي جي انت خايف يضربوك و لا إيه
                  كل شئ عن الإضاءة هاااااااااااااااااااااااااام جدا

scienceVFX@yahoo.com

جزاك الله كل خير يا أكرم على التوضيح ... لكن النقطة التي أعتقد أن عمرو يقصدها هي أنه لا توجد خطوط مرسومة تحدد ملامح العمل ...
                    بمعنى آخر ... هل هناك rough sketch مبدئي كـ layer تعتمد عليها ؟؟؟ كيف تعرف حدود الفستان وحدود الخمار وحدود وجه الحصالن .... الخ

رأيي في العمل نفسه .... أظنه لو عرض في السي جي تووك فربما تحصل على الـ cg award بدون مجاملة

بانتظار عرضه هناك ........................................................................................... ولا زلت منتظرا ^_^

هو لسه العمل ماانحط في الرئيسية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبة والله
                      على العموم لاتنس أن تعرضوا في السي جي
                      طبعا ً شاهدتي فيك مجروحة فبلاشي منها.
                      درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                      هنــــا
                      غائب للابد

عمل جميل جدا أستاذي أكرم
                        فقط أنا مع ملاحظة زيادة التفاصيل في الخلفية, بتطلع تحفة.

تحياتي
                        في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                        وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

بسم الله ما شاء الله
                          فنااااان

ياااااااااااا أكرم!!!!!!!!!!!!
                            ما هذا!
                            ما شاء الله عليك!
                            سؤال: لماذا إذن تتعلم برامج الثري دي
                            بعض الدروس
                            http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

amrgets : شكرا لك أخي الكريم .

ضياء الدين : الله يسعدك أخي ضياء ، أظن حلت مشكلة الجوجل .

المحترف ول : سأحاول أخي الكريم ، وشكرا على التقييم ، أما عن السي جي هههههههههه فقد رفضوها بسبب

أرجو من أحد الإخوة الذين لهم خبرة في الموضوع أن يفيدونا ، ما فهمته أنهم يحتاجوا إلى وصف عن العمل ..

محمد kkf : أشكرك أخي الكريم ، ردودكم وتشجيعكم أجمل وسام ... سأحاول الإضافة ...

<phoenix> : هههههههههه الظاهر إني زهقت !!!! بس في أمل أرجع وأعدل ...شكرا يا باشا وشوفلنا مشكلة السي جي ....

science : لا يا أخي مش خايف يضربوني بس هذا رابع عمل بعرضه هناك وما بيظهر ... الظاهر قلة الخبرة في للغة والتعامل مع الموقع هي السبب ... شكرا لك .

maxspider : صدقت أخي وصدق عمرو ، لكن أقول أن كل عمل أجتهد فيه بطريقة مختلفة ... أحيانا بيكون سكيتش وأحيانا بعتمد على الصور المرجعية .... أما عن موضوع الوسام فهذا حلم عوضين بأن يصبح أمينا عاما لمجلس الأمن ... شكرا لك أخي .

العقرب77 : شكرا لك أخي الكريم ، سيبنا من الرئيسية المشرفون أدرى منا بما يصلح وبا لا يصلح .... المهم وجودكم في صفحتي ... بارك الله بك ...

Jassar : خير إن شاء الله أخي العزيز ، أشكرك من كل قلبي ...

VRay : جزاك الله خيرا أخي محمود ...

abdoubb : أسعد الله أيامك أخي عبد الوهاب صدقني كلها تسلاية مش أكثر ،،، أنا أحب الفن بكل ألوانه 2D .... 3D وحتى 1D لا تستغرب من الأخيرة فهناك جماعة فنية عراقية أسمها جماعة البعد الواحد ....
                              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أخي أكرم ... الواضح أنهم لم يرفضوها نهائيا, ولكن يريدون شرحا أكثر لتكنيك العمل ....
                                حاول وضع شرح مفصل ... وتضمين صور الشرح ضمن الموضوع ....

على فكرة ... سبب الرفض في حد ذاته يعتبر اعترافا بمستوى العمل المتقدم, قم فقط يريدون التأكد أنه لك 100 % وأنه cg بنفس النسبة ^_^

بالتوفيق إن شاء الله

يعمل...
                                X