Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غسيل على النهر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غسيل على النهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه النتيجة التي توصلت إليها في ورشتي

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=115386

أعطوني اقتراحاتكم قبل أن أحاول عرضها في السي جي
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

عمل جميل جدا و رائع و واقعي ...
    اقترح عليك أن تضيف بعض التفاصيل في الخلف ....
    كرسم أشجار و بيوت قروية ...
    و اعتقد أن الماء يحتاج إلى عمل أكثر .. خاصة دمج ظل المرأة مع الماء ...
    و بالتوفيق ..
    اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

ماشالله رائعه ولكن عندي استفسار هل الصروة من خيالك او محاكاة لصورة واقعية

ماشاء الله تبارك الله رسم احترافي

هل هو بالماوس ؟؟

بالتوفيق

الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
        الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

بكل المقايس مبدع ......ما شاء الله لاقوة الا بالله
          الله يحفظك من كل سوء ويزيدك فضلا فوقه فضل....اللهم امين

و اعتقد أن الماء يحتاج إلى عمل أكثر .. خاصة دمج ظل المرأة مع الماء ...
            بالعكس الماء واقعي جداً لإنه ماء نهر دا رأيي واللي بشوفه عموماً ده رأيي
            والظل كمان نفس الشيء
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

كرسم أشجار و بيوت قروية ...
              مثل ما قال لو مزيد من التفاصيل كبيوت قروية،،،

عمل ممتاااااااااااااز،،،، وأتمنى أن أكون في مثل مهارتك أستاذ أكرم،،
              لا إله إلا الله

سجل
              أنا عربي
              ورقم بطاقتي خمسون ألف
              وأولادي ثمانية
              تاسعهم.. يأتي بعد صيف
              فهل تغضب

السلام عليكم , العمل مميز بالفعل , ما زلت أحس ان الوجه لونه ليس 100 % والحدود للوجه والفم , والأرضية زجاجية نوعا ما , الا أنه عمل مميز جدا , اليدين ما شاء الله كأنها حقيقية وليست رسم .
                سأعطيك 4.5 نجمة مقربة للأعلى .

عمل خرافي أخي أكتوم

لكن اعذرني ، عندي بعض التساؤلات ، هل هو عمل مرسوم من الصفر؟ هناك بعض العناصر التي وضعتها كبداية ( مثل الخمار ) تبدو وكأنها نهاية وليست بداية ( يعرف ذلك كل من حاول محاكاة الضوء علي القماش من قبل ) كما أن الجزء الوحيد في الخمار الذي يبدو مرسومًا هو الجزء الأسفل من الخمار فوق صدر المرأة ، وهذا الجزء يبدو وكأنه ملء لمكان فارغ في الخمار ، أقصد الرسوم الموجودة في الورشة ،

وكذلك نقوش الجلباب كيف وضعتها في مكانها من قبل أن تحدد شكل الجلباب أصلاً ؟ وكيف رسمت هذه النقوش وبأي فرشاة ولون؟ فهي تبدو لي وكأنها مأخوذة من مكان آخر وليست مرسومة بفرشاة ولون محدد. كما أن بعض الصور المتحركة التي تصور طبقات العمل توضح طريقة غير تقليدية في الرسم ، فأنت تعرف شكل الشئ قبل أن ترسمه وتضع التفاصيل في مكانها ثم تحدد الشكل العام في النهاية، والطريقة الأكثر منطقية هي أنك تحدد الشكل العام أولاً ثم تبدأ في إضافة التفاصيل ، وهذا يظهر أيضًا في لوحات سابقة مثل لوحة الحصان

اعذرني أخي أكتوم ، أنا لا أحاول التقليل من عملك ومجهودك وأنت تعرف أنني من المعجبين بفنك ، ولكن هذه أسئلة مرت علي رأسي وأردت أن أجد لها إجابة
                  http://blog.amr-g.com

إن امتلاك الحياة الدنيا عن قدرة وخبرة هو السبيل الأوحد لنصرة المبادئ والمذاهب... *محمد الغزالي*

عمل جميل ومتعوب عليه يا اخي الكريم ...اتمنالك التوفيق
                    المستحيل هو مانجعله مستحيل

افتح عيون عقلك لرؤية المجهول

سر نحو الهدف ولو لاخر الدنيا

منتظر ردك على د. عمرو قبل أن أقول رأيي

جميل اخي اكرم انا شفت الورشه

بس الصوره مش ظاهره

ارفعها هنا

MAWHOB : شكرا أخي الكريم ، يمكن أن يضاف أشجار أو بيوت ولكن تركيب اللوحة سيختلف ...

moaiad : شكرا أخي الكريم ، ذكرت الكثير من التفاصيل في ورشة العمل ومنها أن الصورة الأصلية التقطها صديق لي ....

أبو دبابة : حياك الله أخي الكريم ... السؤال التقديلي ؟؟؟؟؟؟؟ نعم بالماوس ...

ابومعاذ2 : جزاك الله خيرا أخي الكريم وبارك الله بك ...

asaba90 : شكرا أخي الكريم ... صدقني أن هذا الرسم عادي بالنسبة لإبداعات البعض وبالاجتهاد ستصبح أفضل مني بإذن الله ...

ضياء الدين : حياك الله أخي ضياء ، أكيد أنه ليس 100% شو شايفني مايكل أنجلو واللا دافينشي ... ؟؟؟!!! على كل حال ساحاول أن يكون 99% ... شكرا أخي الكريم ...

د.عمرو : حياك الله أخي الكريم ... لك الحق في أن تسأل .... الشيء الأول سقطت سهوا عملية وضع طبقات غطاء الرأس

الشيء الآخر ما تراه أخي الكريم من طبقات أكون قد دمجت أخرى لعمليات فنية في المزج ، وقلت في الورشة أني اعتمدت هنا طريقة رسم الجزء على لوحة مستقلة ثم تجميع الطبقات ودمجها ونقلها للعمل الأصلي ... وقد يكون هذا سببا في ظهور بض الخلل عند بعض الحواف ... أما أني أرسم من مخيلتي فلم أدعي يوما هذا الادعاء فمخيلتي لا تقوى على تذكر فطور الصباح .... فالحصان والصقر والسيارة والولد والفراشة كلها رسمات موجودة أو صور موجودة ... أما هذا العمل فهو أيضا ليس من مخيلتي وإنما هناك صورة مرجعية أتحفظ على وضعها لاعتبارات خاصة .... المهم في النهاية أني أتعلم من هذا الأعمال وأتطور وفي نفس الوقت أسلي نفسي .. فأنا مجرد هاو صغير ... نسيت قصة النقوش على الفستان ... ما أضعه أخي الكريم على صفحات النت هو بعض الطبقات وقد لا تكون مرتبة عندي وقد أكون دمجت بعضها وأخفيت أخرى النقوش التي تراها موجودة في الصورة المرجعية بطريقة مختلفة ... وأنا اعتمدت على أشكال ورود فيما بعد وأوراق شجر
                          وكررتها وشوهت بعضها ومسحت أجزاء ودمجت وأعطيت مود وهكذا ... يعني العملية طويلة ويصعب شرحها بالتفصيل

وفي النهاية أشكرك لملاحظاتك وإتاحة المجال لي للتوضيح ...

GAZZARKO : بارك الله بك أخي الكريم .

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

maxspider : أفهم أن أسئلتك مثل أسئلة الدكتور ... إن كانت كذلك فقد أجبت وإن لم تكن فهات ما عندك وحياك الله ...

محمد.اسامه : حياك الله ، الصور اليوم جميعها ظاهرة ، كانت مشكلة في مكان الرفع ....

FACEBOOK

..

جميل جدا اخى
                              بالتوفيق
                              لا تعليق

..
                              ..

Refresh

..

يعمل...
                              X