Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصرة لحبيبنا ص عمل بالمناسبة.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
    وبالنسبة للأخ سوفياني عتبي عليك أنك حورت الموضوع إلى موضوع صورة شخصية وإن كان فيها شيء فببساطة كلمة بسيطة تنبهني بها على ماتراه خطأ وستجدني متقبل لها بإذن المولى إذ الرسول عليه الصلاة والسلام يقول{ الدين النصيحة} ولم يقل الدين التعيــير
    {على فكرة أنا أفكر بتغيير الصورة الرمزية حقيقة حيث كلمني بعض الأحبة بشأنها على الخاص}
    ونقطة آخرى: من الإخلال بالحوار التحدث عن نقطة ليس لها علاقة بالموضوع
    بارك الله فيك أخي العقرب إسمح لي إن كنت قد تسرعت في الرد ..
    أرجو أنك فهمت قصدي الآن ... فماذا عملت فيما علمت ..؟
    أشكرك على التفهم .
    لأني رأيت تناقضا بين ردك وصورتك والله أعلم .. هذا كل ما في الأمر أخي .

اللهم إني قد بلغت .
    ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
      الصورة مصغة بشكل كبير, يمنع الاطلاع على كافة تفاصيلها, على الأقل تلك الصورة المرفقة, لانه لم تظهر لي اي صورة في الموضوع كبيرة الحجم... هل بامكاني الحصول على اي رابط لصورة مكبرة ؟ لكي أتمكن من الاطلاع عليها ؟
      سأحاول وضع رابط للصورة مكبرة وأنتظر رأيك وملاحظتك عليها..... مشكور على الاهتمام.

بارك الله فيك أخي سوفياني
        عن الصورة الشخصية أنا أخترتها من بين آلاف الصور لسبب بسيط ألا وهو أنها تحكي حالي{الوحدة + الحزن}
        ولا تنس أن الدين النصيحة وأنا أستغل هذه الفرصة لقول نقطة أتمنى من الجميع أن يفهما {وهي لي قبل أن تكون لغيري وإذا أعان الله عز وجل سأكتب موضوع في هذه النقطة}
        ألا وهو أن كثير منا يكون الحق معه ولكن بسبب أسلوبه لايقبل منه بعبارة أخرى لا يكون حكيما ً{ الكلام لي قبل أن يكون لغيري}
        وبالنسبة للأخ جابر عندي بعض الملاحظات على العمل إن أرادها فلينبهني لكي أرسلها على الخاص له{أخوكم مصاب بمرض الضغط فبعض الردود تتعبني جدا ً}
        درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
        هنــــا
        غائب للابد

أكيد أريدها أخي العقرب.... تفضل بها من فضلك.

بارك الله فيك أخي الكريم ...عمل مبدع ..

تصميم جميل جدا و رائع ...
              و الأهم من ذلك أن اخترت ألوان متناسبة جدا مع الأطفال و في نفس الوقت بسيطة و مريحة للعين .. لأني أعتب على بعض الإخوة المصممين الذين يهتمون بالألوان الصارخة و لا يهتمون بالفئة المستهدفة و لا بايصال الرسالة ...
              أحييك أخي على التصميم ...

و أنا مع الإخوة في كتابة ( ص ) ..
              و بالتوفيق أخي الكريم .
              اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

شكرا جزيلا لكم..................... نصائح في القمة.

أخي الكريم jabyr_PSD ... عمل رائع .... وألوان جميلة جداً ماشاء الله عليك ... احترم من يستطيع أن يوصل الفكرة بتصاميمه للغير .. ويزيد احترامي لمن يستطيع فعل ذلك للأطفال .. أعتقد أنهم من أكثر الشرائح الصعب عمل تصاميم لها

وفقك الله دائماً للخير ... ولا تغضب من ردود الأخوة .. احمل دائماً في كلماتهم أنهم يريدون النصيحة

بوركت على ماقدمت

والله المستعان
                  Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                  www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

المشاركة الأصلية بواسطة telpo مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم jabyr_PSD ... عمل رائع .... وألوان جميلة جداً ماشاء الله عليك ... احترم من يستطيع أن يوصل الفكرة بتصاميمه للغير .. ويزيد احترامي لمن يستطيع فعل ذلك للأطفال .. أعتقد أنهم من أكثر الشرائح الصعب عمل تصاميم لها

وفقك الله دائماً للخير ... ولا تغضب من ردود الأخوة .. احمل دائماً في كلماتهم أنهم يريدون النصيحة

بوركت على ماقدمت

والله المستعان

شكرا جزيلا لك أخي
                    لا اغضب أبدا من الردود بل أفرح بها... وأشكر كل من رد على الموضوع.

هذه احدى أجمل الأعمال التي شاهدتها في المنابر, و أحدى أفظل الطرق للتعريف بالحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم للصغار و الأطفال بأجمل الطرق.

فكرة وضع مثل تلك المعلومات على الأدوات المدرسية سبق و طرحتها على احدى المطابع هنا في المغرب, الا انهم لم يقتنعوا بها لأن المغرب لا يقوم بتصنيع الادوات المدرسية حيث يستوردها من الصين.. طبعا الصين لا تعرف برسول الله صلى الله عليه و سلم

ألوان هادئة و جميلة و أشكال رائعة و أهداف سامية ما شاء الله عليك...
                      حاول تقديم أفكار جديدة في نفس الاطار, الا رسول الله, فداك أمي و أبي يا رسول الله....

بارك الله فيك .. عمل جميل...
                        Merci

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

big-ah و tota_max شكرا لكما على الردود.....

أخي big-ah أرحب بأي فكرة منك ومعا لتطوير الإعلام الهادف.
                          أما بخصوص الصين فهنا في الجزائر كثيرا ما نصمم تصاميم إسلامية ملتزمة يأخذها المستورد على شكل ملف قرص ليطبعه في الصين ويأتي به على شكل سلع تباع هنا والأفكار كثيرة في هذا المجال. أشكرك أخي مرة أخرى.

عمل أكثر من رائع
                            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

رائعة عزيزي رائعة

الالوان جميله جدا

والتصميم راائع جدا
                                Todays Dream Is
                                tomowrow 's Reality

KImOo

يعمل...
                                X