Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة الافلام السعودية .. بقي ثمانية أيام على التسليم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة الافلام السعودية .. بقي ثمانية أيام على التسليم

السلام عليكم

يقيم النادي الادبي بالتعاون مع جمعية الثقافه والفنون في الدمام مسابقة الافلام السعودية

حيث شهدت اقبال كبير من المخرجين السعوديين بسبب توقع النقاد والمتابعين النجاح لها ..

لا اطيل عليكم تستطيعون متابعه التفصيل هنا في موقعهم

http://www.aladabi.org.sa/index.php?...sk=view&id=222

لقد شاركت بجميع افلامي لهذه السنه ... وهي ( بالونة - أبيض وأبيض - بلا غمد )

وانصح الجميع بالمشاركه .. المسابقة جديرة بالاهتمام جدا !

لقد انتهى موعد التسليم لكنهم مددوه الى عشرة أيام .. الى 10 ابريل تقريبا

انصحكم بالبريد الممتاز يوصله بيوم واحد بمبلغ بسيط جدا ..

الامر الاخر هناك ورشة عمل لكتابة السيناريو في أيام المسابقة .. لمن هو مهتم ستكون فرصة كبيرة له ..

فرصتكم يا شباب

شكرا لك أخي بدر الحمود ..

ولكن للأسف ، الخبر أتى متأخراً قليلاً ..

للأسف لم نعلم عن هذه المسابقة ..

المرة الجاية إن شاء الله ..

شكراً لك أخي بدر مرة أخرى ، ولا تحرمنا من هذه الأخبار ..
    َ
    َ
    أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
    ِ

Newspaper

ياأخي لاحس ولاخبر عن المسابقة ..... ياأخي كنا ناس من خارج السعودية ..

يعطيك العافية خبر حلووو ومسابقة احلى وفعلا الوقت غير كافي ولا كان شاركنا فيها لكن للاسف بعد قراءتي للشروط المخرج لازم يكون سعودي وانا مخرج كويتي يالله ما علية المهرجانات الجاية اكثر ويا ريت عدم النظر الى الجنسية وشكرا لك مره ثانية والله يوفقك في المسابقة ويوفق كل المشاركين وتمنياتي لكم لكم بالنجاح المستمر.
        الفــــــــــــــن رسالـــــــــــــــــة

مع تحياتي : المخرج مشعل الخلف

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل الخلف مشاهدة المشاركة
          يعطيك العافية خبر حلووو ومسابقة احلى وفعلا الوقت غير كافي ولا كان شاركنا فيها لكن للاسف بعد قراءتي للشروط المخرج لازم يكون سعودي وانا مخرج كويتي يالله ما علية المهرجانات الجاية اكثر ويا ريت عدم النظر الى الجنسية وشكرا لك مره ثانية والله يوفقك في المسابقة ويوفق كل المشاركين وتمنياتي لكم لكم بالنجاح المستمر.

المخرج لازم يكون سعودي..

بس .. وينك ياحمود .. ترسل من ورانا ويوم جت تقفل .. تخبرنا .. !!

يبدو ان التمديد هو قلة الاعمال .. وقلة الاعمال بسبب القصور في الاعلان عن المسابقة ..

لو كانت مفتوحة للعرب ككل .. لكان افضل .. لاكان يبدو ان الميزانية ماتكفي ..
          =======================================.
          متى يعودان ؟
          ( الحمود & الخليفي )
          =======================================.
          .

المسابقة في أول دورة لها ومن الحكمة أن تبدأ محدودة ثم تتوسع وهذا هدفهم أن تكون للخليج في الدورات القادمة بحسب ما سمعت

وياخواني أكبر خطأ ان يصنع المخرج فيلم خاص من أجل المشاركة بمسابقة هذا بحد ذاته تقليل بمستوى فلمه .. يجب ان يصنع الفن للقيمة الفنية كهدف أساسي ومن ثم المشاركة في المهرجانات والاهداف الاخرى

ذكرت هذا الموضوع لمن لديه افلام قد سبق صنعها بعد 2006/1/1

المشاركة الأصلية بواسطة بدر الحمود مشاهدة المشاركة
              المسابقة في أول دورة لها ومن الحكمة أن تبدأ محدودة ثم تتوسع وهذا هدفهم أن تكون للخليج في الدورات القادمة بحسب ما سمعت

وياخواني أكبر خطأ ان يصنع المخرج فيلم خاص من أجل المشاركة بمسابقة هذا بحد ذاته تقليل بمستوى فلمه .. يجب ان يصنع الفن للقيمة الفنية كهدف أساسي ومن ثم المشاركة في المهرجانات والاهداف الاخرى

ذكرت هذا الموضوع لمن لديه افلام قد سبق صنعها بعد 2006/1/1

شي جميل انه يكون هدفهم في الدورات القادمة دول الخليج وطبعا اتفق مع الاخ انها المفروض تتوسع وتصير للعرب ان شاء الله.

اما بالنسبة لكلامك اكبر خطا المخرج يصنع فيلم عشان يشارك بمهرجان انا اخالفك الراي لأنه من وجهة نظري العمل التجاري يختلف عن المهرجانات من حيث الموضوع وتناولها والامكانيات وغيره وانا من رأيي انه المهرجان له حسبة لازم تتم من قبل ولا تنسى انه الوثائقي يختلف عن الروائي وعلى سبيل المثال انا حاليا قاعد اجهز ان شاء الله حق مهرجان الجزيرة الوثائقي من الحين حق الدورة القادمة في 2009 ابريل وذلك لظروف وانشغلا بأعمال وامور كثيرة راح يتم الافصاح عنها في حينها والسلام.

وارجع واقول كل شي وله خطة وسوري هذي وجهة نظري مع الاحترام لوجهة نظرك.

سلام ..............
              الفــــــــــــــن رسالـــــــــــــــــة

مع تحياتي : المخرج مشعل الخلف

طيب يا جماعة ممكن مبدئياً نعرف أوقات جميع المهرجانات الخليجية والعربية ،،

يعني من هالحين نجهز ...

وشكراً لكم اخواني في إثراء الموضوع ..
                َ
                َ
                أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
                ِ

يعمل...
                X