Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكنني تخفيف ملف الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكراً يا غالي بس ممكن تمدنا ببعض المواقع الي فيها شجر دي وجزاك الله خير

أخ زياد
      أقولك طريقه تساعد على العمل عندما تستخدم اشجار أو مجسمات كثيره..
      أول شئ قم بفصل المجسم كالشجره مثلا في ملف اخر.. وقم بعمل جميع ما يلزم من تعديلات أو خامات.. فقط مجسم الشجره بدون اي اضاءة او اضافات..
      ثانيا افتح ملف العمل ثم افتح المستكشف واسحب ملف الشجره بالماوس واتركه بداخل نافذة الماكس واختر XRef

- هذه الطريقه لا تزيد من حجم الملف لأنه يستمد البيانات الخاصه بالمجسم من الملف الخارجي المنفصل..
      - يمكنك تطبيق هذه الطريق على اي عدد تريده من الملفات..
      - لا تستطيع أن تقوم بالتعديل على المجسم بعد الامر XRef وإن أردت ذلك فعليك بفتح الملف الأصلي الخاص بالشجره والتعديل عليه كما تريد وستجد أن التعديلات تم تطبيقها عند فتح ملف العمل مره أخرى..
      - يمكنك عمل دوران أو تكبير أو تحريك للمجسم بعد عمليه ال XRef

إن كان هناك شئ غير واضح فارجو اخباري..
      تحياتي

هذه الطريقه جيده جدا في حال ظهور رسالة ال Low virtual memory

تفضل هذا الدرس اتمنى ان ينال اعجابك ونرجوا الدعاء .......... اتبع الرابط ..
          http://www.maxforums.net/showpost.ph...39&postcount=1
          الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
          لقاء خاص مع البشمندس احمد
          لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
          لوحة قديمة
          لوحة ام الايتام
          لوحة حنان الاب
          لوحة الوليمة
          محاولة انجاز فلم كرتوني

جزاك الله خير اخي حسام الدين لكن انا مش عارف انا استوعبت الكلام صح ولا اية بس علي حد علمي كدا يبقي لازم االملف الخارجي شبية تماماً بالملف الداخلي صح وتاني حاجة ازاي اسحب الشجرة داخل الماكس من ملف تاني ولا اية النقطة دي مشواضحة ليا معلش وجزاك الله الف خير

جزاك اله خير اخي توفيق عبي والله انا عاجز عن الشكر انا اول مرة احس فعلاً مقولت الرسل الكريم حب لاخيك ما تحب لنفسك وجزاك الله خير

طيب ممكن تكمل جميلك اخي توفيق وتوصلني بمصير الفيراي اصلي كل ما اجي انزل الي عاندي يقولي فية مشكلة فياريت توصلني موقع اجيب منة نسخة للفيراي بس تكون سليمة 100/100وجزاك الله خير

واضيف ان ممكن تعمل Proxy Object Rollout وتظهر هذه القائمه عند استخدام XRef object .. وتقوم باختياره..
                  للاستعلام والالتحاق بالدورات
                  0169776226
                  http://www.moustafaazzazy.com/
                  **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
                  " منقول"
                  مصطفي عزازي

أخي زياد..
                    الملف الذي ستسحبه إلى نافذة برنامج الماكس يحتوي فقط المجسم وعليه الخامات.. فقط بدو أرضية أو اضاءة أو أي شئ.. فقط مجسم الشجره أو السيارة أو الكرسي..
                    ثانيا ما أقصده بسحب الملف.. يعني أثناء تشغيل الماكس وفتح ملف العمل
                    اذهب من المستكشف الخاص بجهاز الكبيوتر أي من My computer افتح المجلد الذي يحتوى على مجسم الشجره..
                    ثم اضغط عليه بالزر اليسار للماوس واستمر بالضغط.. وحرك الماوس إلى إلى نافذة الماكس ثم اترك الملف هناك أي قم بالتوقف عن ضغط الزر اليسار.. ستظهر لك قائمة صغيره ومن ضمنها Xref.

جزاكم الله جميعاً خيراً

جزى الله الجميع خيرا

يعمل...
                        X