موضوع: تتعب وتبني وتناقش وتحاور ... وفالاخر ... الباراسايت !

ردود: 14 | زيارات: 1368
  1. #1

    تتعب وتبني وتناقش وتحاور ... وفالاخر ... الباراسايت !

    السلام عليكم اخوتي فالمنابر .

    ما حدث مع أخوكم القدير وجدي قد حدث معي , وما خفي كان اعظم في كل المواضيع المميزه فالمنابر

    مواضيع يتعب أصحابها , في بنائها ودفع الزوار لها والمناقشه والتحليل وتبادل الخبرات وما الا هنالك , لياتي اؤلئك الساقطون بسرقه الموضوع عن بكره أبيه !!! طمعا في مدح أو تعظيم أو تمجيد .

    ما حدث , ان راسلني احد الاعضاء فالمنتدى طلبا ليد المساعده وهنا ليس بيت القصيد , فالمنابر كلها تمد يد المساعده ... لكن لفت انتباهي ما جاء في رساله ذاك العضو , انه وصل المنابر عن طريق جوجل , وهو يبحث عن اجابات لأسئلته .

    وهنا من باب الفضول والله , بحثت في جوجل عن أسم موضوعي , لأجد الموضوع منشور هنا :

    http://www.greenhandadv.com/forum/showthread.php?t=1103

    الموضوع منشور قبل تعديله وتنقيحه من قبلي فالمنابر ... لكن ذاك البارسايات المدعو باسم قام برفع اي دلاله لصاحب الموضوع والمصدر بالاضافه للتحريف في مضمونه ... حتى يختلف عن الأصل

    أي اختلاف هذا ! واي تحريف ... الم يعلم ذاك المتخلف والمريض نفسيا , ان أسلوب الكلام ونفسيه كاتب الكلام تدل على شخصيته ... بخلاف أسلوبه هو فالحديث !!!

    يعني مثال : الاخ من مصر , ( ويعلم الله اني لا احمل الا المحبه لأخواني المصريين , فسلوك فرد لا يدل على سلوك الجماعه )

    انظرو هنا :
    --------------------------------

    س : يوجد بالسوق اغلب البرامج , هل يجب ان اتقن كل البرامج ؟

    ج : كل الطرق تؤدي للاقصى عزيزي , اولا تخصص فيما تتقنه وتستطيع التعامل معه , ثانيا ان كان الرسام قادر على حل مشكلتك , اذا ونعما به من حل .

    سبحان الله وبحمده ... الأخ باسل تذكر الاقصى في هذه الساعه وفي هذا الموضوع !!! الذي لا علاقه لاهله بالأقصى !!!

    والله لو بحثت في جوجل , لن تجد احد كتبها غيري ... ولن تجد أحد نقلها غير ذاك المتخلف .

    --------------------------------

    ايضا , انظرو اخر السطور , ولاحظو الأسلوب :


    فينكس:

    فالنهايه اي سؤال او استفسار لم يخطر ببالي , ارجو منك عزيزي الزائر وضعه والمتابعه عليه وانشاالله اجاوبك عليه

    باسم :

    ملحوظه هامه واخيره لابد لابد لابد وان تكون مرنااااااااااااااا فى التعامل سواء مع العميل أو المطابع ففعلا وبناءا على خبرتى هناك مشاكل وأشياء خارجه عن إرادة الجميع لابد أن تتفهمها وإلا سيبها وريح دماغك

    اللى عنده إضافه يتفضل

    أنا بشكر طبعا زميلى وصديقى tito أحمد زين لأنه شريكى فى هذه الخبره

    يعني واضح جدا انو حضرتو دمو خفيف , وبيستهبل !!! ... طبعا ناهيك عن تغير أشياء أخرى كالعمله والاماكن .

    اما المضمون والأسلوب الحواري , لم يلمس فيه شيء .

    --------------------------------


    اسف جدا على أزعاجكم بهذا الموضوع ... لكن والله ما قصدته , ان أي شخص مريض ويبحث عن حب الظهور رغما عن أنف الجميع ... سوف يكشف وتظهر حقيقته , فقط موقف واحد ! وسيتمنى لو أن الأرض ابتلعته .

    مواضيع , اعمال , نصائح !!! أي شيء .

    رجااااااااااااء حار لكل من ينقل موضوع من خارج المنابر , حبا فالافاده , ان يذكر المصدر .

    نحن لسنا سفهاء ولسنا حواميل تتعلق بالاخرين لتمتص تعبهم وتتسلق على ظهورهم .


    تحياتي الناريه للمنابر وروادها الكرام .


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    ما أكثر أنواع السرقات ... لكن السرقة الأدبية على وجه الخصوص ... أعتبرها أخسها و أنذلها .

    لأن السارق يحب الظهور على حساب الغير ... و يحب أن يشكر على ما لم تفعل يداه ... لكن ذلك يدل في الواقع على عقم فكره ... لأنه غير قادر على الانتاج ... بل يعيش فقط على امتصاص دماء الناس .

    اصبر أخي الكريم ... و احتسب أمرك لله .

    الله المستعان .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    س : قد علمت ان عملي قد بيع للزبون النهائي ب 1000 جنيه, وقد اخذت اجر 100 جنيه مثلا . هل قد تمت سرقتي بشكل او باخر او النصب على ؟

    ج : المثل يقول " بين البايع الوشاري , يفتح الله " ثانيا ما دخلك ان حتى بيع العمل ب مليون درهم , هل انتا قادر ان تفتتح شركه وتبيع بنفس السعر ؟, ايضا ان كان وفتحت الشركه , هل انت قادر على اقناع الزبون بهذا السعر ؟
    , ايضا هل تستطيع شراء خبره وسيطك التسويقيه فالسوق ؟ .................. لا اعتقد ابدا
    ... لا يوجد أسوأ من لص غبي !!

  4. #4
    هقولك أيه يا أحمد ربنا يعوض عليك ويهدى الجميع طيب الى يقتبس يقول أنو أقتبس مش يسرق بغباء .

  5. #5
    أخي صقر : الامر لله من قبل ومن بعد ... لا اله الا الله , فعلا صدمت من هكذا شاكله !

    اخي فلاشاوي : فعلا من الغباء بمكان وشكرا على الابتسامه ... خففت عني والله .

    علاء : القضيه مش انو اخد الموضوع ... والله ما يهمني , لكن ما يغير فيه وينسبو لنفسو ... انا أصلا مش كاتب اسمي !!! يعني الموضوع مبهم نوعا ما ... لكن يذكر المصدر ... عيب , والله عيب .

  6. #6
    والله عندك حق فعلا ده عيب على فكره متابع معاك بالملاحظات والشكاوى أنت فين ؟

  7. #7
    والله احمد مش عارف اقولك ايه الموضوع ده بالذات يعاني منه الكثيير من الناس وخصوصا المصممين ..... بالمناسبة
    راجع اللينك ده اكيد يهمك انت خصوصا




  8. #8

  9. #9
    جماعه print for Arab ناس محترمين جدا ... انا نسيت انوه ليهم

    استأذن مني صاحب الموقع هناك أيام ما كان الموضوع فاول صفحاتو ... وانا مقصر معاه لاني مبتابعش هناك
    رجل فعلا محترم .

    شكرا على التنويه أخي حسين . والله المستعان .

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية telpo
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    في أي مكان .. تظل الهوية إسلامية عربية
    ردود
    972


    حاجة تفقع وتضحك

    ربنا يكون في عونك
    Telpo Gallery

    موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين


  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية الحميدي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    بلاد اليمن السعيد
    العمر
    30
    ردود
    675
    ههههههههها وانت ما لك ضارب حسابك .. طبعا كلامك في الشرح اخي جميل ومثل هذه المواضيع يجب ان تتحسب ليها في المنتديات العربية .. أخيرا موقفك يكون الطلب من الله ان ينتفع بالمعلومات تبعك او موضوعك .. وانا كثير صحلت لي مثل هذه الافعال بعد ما ابحث في جوجل عن جمله كاملة يترى العجب العجاب .. بس اقول اللهم اجعلها صدقه
    في امان الله

    <<<< <> >>>>

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    سرقة الإنتاج الفكري أصبحت لغة العالم العربي منذ نصف قرن
    كنت في زيارة للخليج وصدمني هذا الأمر إذ معظم الكتاب والمفكرين الذي كنت اسمع عنهم يقومون بإستكتاب باحثين ليس لهم إسم معروف وبعد هذا يتم وضع إسمهم عليه

    لا اعرف كيف سوف نتخلص في عالمنا العربي بما يطلق عليهم نتؤات الباحثين والمفكرين
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  13. #13
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    الموضوع فعلا مستفز إلى أبعد حد ... لكن فعلا احتسبها عند الله و .... "كبَّر دماغك" ^_^

  14. #14
    انا نسيت الموضوع ... البركه فأبو بدر واخوي قاسم ... والبركه فكلامكم ال زي البلسم .

    شكرا ايهاب وتلبو وماكس سبايدر على كلامكم الجميل .

    أخوي الحميدي ...
    والله ما هو شي بس تعرف لما تكون تمتلك خبره معينه وتشارك الناس فيها حتى تتبادل معهم الأراء وفالاخر تشوف واحد ينسب كل هاذا الكلام ليه ... اعتقد والله تنقهر

    عموما انشالله دايما نحسبها عند الله ... ساعه غضب اسمحولنا .

    القضيه مغلقه , وكانت للأستفاده من ما جرى .

    تحياتي للجميع .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل