Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتعب وتبني وتناقش وتحاور ... وفالاخر ... الباراسايت !

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تتعب وتبني وتناقش وتحاور ... وفالاخر ... الباراسايت !

السلام عليكم اخوتي فالمنابر .

ما حدث مع أخوكم القدير وجدي قد حدث معي , وما خفي كان اعظم في كل المواضيع المميزه فالمنابر

مواضيع يتعب أصحابها , في بنائها ودفع الزوار لها والمناقشه والتحليل وتبادل الخبرات وما الا هنالك , لياتي اؤلئك الساقطون بسرقه الموضوع عن بكره أبيه !!! طمعا في مدح أو تعظيم أو تمجيد .

ما حدث , ان راسلني احد الاعضاء فالمنتدى طلبا ليد المساعده وهنا ليس بيت القصيد , فالمنابر كلها تمد يد المساعده ... لكن لفت انتباهي ما جاء في رساله ذاك العضو , انه وصل المنابر عن طريق جوجل , وهو يبحث عن اجابات لأسئلته .

وهنا من باب الفضول والله , بحثت في جوجل عن أسم موضوعي , لأجد الموضوع منشور هنا :

http://www.greenhandadv.com/forum/showthread.php?t=1103

الموضوع منشور قبل تعديله وتنقيحه من قبلي فالمنابر ... لكن ذاك البارسايات المدعو باسم قام برفع اي دلاله لصاحب الموضوع والمصدر بالاضافه للتحريف في مضمونه ... حتى يختلف عن الأصل

أي اختلاف هذا ! واي تحريف ... الم يعلم ذاك المتخلف والمريض نفسيا , ان أسلوب الكلام ونفسيه كاتب الكلام تدل على شخصيته ... بخلاف أسلوبه هو فالحديث !!!

يعني مثال : الاخ من مصر , ( ويعلم الله اني لا احمل الا المحبه لأخواني المصريين , فسلوك فرد لا يدل على سلوك الجماعه )

انظرو هنا :
    --------------------------------

س : يوجد بالسوق اغلب البرامج , هل يجب ان اتقن كل البرامج ؟

ج : كل الطرق تؤدي للاقصى عزيزي , اولا تخصص فيما تتقنه وتستطيع التعامل معه , ثانيا ان كان الرسام قادر على حل مشكلتك , اذا ونعما به من حل .

سبحان الله وبحمده ... الأخ باسل تذكر الاقصى في هذه الساعه وفي هذا الموضوع !!! الذي لا علاقه لاهله بالأقصى !!!

والله لو بحثت في جوجل , لن تجد احد كتبها غيري ... ولن تجد أحد نقلها غير ذاك المتخلف .

ايضا , انظرو اخر السطور , ولاحظو الأسلوب :

فينكس:

فالنهايه اي سؤال او استفسار لم يخطر ببالي , ارجو منك عزيزي الزائر وضعه والمتابعه عليه وانشاالله اجاوبك عليه

باسم :

ملحوظه هامه واخيره لابد لابد لابد وان تكون مرنااااااااااااااا فى التعامل سواء مع العميل أو المطابع ففعلا وبناءا على خبرتى هناك مشاكل وأشياء خارجه عن إرادة الجميع لابد أن تتفهمها وإلا سيبها وريح دماغك

اللى عنده إضافه يتفضل

أنا بشكر طبعا زميلى وصديقى tito أحمد زين لأنه شريكى فى هذه الخبره

يعني واضح جدا انو حضرتو دمو خفيف , وبيستهبل !!! ... طبعا ناهيك عن تغير أشياء أخرى كالعمله والاماكن .

اما المضمون والأسلوب الحواري , لم يلمس فيه شيء .

اسف جدا على أزعاجكم بهذا الموضوع ... لكن والله ما قصدته , ان أي شخص مريض ويبحث عن حب الظهور رغما عن أنف الجميع ... سوف يكشف وتظهر حقيقته , فقط موقف واحد ! وسيتمنى لو أن الأرض ابتلعته .

مواضيع , اعمال , نصائح !!! أي شيء .

رجااااااااااااء حار لكل من ينقل موضوع من خارج المنابر , حبا فالافاده , ان يذكر المصدر .

نحن لسنا سفهاء ولسنا حواميل تتعلق بالاخرين لتمتص تعبهم وتتسلق على ظهورهم .

تحياتي الناريه للمنابر وروادها الكرام .

ما أكثر أنواع السرقات ... لكن السرقة الأدبية على وجه الخصوص ... أعتبرها أخسها و أنذلها .

لأن السارق يحب الظهور على حساب الغير ... و يحب أن يشكر على ما لم تفعل يداه ... لكن ذلك يدل في الواقع على عقم فكره ... لأنه غير قادر على الانتاج ... بل يعيش فقط على امتصاص دماء الناس .

اصبر أخي الكريم ... و احتسب أمرك لله .

الله المستعان .

عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

س : قد علمت ان عملي قد بيع للزبون النهائي ب 1000 جنيه, وقد اخذت اجر 100 جنيه مثلا . هل قد تمت سرقتي بشكل او باخر او النصب على ؟

ج : المثل يقول " بين البايع الوشاري , يفتح الله " ثانيا ما دخلك ان حتى بيع العمل ب مليون درهم , هل انتا قادر ان تفتتح شركه وتبيع بنفس السعر ؟, ايضا ان كان وفتحت الشركه , هل انت قادر على اقناع الزبون بهذا السعر ؟
      , ايضا هل تستطيع شراء خبره وسيطك التسويقيه فالسوق ؟ .................. لا اعتقد ابدا
      ... لا يوجد أسوأ من لص غبي !!
      www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

هقولك أيه يا أحمد ربنا يعوض عليك ويهدى الجميع طيب الى يقتبس يقول أنو أقتبس مش يسرق بغباء .

أخي صقر : الامر لله من قبل ومن بعد ... لا اله الا الله , فعلا صدمت من هكذا شاكله !

اخي فلاشاوي : فعلا من الغباء بمكان وشكرا على الابتسامه ... خففت عني والله .

علاء : القضيه مش انو اخد الموضوع ... والله ما يهمني , لكن ما يغير فيه وينسبو لنفسو ... انا أصلا مش كاتب اسمي !!! يعني الموضوع مبهم نوعا ما ... لكن يذكر المصدر ... عيب , والله عيب .

والله عندك حق فعلا ده عيب على فكره متابع معاك بالملاحظات والشكاوى أنت فين ؟

والله احمد مش عارف اقولك ايه الموضوع ده بالذات يعاني منه الكثيير من الناس وخصوصا المصممين ..... بالمناسبة
              راجع اللينك ده اكيد يهمك انت خصوصا

http://www.print4arab.net/froum/showthread.php?t=36

جماعه print for Arab ناس محترمين جدا ... انا نسيت انوه ليهم

استأذن مني صاحب الموقع هناك أيام ما كان الموضوع فاول صفحاتو ... وانا مقصر معاه لاني مبتابعش هناك
                  رجل فعلا محترم .

شكرا على التنويه أخي حسين . والله المستعان .

حاجة تفقع وتضحك

ربنا يكون في عونك
                    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

ههههههههها وانت ما لك ضارب حسابك .. طبعا كلامك في الشرح اخي جميل ومثل هذه المواضيع يجب ان تتحسب ليها في المنتديات العربية .. أخيرا موقفك يكون الطلب من الله ان ينتفع بالمعلومات تبعك او موضوعك .. وانا كثير صحلت لي مثل هذه الافعال بعد ما ابحث في جوجل عن جمله كاملة يترى العجب العجاب .. بس اقول اللهم اجعلها صدقه
                      في امان الله

<<<< <> >>>>

سرقة الإنتاج الفكري أصبحت لغة العالم العربي منذ نصف قرن
                        كنت في زيارة للخليج وصدمني هذا الأمر إذ معظم الكتاب والمفكرين الذي كنت اسمع عنهم يقومون بإستكتاب باحثين ليس لهم إسم معروف وبعد هذا يتم وضع إسمهم عليه

لا اعرف كيف سوف نتخلص في عالمنا العربي بما يطلق عليهم نتؤات الباحثين والمفكرين
                        كل اناء بما فيه ينضح
                        إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

الموضوع فعلا مستفز إلى أبعد حد ... لكن فعلا احتسبها عند الله و .... "كبَّر دماغك" ^_^

انا نسيت الموضوع ... البركه فأبو بدر واخوي قاسم ... والبركه فكلامكم ال زي البلسم .

شكرا ايهاب وتلبو وماكس سبايدر على كلامكم الجميل .

أخوي الحميدي ...
                            والله ما هو شي بس تعرف لما تكون تمتلك خبره معينه وتشارك الناس فيها حتى تتبادل معهم الأراء وفالاخر تشوف واحد ينسب كل هاذا الكلام ليه ... اعتقد والله تنقهر

عموما انشالله دايما نحسبها عند الله ... ساعه غضب اسمحولنا .

القضيه مغلقه , وكانت للأستفاده من ما جرى .

تحياتي للجميع .

يعمل...
                            X