Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة صادفتني في الفوتوشوب .. أرجوا المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة صادفتني في الفوتوشوب .. أرجوا المساعدة

ياشباب صادفتني مشكلة في برنامج الفوتوشوب وهي عند فتح أي ملف psd تظهر هذه الرسائل المرفقة في الصورة التالية حسب الترتيب الموضح ...

المشكلة أنه بعد فتح الملف تندمج الليرات وتصبح لير واحد كما هو موضح في الصورة السابقة ، والتصميم طبعاً ألوانه تنقلب الى ألوان التلفزيون أو الطابعة اللي حبرها منتهي وتبدأ تخرف في الألوان ...

والمشكلة بعد إغلاقي للملف وإعادة فتحه تصبح الألوان كما هي موضحة في الصورة والليرات لير واحد ( مهما أنها كانت مجموعة ليرات سابقاً ) ...

قمت بحذف البرنامج وتنصيبه مرة آخرى ولم تنجح الطريقة ...
    وقمت كذلك بفتح الملف في جهاز آخر على إصدار 7 فالنتيجة واحدة ( الإصدار الذي أستخدمه هو الإصدار الثامن CS ) ...

الرجاء المساعدة في أسرع وقت ممكن ...

Photo XP سابقاً

السلام عليكم
    الخلل طالما أنه في جهاز ثاني وإصدار مختلف من الفوتو عن الإصدار الذي تستخدمه . . أقول أن الخلل قد يكون في الملف نفسه الذي تريد فتحه فقط . ما أقصده هل الخلل يستمر عند فتح ملف آخر في الفوتو شوب أو لا .

أظن والله أعلم أن هذا الملف عند تخزينه قد وقع على منطقة معطوبة في الهارد ديسك ... أو حدث خلل في الهارد عند الحفظ ....

في كل الأحوال وبدون زعل .... الله يعوض عليك أخي الكريم ...

أظن الملف تالف ...
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

مشكورين إخوتي على الردود ...

هناك ملفات تعمل بشكل جيدجداً ، هل تنصحوني بنسخها على ديفيديهات خارجية من باب الحذر ؟

وبالمناسبة هناك تقريباً 6 الى 8 ملفات بها نفس المشكلة وهذه الملفات ضمن 20 ملف تقريباً داخل مجلد واحد ، والملفات التي بها الخلل في السابق ( قبل فترة بسيطة تقريباً 5 أيام ) كانت تعمل بشكل جيد جداً ...

أعتقد بأن المشكلة في الهارديسك لأن هناك مشكلة صادفتني في الوكالة الأولى التي كنت أعمل بها ومن ثم إنتقلت الى المنزل ومن ثم الى الوكالة الحالية ( المشكلة ليست عبارة عن فايروس ) هي عبارة عن رسالة إذا ظهرت لا تستطيع نسخ أو حفظ أي عمل أوحتى نقله من الهارديسك المصاب ( يعني سوي إعادة تشغيل وإنت تضحك ) وجدت لها حلول في الإنترنت ولكن دون جدوى بتاتاً ( الأخ صالح Funtoon ) يعرفها جيداً ، وقد كان يعاني منها وخاصة حينما يسمع صوت الرسالة كصوت البالون ) ، المشكلة بأنك حتى لو قمت بفرمتة الجهاز لا تظهر لك ولكن عند نقل الملفات بين الهاديسكات وخاصة إذا كان حجمها كبير ( أحياناً حتى ولو كانت صغيرة ) الجهاز يعلق وتخبص الدنيا فوق وتحت ...

الرسالة التي تظهر كالتالي ( C:\$Mft can not be written data will get lost )
        والحل الذي أستخدمه مؤقتاُ على هذا الموقع ...
        http://gladiator-antivirus.com/forum...howtopic=10769

يعني يا إخواني ما في ذرة أمل يرجع الملف ؟
        Photo XP سابقاً

هذه هي الرسالة المزعجة التي تحدثت عنها سابقاً ، ستجدونها في المرفقات ...
          Photo XP سابقاً

في مشكلة عندك في الهارد عايز تظبيط سلوك باور أو داتا ممكن
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

هوم ما قاله أخي اكرم ...

ما تستطيع فعله هو شيء واحد ... ان تقوم بفحص كافه الملفات والتأكد من السليم ورفعه الى مكان أخر بين حاويات الجهاز ,

الله المستعان أخي محمد.

مشكل غريب... انا لم أصادف مثل هذا أبدا رغم أنه عندي مدة وأنا أصمم. الله يساعدك.

المشاركة الأصلية بواسطة jabyr_PSD مشاهدة المشاركة
                  مشكل غريب... انا لم أصادف مثل هذا أبدا رغم أنه عندي مدة وأنا أصمم. الله يساعدك.
                  مالهاش دخل بالفوتوشوب أصلاً المشكلة في الهارد نفسه أصل المشكلة دي بتحصلي كتير على الهارد النقال بتاعي بيكون كابل باور أو داتا مش مضبوط طبعاً ليها أسباب تانية بس دا أخفها يعني (وده اللي بيحصل معاي والأمور ماشية تمام يعني)
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
                  X