صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 44

موضوع: الموضوع الرسمى لكتاب الفير والروابط للاعضاء فقط

ردود: 44 | زيارات: 3901

Cool الموضوع الرسمى لكتاب الفير والروابط للاعضاء فقط

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الاعضاء كرهوا اسم Mr-X ........ انا عارف لانى طولت عليكم فى رفع الكتاب
    بس والله ظروف خارجة عن ارادتى

المهم تم بحمد الله رفع الكتاب على النت وكاملا وطبعا مش مجانى لالا بمقابل بسيط جدا وان شاء الله فى يد الكل انه يعطيه لى
    ----------------------------------------------
    المقابل هو اننى لا اوزع الكتاب مجانا لانى انسان استغل الناس
    والى ما يقدر يعطينى المقابل ينسى الراوبط
    المقابل هو : الدعاء لى ولوالدي بالتوفيق ودوام الصحة والعافية
    ----------------------------------------------------------------

ومن ينفذ الشروط والمقابل اشكره من كل قلبى
    تفضلوا اخوانى الافاضل ملف txt فيه الروابط كلها
    الملف موجود بالمرفقات
    أخر تعديل بواسطة Mr-X في 12 / 04 / 2008 الساعة 12:40 AM السبب: تم ازالة الشروط لعيون الاعضاء بس والله

تمام اخى و انا اسف مقدرتش اكمل المشوار و ارفعة لظروف خاصة و الثانوية العامة كمان و لكن بالتوفيق

مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    مشكور أخوي M-x والله يوفقك ويوفق والديك ... ويجعلك ذخراً للأمة ...

شروطك معقولة وجميعها سيتم تنفيذها ... لأنك فعلاً أتعبت نفسك في عملية الرفع ويشهد الله أني أكثر واحد يعلم ذلك .

عضو فعال
    صور رمزية YAZEN
    المنطقة
    PALESTINE-SYRIA-UAE
    ردود
    275
    السلام عليكم اخي الكريم
    باللفعل شروط مقبولة
    و هذا من حقك
    لانو بصراحة صارت موضة نسب الاعمال
    و بارك الله فيك و بوالديك
    رأس الحكمة مخافة الله

عضو فعال
    صور رمزية amdman
    المنطقة
    مصر
    ردود
    156
    أخيرا تم بحمد الله , ألف شكر لك
    لكن الصراحة لا أحب الطريقة التى اتبعتها فى نشر الروابط
    أنا رأييى انك تضع الروابط عشان الكل يستفيد سواء كانت مشاركاته قليلة او كثيرة او حتى من خارج المنتدى
    و بالنسبة لحقك كان بإمكانك كتابة اسمك و اسم المنتدى على الملفات هكذا مثلا
    VDF_Mr-X_www.maxforums.net.part1

عضو فعال
    صور رمزية amdman
    المنطقة
    مصر
    ردود
    156
    يا سبحان الله لم ألحظ أننى خارج الشروط أثناء كتابتى للرد السابق

اولا اشكر كل واحد رد على الموضوع ردا حسنا
    وانا اشكرك يا اسامه على ردك الجميل هذا
    --------------------------
    بالنسبة لاخوى يزن فعلا نسب الاعمال صاير موضه ههههه وهذا شئ محزن ، بصراحة انا واضع الكتاب لعيون استاذى اسامه ، انا ما كنت راح اضعه هذه الفترة ابدا الا بعد تعريب الكتاب ووضع الحقوق الرسمية عليه ولكن اسامه قالى حرام الاعضاء تعبوا من الانتظار
    ---------------------------
    بالنسبة لاخوى Amdman لا عليك يا غالى ما لم تلاحظ الشروط
    ولكن انا لن اضع الروابط للعلن ، ولن اعطى الروابط ايضا لعضو اشك ولو واحد بالمية انه لن يحفظ الحقوق
    وانا فعلا اعتذر عن شدة الشروط ولكن فعلا انا لا اقبل سرقة حقوقى وحقوق المنابر

مشكور أخوي Mr-x والله يوفقك ويوفق والديك ويديم عليكم الصحة والعافية
    بانتظار الرابط اخي وانا اقترح على اخي OMS بان يقوم بفتح موضوع خاص بمناقشة الكتاب بين الاعضاء بعد الاطلاع عليه
    فريق افتر افكت العربي

Smile

حبیبی انا اول مره و الیوم تعرفت علی موقعکم الجمیل.... و انا مشرف منتدی المنتدی فی قسم التعریب و التعدیل و الدبلجه الالعابفی البدایه حبیت اشکر صاحب هذا المنتدی العریق و الجمیل و جمیع اعضائه ..... و الحمدالله تعرفت علی منتداکملانه صممت ان اصنع لعبه ... مهما کلفنی الأمر... و ارجوا من جمیع الاعضاء الموجودین ان لا یبخلوا علیا ....و نعمل و نصنع اضخم لعبه وباسم هذا المنتدی الجمیلو بالنسبه لصاحب الموضوع Mr-Xارجوا من الله ان یوفقک و یعطیک الخیر و البرکه و الرزق و الستر و الصحه و العافیه لک و لوالدیک و لجمیع العائله و من الله التوفیقهذا الثمن دفعته.... ولکن بقی شیئ واحد و هو انا اشارک 148 مره لکی تصبه مشارکاتی 150 ....اذن لا تنسانی حبیبی من ارسال الکتاب التعلیم و لکن من بعد 150 مشارکهو فی النهایه ارجوا من الله ان یوفقنا جمیعا ان نعمل شیی یرضی الله و رسولهو سلام من الله علیکم و رحمة منه و برکاته

عضو فعال
    صور رمزية amdman
    المنطقة
    مصر
    ردود
    156
    Mr-X
    يا أخى يبدو أنك لم تقرأ كلامى جيدا , راجعه مرة أخرى لعلك تفهم ما قصدته

reza-novin
    يا أخى فى واحد منكم مراقبى قسم تعدبل الألعاب أغلق لى موضوعى لأنى سألت عن تعديل لعبة قديمة و قاللى أنه أغلقه لأن الناس سوف يتسامرون عليه
    يعنى لا هو ساعدنى و لا ترك غيره يساعدنى

حسبى الله و نعم الوكيل فى العقول ضيقة الأفق

.: السلام ~ عليكم ~ ورحمة ~ الله ~ وبركاته :.

في الحقيقة عزيزي كلمة مشكور قليل ولا توافي في حقك وجهدك الجبار

عزيزي افية بوعدك لي لكن اذا كان كل الاعضاء كرهو اسمك فان لم ولان اكهر اسمك

ساقوم بدعاء لك ولولالديك لكن 150 مشاركة كثيرا جداااا لو جعلتها 50 او 100 يكون افضل

وبتوفيق

مشكور أخوي Mr-x والله يوفقك ويوفق والديك ويديم عليكم الصحة والعافية
    بانتظار الرابط اخي وانا اقترح على اخي OMS بان يقوم بفتح موضوع خاص بمناقشة الكتاب بين الاعضاء بعد الاطلاع عليه
    حبیبی انا اول مره و الیوم تعرفت علی موقعکم الجمیل.... و انا مشرف منتدی المنتدی فی قسم التعریب و التعدیل و الدبلجه الالعابفی البدایه حبیت اشکر صاحب هذا المنتدی العریق و الجمیل و جمیع اعضائه ..... و الحمدالله تعرفت علی منتداکملانه صممت ان اصنع لعبه ... مهما کلفنی الأمر... و ارجوا من جمیع الاعضاء الموجودین ان لا یبخلوا علیا ....و نعمل و نصنع اضخم لعبه وباسم هذا المنتدی الجمیلو بالنسبه لصاحب الموضوع Mr-Xارجوا من الله ان یوفقک و یعطیک الخیر و البرکه و الرزق و الستر و الصحه و العافیه لک و لوالدیک و لجمیع العائله و من الله التوفیقهذا الثمن دفعته.... ولکن بقی شیئ واحد و هو انا اشارک 148 مره لکی تصبه مشارکاتی 150 ....اذن لا تنسانی حبیبی من ارسال الکتاب التعلیم و لکن من بعد 150 مشارکة هو فی النهایه ارجوا من الله ان یوفقنا جمیعا ان نعمل شیی یرضی الله و رسولهو سلام من الله علیکم و رحمة منه و برکاته
    مشكور يا غالى على ردك هذا الجميل جدا والروابط محفوظة لك يا غالى
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------
    Mr-X
    يا أخى يبدو أنك لم تقرأ كلامى جيدا , راجعه مرة أخرى لعلك تفهم ما قصدته
    بل قراته جيدا اخى الكريم
    يمكن انت توحى الى شئ لم يصلنى بالفعل ولكن انت قلت انى اضع الروابط للاعضاء واضع اسمى على الروابط
    طبعا ما ستفرق يا غالى الروابط سيأخذها ويوزعها ، انا لن امسك من ياخذ الراوبط يا غالى بحبل او شئ ، ولكن هو وضميره يوزعها باسمه او لا فهذا يرجع له ....... لا اريد ان اتطرق فى هذه الاشياء كثيرا حتى لا يحدث جدل ويضيع الموضوع فى الجدل هههههههههههههههههههههههههه
    -----------------------------------------------------------------------------------
    .: السلام ~ عليكم ~ ورحمة ~ الله ~ وبركاته :.

في الحقيقة عزيزي كلمة مشكور قليل ولا توافي في حقك وجهدك الجبار

عزيزي افية بوعدك لي لكن اذا كان كل الاعضاء كرهو اسمك فان لم ولان اكهر اسمك

ساقوم بدعاء لك ولولالديك لكن 150 مشاركة كثيرا جداااا لو جعلتها 50 او 100 يكون افضل

وبتوفيق
    الصراحة يا غالى انت ترى الردود فوق اجمعوا ان الـ 150 ليس بكثير ، اتعرف اخوى الفاضل انا كنت بفكر ان اضعها 250 مشاركة ولكن قلت حررااام هذا سيكون صعب على الاعضاء الـ 150 ليس بكثير ، وانت يا غالى لا تعرف كم تعبنا فى رفع هذا الكتاب والحصول عليه اذا ليس بكثير على الكتاب هذا صحيح ؟؟ الكتاب هذا علشان نرفعه اخذ منها تقريبا شهر كامل ، ممكن تقول ان النت عندى بطئ لالا انا الحمد لله سرعة النت عندى سريعة جدا جدا ولكن للاسف المراكز كانت دائما ضدى واسامه ايضا يعرف ما حدث لى اثناء رفع هذا الكتاب والعذاب الذى عانيته وعدم مقدرتى على متابعة اعمالى (رجل اعمال ) هههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي Mr-X انا ساخبرك وجهة نظري

اذا كنة مكانك فساجعل المشركات 50 السبب ؟

جميع الاعضاء يردون الكتاب ومشاركتهم اقل من 150 وماذا تريد ان يفعلون

بتاكدي سيكثفون ردودهم لكن ماذا يحصل اذا كثفرو ردوردهم ( هنا تاتي الكارثرة )

ستجد جميع الردود ( شكرااا موضوع جميل - شكرااا تصميم جميل ) معنها لا نقاش لا شيء

فقط من اجل الحصول على كتاب

الكتاب هذا علشان نرفعه اخذ منها تقريبا شهر كامل

انا اقدر جودك في رفع الكتاب لكن انت ستحصل على دعاء وشكر و اسئل الله ان يجعل هذي في ميزان حسناتك

وانا في االانتظار

طيب اخوى Pun ان شاء الله سأتناقش مع اسامه فى هذا الامر واذا صار جديد بعدد المشاركات انت اول من سيأخذ الروابط

عضو نشيط
    صور رمزية اللــــورد
    المنطقة
    مصر
    ردود
    367
    الف الف شكر يا اخى على مجهودك الطيب .

اذا تكرمت ممكن رابط الكتاب .

جزاك الله خيرآ .

3D Generalist

&
    3D Character Modeler
    &
    3D Animator

.....................

خير الناس انفعهم للناس

شكرا لك أخوي M-x على رفع هذا الكتاب .....واقدر تعبك في رفعه .....والله يوفقك ويمدك بالصحه والعافيه ويوفق والديك ......

انتظر حتى تصبح مشاركاتي 150 لاني مشغول بالدراسه للثانويه العامه

بصراحة أنا غير مقتنع بشروطك فلا خير فى كاتم العلم انشر العلم ولا تنتظر المقابل افرض ان واحد قدراته بسيطة ولسه على أول الطريق تقوم تمنعه عن نيل العلم الكلام ده يكون حوافز أخرى غير كتم العلم زى اميلات الموقع أو امتيازات أخرى انما يااخى احنا بحاجة لنشر العلم بسخاء لا تنتظر من أحد المقابل فمقابلك محفوظ عند الله
    مدونتي

أحبها يـهتز قـلبـي عندما يُـقال مـصـر

عضو متميز
    صور رمزية EXPLORE
    المنطقة
    في أدغال بليندر
    ردود
    3,073
    ممكن تقول لي اخي الغالي ما هو هذا الكتاب وماذا يشرح ^_^ ..
    .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

بصراحة أنا غير مقتنع بشروطك فلا خير فى كاتم العلم انشر العلم ولا تنتظر المقابل افرض ان واحد قدراته بسيطة ولسه على أول الطريق تقوم تمنعه عن نيل العلم الكلام ده يكون حوافز أخرى غير كتم العلم زى اميلات الموقع أو امتيازات أخرى انما يااخى احنا بحاجة لنشر العلم بسخاء لا تنتظر من أحد المقابل فمقابلك محفوظ عند الله
    على فكرة كلامك جاء مؤيد لكلام الكثير من الاعضاء الاخرين منهم الاستاذ الفاضل oms لذلك تم وضع الروابط بالاعضاء
    ولكن لم ازل المقابل.............
    -------------------------------------------
    ممكن تقول لي اخي الغالي ما هو هذا الكتاب وماذا يشرح ^_^ ..
    هذا الكتاب الرسمى يا غالى لبرنامج الـ virtools وهو من الشركة المصنعة للبرنامج ولا يوجد رابط تحميل للكتاب الا عندى وفى الايميول فقط لا غير والايميول محظور عند الكثيرين اذا ما تبقى غير الروابط حقتى والحمد لله تعالى على هذه النعمة
    بخصوص شرح الكتاب هو يشرح لك كل شئ فى الفيرتولز حتى تكون فعلا محترف وفيه ايضا الكثير من الامثلة لكى تتمكن من التعديل والتعليم عليها

عزيزي هل الكتاب العربي ؟ ام انجليزي ؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل