Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملي ... بين الـ 2d و 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة maxspider مشاهدة المشاركة
    أخي الحسني ... الأفتر إفكت بإمكانه أن يحول العمل من مجرد preview إلى تحفة فنية بمعنى الكلمة

عملية الـ compositing عموما ممتعة جدا وتوفر قدرا ضخما من المرونة في إخراج أعمال الـ animation ... وإذا طبقنا ما جاء في نصائح telpo على الأفتر ستجدها تخرج بنفس النتيجة الرائعة ...

بالتوفيق
    وهل هناك دروس لأخراج الأعمال المتحركة على الأفتر ؟

موضوع مهم جدا جدا أخي telpo الله يبارك فيك

ملاحظة أخرى: لاحظوا الأعمال العالمية وستجد أنه تم تعديلها في برنامج تو دي مثل الفوتوشوب. وهذا الامر ليس عيبا أبدا !
      بل هو أمر مطلوب.
      حتى لو كان التعديل بسيط ومجرد تصحيح للألوان.

أنا جادلت الكثير من الفنانين بهذا الخصوص, وكانت الحجة ( عادة ) أنهم يريدون للعمل أن يكون كما لو أنه جزء من أنيميشن, يعني يبقى أصلي بدون تعديل!
      سبحان الله! طيب حتى الانيميشن المتقن يدخل في مرحة ال compositing والإفيكتات كما ذكر الأخوة, ففي أمور أفضل لو تعملها خارج برامج الثري دي ( للتخفيف على الجهاز مثلا, أو لأن النتائج ستكون أفضل ).

عذرا على الإطالة
      تحياتي

----- تم التثبيت للأهمية.
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

وهل هناك دروس لأخراج الأعمال المتحركة على الأفتر ؟

واحد من أفضل المواقع في هذا المجال ... ودروسه مفيدة جدا حتى الخاصة بالفيديو الـ live ... تابع دروسه ولن تندم إن شاء الله

http://www.videocopilot.net/

جزاك الله خير أخي يوسف ..

موضوع مهم جداً
            شكراً لصاحب الموضوع و لكل من أسهم
            للأسف بعض مصممي الثري دي يرون انه من العيب أو نقص أعمالهم أن يدخل العمل فرن الفوتوشوب مع ان أغلب المحترفين إن لم نقل كلهم ينتهجون هذا النهج كما أسلف صديقي و اخي جسار،و هو ما يعرف باسم الرندر على شكل passes
            و حتى الانيميشن لابد من تصحيح ألوانه و تظبيطه في برامج الفيديو حتى يختصر زمن الرندر و يخرج في أبهى حلة.
            بس: لي عودة إن شاء الله في وقت أرحب
            يعطيكم العافية
            صفحتي على انستاجرام
            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
              موضوع مهم جداً
              شكراً لصاحب الموضوع و لكل من أسهم
              للأسف بعض مصممي الثري دي يرون انه من العيب أو نقص أعمالهم أن يدخل العمل فرن الفوتوشوب مع ان أغلب المحترفين إن لم نقل كلهم ينتهجون هذا النهج كما أسلف صديقي و اخي جسار،و هو ما يعرف باسم الرندر على شكل passes
              و حتى الانيميشن لابد من تصحيح ألوانه و تظبيطه في برامج الفيديو حتى يختصر زمن الرندر و يخرج في أبهى حلة.
              بس: لي عودة إن شاء الله في وقت أرحب
              يعطيكم العافية

هذا هو الكلام ال يوجع ... ياالله كم تعذبت في هذا الموضوع , والحمد لله وجود محترفين ال 3d فالأفاده دائما ..

اخر مره وصل معي عدد البولي 2 مليون والعمل غير منتهي ... لولا تدخل اخي العزيز عصام كان ضعت !

عصام خذ هذه

فونيكس ... تتحدث عن تصاميم كثيرة وأعمال جديدة ... أين هي ؟؟؟ ... هل تتهرب من إتحافنا بروائعك ؟؟ أرجو ألا تبخل بها علينا ...

بالتوفيق ... وعذرا telpo على الخروج عن الموضوع

جامد جدا جدا يا مستر محمد بارك الله فيك واسعد ايامك
                  أخي أبو سلطان جزاك الله عنا كل خير
                  كل من اضاف شئ في الموضوع ( هتغيروا حياتي )
                  بارك الله فيكم جميعا
                  فونيكس في انتظار روائعك

ماشاءالله موضوع جمييييييل ، ومفيد للغاية .

والله أنا للأسف لا أقوم بالتعديل بعد أن أقوم بالتصميم على الماكس
                    على الفوتوشوب يعني يخرج من الرندر على العرض .

والله العليم السبب هو عدم قدرتي وضعف إمكانيتي بالفوتوشب عموماً
                    وضعف في التعديل على الصورة خصوصاً.

وأنا كنت أبحث عن فيديوهات تعليمية ولم أجد من يهتم بهذا الموضوع .
                    وإذا لقيت ألاقي أجنبي وللأسف لا أفهم شيء .
                    لذلك أنا مع الأخ أبوسلطان على التركيز على درس فيديو يوضح أهم النقاط
                    على كيفية تعديل الصورة بطريقة جميلة وسهلة .

بالتوفيق أخي الكريم .
                    وشكراً لك على مبادرتك الطيبة
                    ولا تحرمنا من هذه المواضيع.

أخوك : محمد kkf

المشاركة الأصلية بواسطة maxspider مشاهدة المشاركة
                      فونيكس ... تتحدث عن تصاميم كثيرة وأعمال جديدة ... أين هي ؟؟؟ ... هل تتهرب من إتحافنا بروائعك ؟؟ أرجو ألا تبخل بها علينا ...

بالتوفيق ... وعذرا telpo على الخروج عن الموضوع
                      لا أتهرب ... لكن انا كما تلاحظ انقد الأعمال حتى يصل صاحبها للأحتراف .. فمن العيب ان لا أطبق هذا على نفسي ! ... لهذا وضعت نفسي تحت الأختبار , وسنرى النتيجه في هذه الأيام

اخي العزيز telpo ...
                      انا اشتممت رأئحه درس بين ثنايا الردود ؟

شيء جميل ان نراك لايف

ما شاء الله ...
                        الموضوع ممتاز ويستحق التثبيت
                        و لقد أفدتني في نقاط عده
                        جعله الله في موازين أعمالك

والآن

هل أنت مصمم تو دي أم ثري دي ؟
                        الإثنين معا

و بالتوفيق ...
                        ...
                        ..

C
                        INEMA 4D
                        ..
                        ...

صراحة لضيق الوقت وكثرة الردود سأكتفي بالتعليق عموماً .. ولكن قبل البدء أشكر بصدق كل من ساهم في زيادة الفائدة وشارك في الحوار الهادف .. وبوركت مشرفنا الكريم جسار على التثبيت .. ثبتنا الله واياك على الحق .. ونفع بنا وبك

كعموم الأمر .. كما تفضل الأخ نجيب بوضع المسمي .. فرن الفوتوشوب

معظم الأعمال تحتاجه .... وقد لا يقوم البعض بإخراج العمل بالفوتوشوب أو التعديل فيه حتي يحصل على أفضل نقد للعمل دون تجميل .. وقد تكون هذه وجهة نظر معتبرة

بخصوص الفيديو .. المسألة متقاسمة تماماً مع الفوتوشوب .. نعم .. هناك النظير لعالم الفيديو وهو الـ After Effect البرنامج العبقري الذي يتألق في إخراج الأعمال المتحركة بإضافات ولمسات فوتوشوبية والأجمل هو التوافق الرائع بينه وبين الفوتوشوب .. كيف ولا والشركة الأم أدوبي

ان شاء الله سأقوم بإعداد دروس فيديو حول طريقة إخراج الأعمال بالشكل المميز ... ومازلت أركز على تمرين العين بمشاهدة الأعمال الخاصة بالفنانين الأجانب

همسة صغيرة :

بخصوص عالم الألوان .. تابع أعمال الويب ... ستفيدك كثيراً في إنتقاء الألوان المتناسقة

جرب www.templatemonster.com

موفقين
                          Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                          www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

فكرت في فكرة إضافية .. ممكن أي عضو يضع عمل له يريد عمل إخراج له .. ونبدأ به ومن ثم يكون هو الدرس
                            Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                            www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

الموضوع جميل جدا ... و بعتقد موضوع ( render elements ) و تخريج الضوء و البعد و الإنعكاس و الكثير كم لدى هذه العناصر من إرتباط وثيق ببرامج معالجة الصور و الفيديو كفوتوشوب و أفتر أكتس طبعا لا أدعي أني أعرف الكومبوس لكن أعرف ما لهذا الموضوع من أهمية و أرجو أن لا يقصر الأخوة في تنزيل درس في الموضوع

أحمد ... أرجو أن تكون هذه النتائج في القريب العاجل ... لأني متشوق لرؤية هذه الأعمال ^_^

تلباني ... فكرتك ممتازة ... أقترح البدء في تنفيذها حالا ... لو كان عندي تصميم جديد لوضعته بين يديك , لكني للأسف لم أعمل على أيها مؤخرا ...

الأخ بابليل يطلب طلبا مشابها من جسار هنا
                                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=116650
                                ممكن أن يبدأ أحدهم به ^_^

بالتوفيق

- يوسف

يعمل...
                                X