Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملي ... بين الـ 2d و 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماشاء الله عليك أخي telpo و على همتك ...
    و بالفعل كلامك صحيح .. هي وجهة نظر ، و لكل إنسان ذوقه و لمسته ...
    و أشكرك جزيل الشكر على ردك لي على الخاص ...
    و جزاك الله خير الجزاء و بارك الله فيك ..
    اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

نحن في الخدمة "in your service manager"
      Telpo Gallery

موقعي التعليمي
      www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

جزاكم الله كل خير

ابتسم ...فالوان الحياة بين يديك ....بحب الله ورسوله ...ستنعم بعيشة لا باس فيها

رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر

مهندسة معمارية / دينا محمد حسين .

حقا موضوع شيق و مهم جدا جدا
          و اتفق مع الراي القائل بضرورة نقل الصورة الخارجة للتو من برنامج الثري دي لأي برنامج تو دي لاجراء التنقيح و التعديل المطلوب ..
          احد المحترفين قال ما معناه ... الصورة المستخرجة من برنامج الثريدي كالجوهرة ... تحتاج الي صقل ... و اداة الصقل هي برنامج التو دي
          و للحديث بقية
          تحياتي للجميع
          يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
          ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

موضوع جميل اخي الكريم
            وأؤيد موضوعك بقوة لأنه نفس رأيي في الجرافيك .. انظر يسمى جرافيك ولا ينفصل ب2d /3d
            عموما الحمد لله اني كنت منتبه لهذه النقطة من السابق ولكن اسعى لتطوير عدة اشياء
            واضيف ملاحظة بحيث انه لو كان العمل النهائي (معنى القصد في 3d ) بنتيجة كاملة تقريبا عند اخراجه من البرنامج المكون 3d يكون افضل في العمل من ناحية توفير الوقت في اعادة الريندرينج بعد التعديل بالبرامج الاخرى
            وهذا يظهر بوضوح في تعديل الافلام وليس الصور كما في After effects
            وايضا يكون المصمم واعياً للنظريات الاساسية في التكوين للاضاءة وللخامات ... الخ وهي الاساس كما نعلم وليس الاداة
            بحيث يطبقها بشكل كامل داخل البرنامج دون العودة الى الاضافات المباشرة 2d مع انها ضرورية ولكن لتوفير الوقت
            ومع ذلك مع علمي باستخدام التعديلات الاضافية في 2d للعمل لم استخدمها الا عند الضرورة وذلك لأطور نفسي في الانتاج بحيث يكون شبه كامل وذلك يطور العمل اكثر عندما تكون النتيجة النهائية الخارجة من برنامج 3دي توازي النتيجة النهائية بعد التعديل في 2دي .. فما بالك بالنتيجة الكاملة من 3دي بعد اضافة اللمسات عليها من 2دي وقتها ؟ سيكون الفرق واضحاً جداً
            اذاً علينا ان لا ننسى ان نطور انفسنا في فهم عمل عالم ال3دي ونعتمد على التعديل النهائي بشكل كبير (2دي)
            فكل له دوره وكل له اهميته وفي النهاية العمل هو الناتج الظاهر للمشاهد فهو لن يحكم على الاشياء التي لم يراها
            اعتقد ان ردي غير منظم فاعذروني على ذلك لأني كتبته كتابة حرة
            ولكم اطيب تحية
            Creative Mind Evolution

شكراً لكل من أضاف الإفادة في هذا الموضوع

اخواني هذا الموقع أنصح الجميع بزيارته

http://www.vladstudio.com/photoshoptutorials/

يقوم بعمل Making of لأعماله الرائعة عبر الفوتوشوب
              Telpo Gallery

موقعي التعليمي
              www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

جزاك الله ألف خير على هذا الموقع الرائع ...
                بارك الله فيك
                اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

موضوع ممتاز جدا بارك الله فيك اخى الكريم
                  لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

hey telpo

مساء الخيرررررررر

انا ما قريت إلا الموضوع وما شفت الردود

أنا لو سألني أحد أقول مصمم 2D و3D ..

اللمسات الإخراجية اللي قاعد تقول عليها استخدم 2D مع 3D مو شرط ، المحترف اللي يبي يبين مهارته يورينا تصميمه
                    كامل بدون مايدخل الـ 2D في 3D .. بعدين ماله دخل إخراج الـ 3D في الـ 2D ..كل واحد ورغبته..
                    ممكن يكون التصمم Realistic وهو بس 3D أو 2D

يعني ليه اصمم سيارة ولا بيت واحط خلفية 2D أو أي برنامج غيره إلا إذا كان يبي ينزلها في إعلان تجاري..
                    أنا ما ادري إذا تقصد جانب معين في التصميم!!

بعدين مو لازم الواحد يتخصص في 2D أو 3D على حدة, انا اشوف كل واحد وشطارته
                    يعني فيه ناس خبرتهم في الـ 2D سنين والتصاميم بايخة يعني ما عنده ذوق ولا خيال يساعده
                    وفي المقابل تلقى ناس شغالين على أكثر من برنامج ومحترفيييييييييين!!

خليني اوضح لك أكثر اللي ما عنده خيال تلقى تصاميمه باردة يعني ذوقه ضعيف
                    النوع ذا يصلح يقلدون الطبيعة في تصاميمهم..

أما اللي عنده خيال صدقني يبدع والله بس يبيله شرح كيف يلعب بالإضاءة والرندر راح يزين الإضاءة بالشكل المطلوب
                    انا اشوف اللي عنده خيال راح يبدع بحسب قدرته الخيالية أما اللي ما عنده خيال احسن له يدرس الألوان
                    بالتفصيل ويحاول ينمي خياله..(بالمناسبة في كتب تعليمية عن الأوان)بالنت

انا افضل اشوف تصميم لكوب ولا بيالة على طاولة بس يكون Realistic أكثر من تصميم منزل كامل بدون مايحاكي الواقع..

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته..

جزاك الله خيراً ونفعنا بهذا الموضوع القيم
                      لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

أخي الكريم Darkness Wolf

أخي الكريم .. يبدوا أنك لم تقرأ الموضوع جيداً .. ولا علاقة بين الـ Reality والإخراج .. أنا لم أذكر موضوع الواقعية في الموضوع بتاتاً .. كلامي منصب من جهة إخراج العمل بشكله النهائي .. وقد قسمت العناصر لذلك .. رجاء راجع النقاط بالموضوع .. ثم اسرد لي أسئلة واستفسارات واضحة

شاكر لك حسن متابعتك

والله المستعان
                        Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                        www.cgcube.tv

أخي عبد الله 3

جزيت خيراً على المرور .. وأسأل الله أن ينفعنا واياك
                          Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                          www.cgcube.tv

Telpo

سوري شكلي فاهمك غلط ..

كيف ما فيه علاقة بين الإخراج والواقع؟
                            الإخراج مرتبط بالواقع بحسب المادة..

ردودي على 3D

المهم الله يعطيك العافية ، وموضوعك حلو بس انا مستغرب ليه حقين المنتدى كذا والله ودي اللي هنا كلهم
                            يتحدون العالم كله مو الغرب بس ,ما ادري يمكن علشان كذا كان اسلوبي قاسي بس مو عليك على التصاميم
                            اللي ما تحاكي الواقع..والله يقويك أخوووي

شكراً لك أخي الكريم ... وجزاك الله كل خير
                              Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                              www.cgcube.tv

افادك الله الذى افدتنا من اجله الموضوع ممتاذ وواضح انك حضرت لة كتيير و انا حاسس ان احد الاسباب التي تؤدي الى ذلك ان الاخوة مصممي الجرافيك سواء التو دي او الثري دي ما بيدرسوش الاول اسس التصميم و الالوان و بيكتفوا بدراسة التولز لاي برنامج هما شغالين علية وحاش لله انا لا اقصد احدا بل بالعكس انا اقلكم طبعا و تلميذ ليكم جميعا شكرا تلبو
                                اللهم بلغنا رمضان

يعمل...
                                X