Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم بهذه المواصفات .... تعبت وأنا أسأل وأدور :(

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أشكرك أخي شريك على المداخلة ، لكن ما أدري من وين أجيب الرابط

أخي particle أشكرك على المرور ، وفعلاً الأستاذ نجيب مشاركته جميله..

وجدي: أشكرك على مداخلتك الجميله
    و بدل تبذير الأموال فيها اشتري كاميرا بدل كرت ال canopus منها تستعملها كمدخل/ مخرج أنالوج و تستعملها للتصوير.
    ما فهمت؟؟ ممكن توضح؟؟ هم لديهم كاميرا وعندهم استعداد يشترون جديده ، لكن هل تغني عن الكرت؟؟

umar55 لا شكر على واجب ..

يا أخوان الشيء الوحيد الي محيرني أكثر كرت الفيديو
    ممكن تعطوني آراء أكثر ، حتى لو كان نوع آخر غير الكنبوس..
    أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
    مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
    My sketchbook
    3D album
    instagram

ممكن تعطوني آراء أكثر ، حتى لو كان نوع آخر غير الكنبوس..
      خذ nvidia Quadro فهو مخصص للجرافيك بس سعره غالي
      او خذ Ati 3870 2X
      وانت صاحب القرار
      بالتوفيق
      Silent Man

((يبدو جيداً و لكن لدي تعليق على المعالج AMD Phenom Quad 2000 إذا استطعت ان تستبدله بمعالج Intel Core 2 Quad أو معالج Intel Core 2 Quad Extreme ،نوع Extreme من إنتل غالي و أداءه مرتفع جداً عن الإثنين)) ........ أتبع كلام الاخوة لا تفكر AMD الاحسن و الافضل Intel افضل بكثر ....... مواصفات جيدة و كرت شاشة nvidia Quadro هو الافضل و يأتي من بعد أنفييا جيفورس , واحد جيجا قال البعض نزل و يمدحون فيه و الله أعلم او, Ati 3870 2X

ليس لها العلاقة شاشة الكومبيوتر المونيتر المهم مواصفات الكومبيوتر الداخلية بالتوفيق أتبع كلام الاخوة ( الاكثرة خبرة )
        اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
        دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

مداخلة بسيطة بشأن الاكستريم غالي جدا وتستطيع ان توفر ميزانيتك وتشتري cor 2 due E8400 وعن طريق كسر السرعة تستطيع ان تصل لسرعة الاكستريم
          بالتوفيق
          Silent Man

ما قصدته أن كرت الفيديو للإدخال والإخراج ، لأنهم دائماً يتعاملون مع كاميرة الفيديو وتفريغ الأشرطة والكرت الشائع في ذلك canopus .. أشكرك مرة أخرى..

اشكرك أخي بدر على تعليقك ، وبالنسبه للشاشة ليس لها علاقه ولكني أحببت توضيح كل شيء..
            أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
            مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
            My sketchbook
            3D album
            instagram

السلام عليكم
              أخي الكريم يا ريث تذكر ما عملك و ماذا تريد ان تعمل بالجهاز و العمل التصدير النهائي سيكون على شريط ام ديفي دي ام على الويب.

طيب باختصار لو عملك سيكون مع كاميرا dv أو hdv لا داعي لكرت إدخال إخراج فيديو كالكانوبيس أو الماتروكس بل منفذ فايروير يكفي و زيادة.
              الإخوة نصحوك بمعالج رباعي النواة لكن أنا لا أرى لازمة للextreme لأنك بكسر سرعة الq9300 أو q6600 أو الq9400 تتفوق على الإكستريم الي أسعارها مبالغ فيها جداً .

أخي shrek الe8400 من أروع المعالجات خاصة في كسر السرعة لكنه للأسف ثنائي النواة ينفع هواة الألعاب و الميولتمديا و الأخ يريد جهاز للتصميم و الإخراج على ما أظن.

شيء آخر كل معالجات intel الجديدة core2duo تدعم 64 بايت ، البورسبلي شيء مهم لا تغرك القوة 600 وات بدون اسم ، أهم شيء الماركة لا تبتعد عن الseasonic و fortron و الcorsair و الocz .

يمكن تقرأ هذه التدوينة يمكن تفيدك شوية http://www.wajdio.com/?p=55 و هذه رغم قدمها http://www.wajdio.com/?page_id=16

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
              X