Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكن الكتابة على صورة من الامام والخلف بالفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يمكن الكتابة على صورة من الامام والخلف بالفوتوشوب

ازاى اكتب على صورة مثلا اسمى من الامام وفى نفس الوقت اكتبة بردو فى خلف الصورة علشان مثلا لو استخدمتها فى اى برنامج موشن احركها اسمى يظهر من امام الصورة وخلفها ياريت اكون وضحت الفكرة
    ارجوا الافادة
    موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم www.rasoulallah.net

..............................................

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

لم أفهم الفكرة ... لو توضح يشكل أعمق أو ترفق نموذج

طيب اخى اوضح اكتر انا كتبت اسمى على صورة من الامام اوك بعد كدا هاعمل روتيت او دوران للصورة دى للخلف مثلا
      الى انا عايزة ان اسمى يظهر كمان فى خلف الصورة انا بسأل ممكن أعمل دى بالفوتوشوب ولا لا يمكن عملها
      تحياتى

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

أخي الحبيب ...

ما نعلمه أن الفوتوشوب برنامج ثنائي الأبعاد , وعليه ... اليه تحوير الكلمات أو الأشكال عموما تكون بهذا الشكل
        ويتم ذالك باستخدام الأمر transform ومنه تستطيع ضبط أبعاد الشكل كما تريد ... مع مراعاه استخدام الأختصارات Control , Alt , Shift

نرجو توضيح الطلب أكثر أو وضع مثال , ولا يوجد شيء أسمه من الخلف !

ولا يوجد شيء أسمه من الخلف
          فعلا الظاهر ان ما اقصدة لا يمكن عملة بالفوتوشوب شكرا اخى على تقديرك واهتمامك بالموضوع جزاك الله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك امين يارب العالمين

أخي ... خطرت ببالي فكره ممكن تخدمك ,

الفوتوشوب برنامج تحايل ... ممكن تكتب الكلمه صغيره ... وأخرى أكبر أمامها , وبكدا تنحل مشكلتك ... من الخلف تماما !

أرجعلك بمثال

هذا مثال على الفكره بسرعه ...

طبعا حتى تحصل على نتائج دقيقه يجب مراعاه المنظور , وايضا الموضوع الذي تريد أنشائه .

يا حبذا ان تقوم بتوضيح ما تريد أكثر ... حتى نستطيع تقديم المساعده , أو وضع حلول بديله .

شكرا اخى phoenix وانا والله لا اقدر بالكلام ان اشكرك ولكنى اقول لك ربنا يزيدك يارب ويسهلك طريقك ويعطيلك كل ما تريد فى الدنيا والاخرة وجعله فى ميزان حسناتك أمين يارب العالمين
                تحياتى

أخي الكريم

أنا فهمت ما تقصده منذ البداية

بالفوتوشوب والإيميج ريدي يمكن عمل ذلك ولكن يجب أن يكون لديك خيال واسع وصبر أوسع ... لأنك يجب أن تقوم بعمل عدة شرائح للحركة وتتخيل في كل شريحة كيف سيكون الوضع ...

يمكن عمل ذلك بسهولة في برنامج xara 3d
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                  X