Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعة بالفلاش .... لا تستغربوا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعة بالفلاش .... لا تستغربوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد الشوط الذي قطعنه في برنامج الفوتوشوب والسينما وما رافقها من برامج التصميم

وجدت أن سوق العمل يتطلب بشدة برنامج الفلاش ... ولو أني متأخر كثيرا إلا أني اتكلت على الله وبدأت من الصفر وبشكل جاد وعلمي لتعلم هذا البرنامج المذهل

ساعة عندي سبق وأن عملتها في الفوتوشوب

وهنا قمت بتحريكها بالفلاش

http://www.zshare.net/download/107525426d039b93/

أرجو أن تروق لكم

هذا تطبيق لأحد الدروس ولكن بلمساتي الخاصة
    التعديل الأخير تم بواسطة aktoom; 20 / 04 / 2008, 07:38 AM.
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

تسلم أناملك أخي
    وإن كان شغلك على الساعة أقل من المطلوب منك
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

الفنان aktoom
      تحياتي و اشواقي ....
      العمل جيد و ما شاء الله عليك كم المدة التي تعلمت فيها البرنامج و ما المصادر التعليمية ...
      منذ فترة اشتريت كتاب تعليمي للبرنامج و تصدق حتي الان لم افتح منه صفحة واحدة
      يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
      ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

جميل استاد الا ان اللون لم يعجبني ....... لكن وهي تتحرك روعة

ممكن استاد ان تضع رابط هدا الدرس الدي طبقت منه الساعة واكون لك من الشاكرين

ماشاء الله ... الفكرة جميلة بصراحة الساعة نفسها ألوانها ما اعجبتني يعني لو تعدل لونها ( color correction ) ماعرف اذا الـSpelling صح

و منجد الفلاش من البرامج المهمة جدا هذه الأيام ... أنا من 6 سنوات تقريبا باشتغل عالفلاش لكن لسة ما وصلت درجة الاحتراف ( اتعقدت من الآكشنز وهي الأهم ) لكن لسة بأتعلم واتعلم ... اذا احتجت أييي مساعدة أو لنكس لدروس أنا حاااضرلأحلى أكتوم

وعندي لك نصيحة ... لما تشوف أي درس للفلاش فيه آكشنز لا تعمل كوبي بيست - حاول انت تكتبها حبة حبة وحاول تفهمها لأنها أهم شي في الفلاش !!

وعندي سؤال
          ( ليش كتبت في العنوان لا تستغربوا ) ؟

العقرب77 : شكرا أخي الكريم .

ابوقندوزة : حياك الله أخي الحبيب ... وين هالغيبة ؟؟؟
            كم المدة التي تعلمت فيها البرنامج
            أنا لسه بقول يا هادي .. ما صارلي 3 أيام .. وأنا اشتريت كتاب من إصدارات مكتبة جرير وبدأت فيه من الجلدة ... وهو من تأليف شركة ليندا ... ممتاز جدا ووجدت بعض الدروس في جهازي ... وهذه الساعة تطبيق لأحدها .

farmaja : بالنسبة للألوان أخي الكريم ، فالعمل محاكاة منذ 6 سنوات تقريبا لساعة رسمها فنان نسيت إسمه ... وحاولت توظيفها في الفلاش ، حيث وضعتها بدون عقارب لأن الآكشن سكريبت على العقارب ... والدرس هنا
            http://www.absba.org/vb/showthread.php?t=439693
            المجموعة بها بحدود ال 50 درس هو أحدها .

MR.Husam : حياك الله أخي الكريم ، بالنسبة للألوان فقد ذكرت السبب في الرد السابق ، أما عن الفلاش فهو بالتأكيد من البرامج المهمة وأنا أنوي كل مرة الخوض فيه ولكن ما يبعدني هو الآكشن سكريبت ... ولكني هذه المرة يا قاتل يا مقتول ... ههه وصدقت بالنسبة للأكواد ... أنا الآن في البداية وبالتأكيد لن نستغني عن خبراتكم ... شكرا لك .

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

جميل أخي
              وإن شاء الله نشوف مثلها مرة أخرة ولكن تكون رسمتها كلها بالفلاش

صديقي aktoom اريد ان اسئلك سؤال
                هل تجيد العمل على الثري بإحتراف اذا كان جوابك نعم فلا بأس بأن تتعلم الفلاش
                وان كان جوابك لا فأنصحك بأن لا تتعب نفسك بالفلاش لانه ليس له مستقبل مثل
                الثري دي وانا أقول انها وجهة نظري
                وشكرا.............
                ADOLA-ART
                MAX + VRAY + AFTER EFFICTS
                من دروسي
                تصميم مجسم كريستال 3D بالفوتوشوب
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=218435
                تصميم عامود روماني كامل باحتراف بالماكس
                http://www.maxforums.net/showthread....0313&p=2026955

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخوي بصراحة انا فكرت اني اصمم ساعة بالسويتش..لكن فكرت شوي وقلت:
                  ان ضبط التوقيت من سابع المستحيلات..عشان ملفات الفلاش كل ما تفتحتها وترجع تقفلها..رح تنعاد الحركة من الاول
                  اما بالنسبة لتصميمك فهو احترافي مستوى اول
                  تحياتي لك
                  I still remember the world
                  From the eyes of a child
                  Slowly those feelings
                  Were clouded by what I know now

اسهل حاجه الفلاش ده برنامج جامد

انا في الخدمه لو احتاجت حاجه

الفكره قديمه بس حلو انك بديت تدخل برنامج الفلاش فيه حاجات حلوه جدا

<<<< <> >>>>

mangawy : شكرا أخي الكريم ، بالنسبة للرسم بالفلاش فلا أعتقد أن هذه مشكلة ، كون أدواته تشبه إلى حد ما أدوات برامج الرسم الأخرى مثل الفوتوشوب والإليستريتر ، ناهيك عن أن الإصدار الأخير هو من عمل شركة أدوبي ، فالرسم يمكن أن ينجز بأي برنامج ، ولكن تبقى الحركة والمؤثرات والتي أتعلم الفلاش من أجلها .

MAXO-NET : حياك الله أخي ، أنا أستطيع أن آخذ ما أريد في مجال عملي من برنامج السينما ، أما أن مستقبل الثري دي أهم من مستقبل الفلاش ، هذا لا يحكم عليه إلا شخص يعمل في مجال الثري دي والتصميم المعماري .... ، أما شخص مثلي فجل عمله بالمطبوعات وواجهات المواقع والإعلانات ، فلا أظن أن مستقبل الثري دي سيكون أهم من مستقبل الفلاش .

فونكشن : حياك الله أخي الكريم ، بالنسبة لتصميمي ، الفلاش الذي استخدمته تطبيق لدرس وضعت رابطه في الأعلى ، وأنا لست محترفا على الإطلاق ، بل مبتدئ من الصفر ، جرب الدرس وستحصل على نفس النتيجة ، ونصيحتي ، الفلاش أقوى من السويتش .

eslam fox : الله يطمنك أخي مثل ما طمنتني ، ولن أستغني عن خبراتكم ، دعني أتعرف على الأساسيات ولما نخش في الجامد أكيد رح نحتاجكم ... شكرا لك أخي ...

الحميدي : كوني مبتدئ أخي الكريم ، فلن تفرق معي الأفكار القديمة أو الجديدة ،،، أنا في مرحلة التعلم ، وكل شيء يمكن أن يعلمني سأتطرق إليه سواء جديد أو قديم .. شاكرا لك مرورك الكريم ...

FACEBOOK

ما شاء الله عليك عمل اكثر من رائع عاشت ايدك ...بالتوفيق
                            Cinema R10 Video Tutoria

أخي الكريم تم حل مشكلة المرفقات ..

فأرجو وضع صورة مصغره في المرفقات حتى تظهر على واجهة القسم

بالتوفيق

يعمل...
                              X