Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

kaseh - machines factory

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• kaseh - machines factory

السلام عليكم أحبتي فالمنابر ...

بدايه أحمد الله الذي اعانني وامدني بالصبر وطوله البال لانهاء هذا العمل الذي اّن له أن يخرج وكفى به تعديلا .

وقبل الدخول فالسطور المهمه ... كلمات الشكر والعرفان لا تكفي لكل من أخي العزيز جسار واخي الجبيب KING-TAHAR على مشاطرتي للعمل منذ البدايه فلهم جزء ونصيب في اخراج العمل من بدايته حتى نهايته بنقدهم البناء

هذا العمل أهداء متواضع مني لكل شخص سأل عني وطلب مني عرض أعمالي فالمنابر ... من العضو explore حتى مؤخرا أخي MIND VISION واخي الحبيب صالح .

سبب العمل :
    -------

- كثره الرسائل على الخاص والمطالبه بعرض الأعمال ... منها الحسن ومنها والعياذ بالله !
    - تحدي شخصي لعمل ما لم أقم بعمله من قبل وبطريقه يصعب على من كان تقليده

العمل لمن يهتم بالمواصفات :
    -----------------

هذا العمل خليط ما بين Matte Painting و ستايلي الخاص

- العمل كامل بالفوتوشوب
    وباستخدام الماوس والتابلت معا وبدون تحضير ( انسبايريشن )

- العمل موجه للطباعه
    ... حجم العمل النهائي 1.3 متر عرض في 1.7 متر طول

- مده العمل : شهر كامل اختبارات - 3 أيام تصميم الروبوت ( كاسح ) - ما يقارب الشهر ايضا لبقيه العمل وهذا بعدد ساعات متقطع حسب اوقات الفراغ

- جزئيه الروبوت ( كاسح ) : 100 % فوتوشوب بدون استخدام الفراشي وبدون استخدام البن تولز وبدون فلاتر

- جزئيه البيئه المحيطه : ما لزم العمل من ادوات البرنامج + 6 صور كحد أقصى , طبعا أجزاء من الصوره و أعاده التعديل والتغيير لما فيه مصلحه العمل + تصاميمي الشخصيه داخل الفوتوشوب .

- عدد الليرات : غير معدود ( مصلحه العمل )

- حجم ملف العمل :
    أثناء العمل 640 ميجا . والأخراج النهائي 240 ميجا

machines factory_kaseh

أرجو منك عزيزي الزائر أن تطرح وجهة نظرك من العمل , وما أقتراحاتك لتحسين اللوحه ... ففالنهايه سوف تخرج للطباعه انشالله .

واي سؤال أو استفسار انا حاضر ... فقد استحققت كل بكسل هنا .

اتمنى ان يحوز العمل على أعجابكم ... اخوكم فينكس

أضافه 1: تم رفع العمل في معرضي المتواضع مع الاخذ بالأعتبار الملاحظات حتى الان ... خففت الأضائه نسبيا وقمت برفع القطع الحديديه فالبرواز . بالامكان الدخول للمعرض من خلال توقيعي الشخصي .. الحجم اكبر نسبيا من هناك أيضا

أضافه 2: رابط لجميع انواع الموود المقترح أثناء العمل ... http://img508.imageshack.us/img508/1...mpresedee8.jpg

أتمنى يكون فيهم أقتراح أفضل .

تحياتي

بسم الله ما شاء الله .... حقيقة حقيقة, استحققت منّا الانتظار كل تلك الفترة .... عمل ممتاز جدا جدا حفظ الله لك فرشاتك الكريمة ^_^

الـ atmosphere أكثر من رائع وكذلك تداخلات الألوان ... صدقني إني أطوف ذهابا وجيئة خلال التصميم لأرى إن كانت فيه أي ملاحظة ... ولكن حتى الآن ما شاء الله لا أستطيع أن أجد ^_^

ملاحظتي الفقيرة جدا جدا ... هي أن أذرع الروبوت ليست واضحة المعالم تماما ... لم أتعرف عليها من أول نظرة ... كذلك لا أجد تفاصيل لكفه وأصابعه ...

أيضا ملاحظة أبسط من الأولى ... هل ترى قدم الروبوت ؟ الـ shading & texturing فيها جميل جدا , أعتقد أن جسم الروبوت كان بحاجة لمزيد من هذه العناصر لإيضاح معالمه أكثر , أقصد أن يتم تجسيم بعض هذه العناصر بنفس طريقة ومستوى القدم ... لأن الأجزاء النيرة في جسمه جعلت ملامحه متداخلة قليلا ...

على فكرة ... الـ frame الخارجي يبدو كمن تعب من كثرة العمل فقام (بكروتة وقلب) هذا الجزء ..... أعتقد أنه من الافضل لو توليه بعض الاهتمام ...

نهاية ... هذا واحد من أروع الأعمال التي شاهدتها هنا ... وكما ذكرت, شئ لم أرى حتى ما يشبهه ....

بالتوفيق يا أحمد ... وسعيد جدا بأن عيوننا كان لها نصيب من رؤية عملك الرائع ^_^

- يوسف

اية الجمال والروعة دى بصراحة مش لاقى حاجة انتقدك بيها وبعدين اما تيجى تعمل حاجة تانية ابقى سيب فيها مجال للنقد هههههههههههههههه
      تحياتى
      موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم www.rasoulallah.net

..............................................

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

i can't say anything .. just .. *****stars
        .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

ياسلااااااااااااام أخ فونيكس ... أخيراً عمل يخرج للنور

طيب ليش بتداري هالإبداع .. وقاعد بس تقولي مبدع ياتلبو ومش مبدع .. ياعم مبدع إيش .. انت الإبداع كله

بصدق عمل رررررائع للغاية وميه ميه "بالمصري"

أنا عارف استايل الآلات هاي .... فاكره في الموقع اللي انت صممته .. بس روعه

تعقيبي على العمل هو شئ واحد فقط

الإضاءات والدخان ... تحول مابيني وبين رؤية الروبوت بشكل جيد .. هناك خطأ في توزيع الضباب والدخان .. يمكن يكون كثير .. أو موجود في الأجزاء الذهبية في اللوحة مما يجعل مشكلة من مجرد سقوط العين عليه

عندما شاهدت التصميم ... أحسست بقوته لكن .. أصيبت عيني بالإرهاق فظللت أبحث عن نقطة في التصميم أو جزء لكي ترتاح عيني فيه فلم أجد .. وهذه مشكلة .. يجب أن يكون هناك جزء حاد ساكن في التصميم مما يبرز التفاصيل ويهدئ روع التداخل

أكرر مرة أخري .. أنت مبدع

موفق ياغالي
          وهذه لك *****
          Telpo Gallery

موقعي التعليمي
          www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

ألف مبارك على إنهائها ^_^
            أنا نفسي أفهم شو هالأسلوب السري الذي استخدمته! بحاول أحزر بس مش عارف كيف.

تحياتي وإن شاء الله نرى المزيد والمزيد من أعمالك
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

ماشاء الله تبارك الله ...

والله أخي فونيكس ما أنت هين .. وما توقعت مستواك إلى هذه الدرجة .. تصميم معقد ذو تفاصيل خيالية

الله يعطيك العافية

الكبير كبير يا معلم

أكيد ما فيش أي تعليقات ولا انتقاد
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

لي عوده والتعليق انشالله على الجميع ...

لم ارد اثقال المشاركه بكثره الصور ... وطرح اكثر من أقتراح للجو العام ... لكن فالمرفقات صور مقربه للعمل قبل الأخراج النهائي .

اتمنى ان تعذروني بسبب كبر حجم العمل ...
                  فلم استطع الحصول لكم على صور مقربه كبيره فالأبعاد وصغيره فالحجم , فاخترنا الوسط .

ما شاء الله عليك اخي فونكس عمل عظيم بجد .. لا ادري ما ذا اقول ..
                    الحقيقه جهد و فن بنفس الوقت

<<<< <> >>>>

رهييييييييب والله كلمه مبدع قليله ياراجل
                      خمس نجوم

انا من رأييى لابد وان يوضع فى قسم اعمال مميرة

بالتوفيق ...
                      A BiG FaN OF

MAXFORUMS
                      Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
                      mohsen_3d

ماشاءالله أخي فنااااااااااان لأبعد الحدود .

والله من زمان بستنا أشوف أحد أعمالك .
                        وأخيراً شفت إبداع .

بالتوفيق .

أخوك : محمد Kkf

يعني أعجز عن الكلام .... و قاعد تستفسر و تسأل .... يا عم صار أحنا لازم نسألك الحين ماشاء الله العمل بغاية الروعة ..... و فعلا كما قيل ( هدوء ما قبل العاصفة )

عمل أكثر من جميل و أكثر من رائع ...
                            أنا مع ملاحاظات الإخوة ...
                            و أتمنى لك التوفيق دائما ..
                            اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

ما شاء الله شو هل جمال هذا عاشت ايدك
                              خمس نجوم قليلة على هذا التصميم...بالتوفيق
                              Cinema R10 Video Tutoria

يعمل...
                              X