Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

kaseh - machines factory

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله ما شاء الله اخي عمل رائع جدا
    بالتوفيق
    Silent Man

السلام عليكم ورحمه الله
      بصراحه تفاجأت وذهلت تماما لما رأيت .. الاهم من التنفيذ هو ال creativity .. شيئ جميل حقيقه
      لكن كما ذكر اخونا يوسف بض الاجزاء غير واضحه المعالم .. الايدين والارجل خاصه ..

5 نجوم وفي انتظار عرضه بالسي جي توك .. انا متاكد انو سيكون له نصيب

الاهم من التنفيذ هو ال creativity
        تمام هو ده الكلام
        فعلاً الــ creativity عامل مهم جداً عند المصمم بس اللي أنا شايفه بصراحة فوق الوصف لإن التفاصيل الدقيقة كلها من الخيال مش من شيء مرجعي تصميم الروبوت نفسه من الخيال بتفاصيله الدقيقة
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

أيش أقول عن عمل إستاذي؟؟؟؟؟؟؟
          على العموم *****
          درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
          هنــــا
          غائب للابد

على فكرة من خلال ردودك وملاحظاتك تكهنت بمستواك لكن العمل صار فوق أن يتكهن به.
            تحياتي النارية
            درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
            هنــــا
            غائب للابد

maxspider : حياك الله اخي يوسف ( ضحكت من كل قلبي والله لما رأيت كلمه محجوز ) ردك بالحرف تم حفظه ... بالنسبه للتفاصيل انا وضعت مرفقات فمشاركتي التانيه , يمكن تكون أوضح , والخامات والتكستشر موجود في كل مكان لكن من الصعب عرض الحجم الأصلي لانو ضخم جدا ...

بخصوص التداخل ... معاك الف حق , انا لاحظت هذا الشي من اول ما تم تصميم كاسح , حتى انو غلبني فالبوزينج ... المشكله اني اركنت على الاخراج النهائي ... قلت من الممكن حلها , لكن لا تأتي الامور بما تشتهي السفن احيانا .

اما الفريم ... هههه كلامك صحيح ... فعلا ما عاد لي خلق على الموضوع !

مرورك ونقدك اسعدني جدا .

after_e : اجتهاد اخي العزيز الشرود من النقد , ويعلم الله اني أحاول تلافي هذا ... مرورك وتعليقك اسعدني

EXPLORE : هيا لك أخي الحبيب اكسبلور ^^

telpo : كلام جواهر من شخص المعي ... انا عملت معادله بين رأي جسار والكنج طاهر ورأيي ... فخلطت التلت أجواء وراعيت الأماكن قدر الامكان ... لو شفت الأصول كنت ارتحت أكتر وانا متاكد .. لأنها هاديه وموودي اكتر .
              كلامك كان متوقع لكن حبيت اسمعو بنفسي ... وتم الحفظ ياغالي .

Jassar : ااااااااخ يا جسار , والله تعبان جدا وانتا عارف ... اذا راح افش غلي الحين , راح يكون وجهي والمرسم ... بجد , كنت 3D وبعدين 2D ديجتال بسبب السرعه , والأن على الرسم ... الافكار كلها لازم تطلع .

الحسني : فعلا انا مقصر أخي الحسني لكن لي اسبابي ... ودخولك لمشاركتي له وزنه أخي العزيز . وتسلم على النجوم ال من اصلك الطيب .

mmnoor : هههههه ... ولا كبير ولا حاجه يا محمد ... على رأي استاذ اكرم .. انا لسه بتعلم ( بس انا بحكيها بجد )

الحميدي : مرورك عزيز وغالي سلمت على الكلام الطيب .

mohsen_3d : الله يخليك على المجامله ... لكن المميزه ليست فالبال , انا عملت العمل لما ذكرت اعلاه فوق وبكل امانه وصدق

محمد kkf : حياك الله يا محمد ... انشالله تشوف كمان وكمان , قول يارب الله يعطينا الهمه ونخلص من نقد الذات .

griffinart : استاذ احمد ... متخافش جاييكم على المرسم .. خلص سكرنا الورشه , وراح تكمل و تابع رحلتي انشالله فالكراكتر من حد ما وقفت .

MAWHOB : اهلا موهوب ... تم اخذ الملاحظات , نسأل الله الهمه والعافيه للنظر فالموضوع بعد هذا التعب ... تقبل تحياتي .

alaa777 : كلو من ذوقك اخي العزيز ... وجزيت خيرا على الكلام الجميل .

Shrek : صورتك الرمزيه الجديده فعلا كووووول ^^ وسعيد بمرورك عزيزي .

esamdrsh :
              هاااا يا عصام ... اسف اني خبيت عليك , بس عاد انتا فاهم الموضوع . موضوع السي جي متردد فيه , لكن وارد . . شرفت وتسلم على التقييم .

عقرب 77: الف شكر عزيزي احمد , وانشالله تشوف مني اعمال اكثر فالمستقبل القريب

جزاكم الله عنا وعنكم الف خير وشكرا على مروركم الكريم

عمل كبير وجهد تستحق عليه الثناء الحسن فيه جهد مبذول واضح وجو عام فيه من الفنتازيا الشيء الكثير واضح فيه تأثرك بالمدرسة الغربية في التنفيذ __ جهدك كبير والعمل واضح فيه الصبر الذي أشرت إليه أتمنى لك من قلبي كل توفيق ونجاح _ مجرد جلوسك مع نفسك لتقرر أن تأتي بجديد هو أكبر دليل انك تسير في الاتجاه الصحيح ونصيحتي لك حين تعرف لك اسلوب ان تطوره وتكمل فيه وحتما ستصل لمستوى متقدم فيه

تحياتي لشخصك

ما شاء الله

والله اني فرحة لك ما هذا يا رجل وين كنت مخبي هذا الابداع كله ^_^

******************************* نجوم

ماشاء الله اخوي فونكس عمل جميل جدا

ويصعب تشريح العمل ^_^

اليك ملاحظاتي

الاضائات قللت من جمال العمل لو تغير مودهم لاني احسهم مو راكبين 100%

بعض المناطق غير واضحة مثل ماقال احدى الاخوان

الاطار امممممممم لو تعيد النظر بيه وتضع اطار اسود فقط حتى يطلع رسمي وافضل ^_^

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                    ان لله وان الية راجعون

حقيقة لا يوجد تعليق لهذا الإبداع ..ما شاء الله .
                      اقتراحي أن تعرضه في السيجي.
                      كن كالطير يحب العلو

المشاركة الأصلية بواسطة graphicer مشاهدة المشاركة
                        عمل كبير وجهد تستحق عليه الثناء الحسن فيه جهد مبذول واضح وجو عام فيه من الفنتازيا الشيء الكثير واضح فيه تأثرك بالمدرسة الغربية في التنفيذ __ جهدك كبير والعمل واضح فيه الصبر الذي أشرت إليه أتمنى لك من قلبي كل توفيق ونجاح _ مجرد جلوسك مع نفسك لتقرر أن تأتي بجديد هو أكبر دليل انك تسير في الاتجاه الصحيح ونصيحتي لك حين تعرف لك اسلوب ان تطوره وتكمل فيه وحتما ستصل لمستوى متقدم فيه

تحياتي لشخصك
                        جزاك الله الف خير أخي خالد ... تشرفت والله بمرورك على العمل وابداء الرأي ... اتمنى ان تعذرنا فاستخدام البرامج , قريبا انشالله ترانا تلاميد فالمرسم ... وانشالله اطور الأسلوب أكثر .

كل الأحترام والتقدير لمرورك الكريم .

محمد.اسامه : هلا والله محمد ... مين غلب اليوم ^^ ... يسلمو على النجوم وانشالله بعددهم تسجل أهداف

Twix : هلا والله أخوي قاسم ... شوف المعرض عندي يمكن يكون احسن ... أجريت تعديلات وشايف انها مناسبه , ورفعت الاطار ولا يهمك , تكرم ولو ^^

المحترف ول : الله يخليك وتسلملي ... رفعتها فالمعرض الأن ... خدلك نظره أكبر واشمل ^^

ما شاء الله جميلة جدًا

فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
                          ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم

My Animation DemoReel

اسمحلي أقولك إنك واحد ............................. واللا بلاش

كيف بتنزل هالعمل دفعة واحدة

يازلمة كل 1 سم من العمل لوحة

ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله

نقدي الوحيد إنه العمل خالي من الرصاص ... قصدي من النقد
                            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

التصميم جميل ومعقد جدا وبالفعل محتاج طولة بال
                              لكن انا ملاحظ شي وهو عدم وضوح الاجزاء بشكل مفهوم وفي بعض التاثيرات التي باعتقادي قللة من العمل
                              لكن في الاخير لاتقلل من العمل ومن المجهود
                              اتمنى لك التوفيق والى الامام
                              مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                              ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

المستوى الحقيقة انه خطير حيث انك ترسم كل هذي التفاصيل بس ودي انه كان التصميم له معنى او رسالة واضحة فقط ما يكون فقط عمل جمالي
                                وبعدين الالوان ممكن تكون اجمل اذا انتقلت بين درجات لاحمر

تقبل تحياتي
                                الله اكبر .. .. .. خربت خيبر

هكذا قالها نبي الرحمة لهم ولسوف

تعود بأذن الله

يعمل...
                                X