موضوع: Flamingo is shipping

ردود: 13 | زيارات: 1121

Flamingo is shipping

لمستخدمين ريهنو هذا برنامج مطور لريهنو يقوم بتصيير المشاهد بدون الحاجة لتحويلها لميش
    يعنى كويس لتجربة المشاهد قبل تصديرها لماكس اذا احد حصل وصلة للبرنامج هذا فاتمنى يحط لينك
    تحياتي للجميع

Robert McNeel & Associates today announced that Flamingo, raytrace/radiosity rendering and animation for Rhino is shipping. The suggested retail price is US$495. Educational pricing is available for schools, students, and faculty. There is a special introductory price of US$295 until March 15, 2002.

هلا اخوي عمر
    هذه نسخة Evaluation و ليست Beta بس معاها كراك يصلحها...تقريبا كاملة ينقصها فقط المجموعة الكاملة من الـ Shaders و التي تكون عادة كاضافة للبرنامج بس تقدر تعمل الـ Shaders الخاص بك من خلال البرنامج...عند التركيب سيخبرك ان برنامج الراينو عندك ليس به النسخة التحديثية Service release 2 - لا يهمك واصل التركيب و و سيعمل البرنامج بدون مشاكل بس انصح قبل تركيبه ان تركب ملف التحديث Service release 1 لراينو- تحديث مهم لراينو - وضعته لك مع ملفات الفلامنكو...
    hxxp://briefcase.yahoo.com/guysreq
    تحياتي...
    gulf99@hotmail.com

عضو نشيط
    ردود
    683
    ايش اخبار الشباب؟؟

هاه كيف الراينو معكم؟؟
    انا بصراحه كل مادخلت موقع وشفت الصور اللي فيه .. اكثر مجسمات السيارات المتقنه التصميم القى انها مصممه بالراينو .. وكأنه صنع للسيارات بس ..

ممكن اعرف وش مشاريعكم الحالية اخواني عمر وخليجي؟؟ .. اقصد على الراينو

وياليت يا اخ خليجي تحط الرابط حق كتاب الراينو مره ثانيه .. مقسم الى ملفات .. اذا تقدر

تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

يعطيك العافية ياخ قلف استفدت كثير من حقيبة الملفات حقتك ....
    على طاري التحديثات هل التحديث الاول مضغوط مع فلامينقو ؟؟؟
    هل فيه تحديث ثاني غير الاول وهل هو موجود عندك ؟؟؟ ........ لانه فعلا انا لاحضت
    ان ريهنو الثاني ينهار كثير خصوصا اذا استخدمت الOpen gel في التضليل
    هل تعاني من نفس المشكلة............تحياتي ومشكور

العفو أخي عمر - نعم التحديث الاول تجده مضغوط مع فلامنقو تحت اسم Rhino-SR1.exe
    لا استخدم الـ OpenGL لان كرت الشاشة عندي قديم جدا و لا يتحمل
    التحديث الاول يحل الكثير من الاشكالات و خاصتا انهيار البرنامج عند عمل Fillet Surface معقد و قد جربت البرنامج بعد التحديث و فعلا انتهت هذه المشكلة.
    التحديث الثاني ليس مهم جدا - المشكلة انك لا تستطيع الوصول الي هذه التحديثات من خلال موقعهم الا اذا كان عندك نسخة شرعية من البرنامج.
    النسخة Rhino 3.0 في الطريق بعد شهرين تقريبا

أخي XMan
    ابشر راح اضع لك الملفات المطلوبة قريبا و بتشوف آخر عمل على راينو ( غير كامل )..
    تحياتي...
    gulf99@hotmail.com

مشكور اخ قلف ....
    النسخة Rhino 3.0 في الطريق بعد شهرين تقريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رحت للمنتدى حق ريهنو في موقع روبرت مكنيل مافية اي ذكر لريهنو 3
    ودورت في المنتديات الاخرى عن اي ترقية جديدة لريهنو ماحصلت شي ممكن تدلنى على المصدر
    الي اخذت منه الخبر .... لان ريهنو 2 ماكمل السنة معقولة ينزلون اصدار بالسرعة هذي؟؟؟؟
    تحياتي

نسيت اقول شي ممكن تخلي ملف التحديث مستقل service pack 1 بملف لحالة لاني احتاجة
    ضروري اما الفلامينقو فانا راح ابحث عن النسخة الكاملة ....
    أخر تعديل بواسطة عمر العماري في 27 / 02 / 2002 الساعة 02:46 PM

عضو نشيط
    ردود
    683
    مشكور اخي خليجي ..

بالانتظار

تحياتي لك
    الطيور على أشكالها تقع

اخي عمر
    تجد الراينو SR1 على هذا الرابط:
    hxxp://briefcase.yahoo.com/myappztwo
    بالنسبة لـ SR2 تستطيع الوصول اليه عن طريق البرنامج نفسه:
    Help > Check for update
    لكن لن تستطيع انزال الملف لانه سيسأل عن Serial Number و الـ email
    بالنسبة للخبر الذي قرأته عن راينو الجديد ففترة الشهرين كانت فترة تقريبية - اذا السيرفر تبعكم يستطيع الوصول الي newsgroup سيرفر فتستطيع الاطلاع على امور كثيرة جدا عن تطوير البرنامج من خلال هذا السيرفر rhino newsgroup
    http://www.rhino3d.com/support.htm
    اذا لم تستطع الدخول على Support Newsgroup و هو الافضل, بامكانك ان تدخل عن طريق Support Web Newsgroup

أخي XMan
    المفات التعليمية تجدها في الرابط اعلاه تبع yahoo
    و هذا عمل قديم على الراينو لم اكمله بعد - لا ادري متى ساكملة - ربما اذا اشتريت كمبيوتر جديد...
    http://www.geocities.com/gulf999/beetle.htm
    تحياتي...
    gulf99@hotmail.com

عضو نشيط
    ردود
    683
    مشكور اخي خليجي ..
    والعمل صراحه حلو .. شكلك متأثر بصاحب موقع suurland

اتمنى نشوفه كامل ..

تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

العفو أخي XMan و اذا اردت دروس اضافية اخبرني...
    فعلا الفكرة مستوحاه من الموقع الذكور مع مساعدة لكتاب راينو حصلت عليه قبل فترة...
    تحياتي...
    gulf99@hotmail.com

عضو نشيط
    ردود
    683
    ماتقصر اخي ..

شوف هنا فيه درس لقيته امس وانا اتصفح في مواقع الثري دي .. الدرس مقسم على ثلاث ملفات pdf لعمل سياره في الراينو .. ممكن انه يفيدك في اكمال السياره خاصه فيما يتعلق بالنوافذ ..

http://eighthdecay.tripod.com/AutoDesigns-Page.htm

واذا عندك دروس اخرى مفيده للراينو لا تبخل علينا

تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

شكرا لك أخي XMan
    تمرين فعلا ممتاز و يبدو سهل نوعا ما - شفت هذا الدرس قبل فترة قبل ان يحوله صاحبة الي pdf اصبح الان اسهل للحفظ...
    هذه احد تصاميمة و هي عبارة عن NURBS Sphere فقط يعني سحب و تمطيط في الكورة...

سارتب لك التمارين الباقية و اخبرك عنها...
    تحياتي...
    gulf99@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل