Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يستطيع المشرف اختراق جهازي من الip

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

قنابل ، رشاشات ، دبابات....
    إيه ده انت هكرت على مخزن الأسلحة بتاعي إمتى !!!!
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة

أنا أستخدم لينكس منذ سنوات.. لم يواجهنى فيروس أو مشكلة كمشاكل الويندوز الكثيرة و التروجانات ...

لماذا لا يصاب اللينكس بتروجنات من المتصفح ؟؟
      لأن الناس التي تكتب الفيروسات والتروجانات هم أنفسهم شلة اللينوكس ، ولذلك همهم الأول هو اظهار عيوب الويندوز
      http://blog.amr-g.com

إن امتلاك الحياة الدنيا عن قدرة وخبرة هو السبيل الأوحد لنصرة المبادئ والمذاهب... *محمد الغزالي*

بالنسبة لسؤالك أخي قمة فكان على هل يستطيع المشرفين الإختراق من الأي بي ..وللأسف الموضوع انقلب على الإكس بي والينكس زي كل مرا ..
        بس انا بجوابك ..
        بالنسبة للإختراق فهو يتم عن طريق فتح منفذ بين المخترق وبين الضحية وهذا لا يتم إلا بمعرفة رقم أي بي الضحية ..
        طيب حلو ..
        رقم الأي بي لا يعني شيء والضحية لا يوجد بجهازه أي ثغرة ..يعني محدث جهازه من الثغرات القديمة ..وعنده مكافح فيروسات اول برنامج حماية من التجسس ..
        في هذه الحالة لا بد وان يقابل صاحب الأي بي اللي قدامه مباشرة يعني على ماسنجر او بالتوك لكي يرسله صورة اول مقطع صوت ملغوم يحتوي على سفرفر محلي به بيانات المخترق ويفتح بورت او منفذ دايركت .. وبهذا يصبح جهازك مستولى عليه من قبل الهكر ..ويقدر يلعب فيه فوق على تحت ببرنامج البرو رات ولا غيره ..
        >> طبعا أخوك كان هكر زمان وما جاوب إلا من معلومات .
        كن كالطير يحب العلو

جواب/ أعتقد أن المشرفر بيده صلاحيات كثيرة يستطيع العمل بها لكن أنا شخصياً تابعت قضية في أحد المنتديات الشهيرة جداً جداً ! حيث سرق المشرف صورة فتاة من جهازها الشخصي ووضعها في أحد أقسام المنتدى .. و لم يكتفي المشرف العام إلا بنقلها للأرشيف

في النهاية هي تعتمد على الشخص و طريقة تفكيره

++++++++++++++++++
          ما شاء الله
          معلومات مفيدة ! .

بالتوفيق جميعاً
          فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

طب هل هذا الكلام ينطبق على وصلات النت يعني لو انا مشترك مع حد في وصلة نت ممكن يدخل على جهازي
            ولو ينفع طب وبعدين يعني مفيش طريقة الواحد يقدر يحمي نفسه بها

ربنا يستر

طبعا يمكن للمشرف اختراق جهازك وببالغ السهوله
              ليس هذا وحسب بل يمكنه معرفه المواقع التي تدخلها وما في حد على راسه ريشه يعني الكل بيعملها
              حتى المنابر
              لكن من المهم ان تشفر المهم والسري لديك
              الحمد لله ما عندي قنابل ولا شيء مهم للسرقه

طب معلش ممكن تقولي الطريقة اللي اقدر احمي بها نفسي

ما دمت مسجل في الموقع فلا ادري ان توجد طريقة امان

يا شباب كان في موقع اسمه شبكة المحروقي كنت اقدر من خلاله احصل على اي بي اي شخص من خلال ارسال لنك معين
                    هل يوجد موقع بديل
                    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

يا جماعه بتتكلمواعن Ip كانه المفتاح السحري لاختراق جهاز الشخص ؟؟ الip مجرد رقم لو انت تحمي جهازك بشكل سليم لن يحدث اي شيء كما ان بالنسبه للهاكر الهواه المنتشريين في النت كل ما يفعلوه ان يحاولون ارسال ملف للضحيه اذا قبله و فتحه يتم اختراقه
                      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

زي ما معتز قال و محترف ول
                        لازم يتم فتح بورت الاول لأختراق الجهاز
                        وفتح البورت لا يتم الا بإرسال تروجان للضحية
                        يعني حتي لو المشرف معاه الاي بي , مش هيقدر يعمل بيه حاجة
                        حتي ساعات كدا تفتح اي موقع علي جوجل يقولك ان الموقع دا ممكن يضر جهازك
                        لأن اللينك الي بتفتحها بتقوم تنزل بشكل اوتوماتيك تروجان علي الجهاز
                        يعني لو عندك انتي فايرس حلو وسبايوير حلو , لما تيجي تفتح الصفحة و اول ما التروجان بيتزرع عندك
                        تلاقي الانتي فايرس اشتغل ولقطو
                        اما بالنسبة للتروجانات المشفرة انا لا علم لي بها
                        .

MR. Kok Limited Edition

في خدعه غريبه اوي بتتعمل الوقتي

واحد يبعتلك ايميل فيه صوره لواجهه موقع الهوتمايل مثلا

تقوم ان بسذاجه تفتكر انك طلعت بره الايميل فتقوم كاتب اليوسر نيم و الباسوورد

يقوم الواد الي باعتهولك ياخد ايملك و يستولي عليه

و ساعات يبتزك و يطلب منك كارت محمول بميت جنيه و يطلب منك انك تديله رقمه عشان يرجعلك الايميل

الغايه من الحكايه دي ان الهاكينج علي النت معظمه بيبقي سرح علي الزبون مش عبقريه تقنيه و بتاع
                          والله الخروف الذي يقع ضحية لهذه الخدعة يستحق الاختراق ههههه ^_^
                          في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                          وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أنا شخصياً تابعت قضية في أحد المنتديات
                            طيب يا كونان خخخخخخ

بالتوفيق
                            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف بصول2 مشاهدة المشاركة
                              طبعا يمكن للمشرف اختراق جهازك وببالغ السهوله
                              ليس هذا وحسب بل يمكنه معرفه المواقع التي تدخلها وما في حد على راسه ريشه يعني الكل بيعملها
                              حتى المنابر
                              لكن من المهم ان تشفر المهم والسري لديك
                              الحمد لله ما عندي قنابل ولا شيء مهم للسرقه
                              ما شاء الله هذي ما قدسمعت فيها..ياليت تفيدنا يمكن طلعو برنامج جديد زي الساب سفن اول ما طلع ...
                              طيب خذ الأي بي حقي والمنفذ :

----------------------------------------------------------------
                              أكرر كلامي ما حيقدر يخترق جهازك نهائيا ..البتة ..إلا في حالة أن في بورت مفتوح بجهازك عن طريق ثغرة موجودة بالنظام ولا بورت فتح من قبل هكر سابق ..يومهما بكل سهولة ينزل السوبر سكان ويبحث عن الضحية ولو طلعت بقي له أنه ينزله سرفر او تروجون زيما قال بعض الإخوان عشان يبقى متصل بك دائما مهما طفيت الجهاز ولا أعدت الإتصال بالإنترنت ..لأن كلما أعدت الإتصال ولا أعدت تشغيل الجهاز ولا غيرت الشركة المزودة للخدمة ونقلت تلفونك يتغير معاك الأي بي ..

اتمنى أن تكون وصلتكم الفكرة .

تحذير :
                              أنتبهو من الصفحات المزورة ولا البرامج المزورة اللي تكون شبيه بالماسنجر ولا المواقع المشبوهة ..لأنها ربما بطرفة عين تدمر لك جهازك نهائيا غيرانها ربما تفقد عنك معلومات مهمة او اعمال مهمة ..
                              كن كالطير يحب العلو

المشاركة الأصلية بواسطة المحترف ول مشاهدة المشاركة
                                ما شاء الله هذي ما قدسمعت فيها..ياليت تفيدنا يمكن طلعو برنامج جديد زي الساب سفن اول ما طلع ...
                                طيب خذ الأي بي حقي والمنفذ :

----------------------------------------------------------------
                                أكرر كلامي ما حيقدر يخترق جهازك نهائيا ..البتة ..إلا في حالة أن في بورت مفتوح بجهازك عن طريق ثغرة موجودة بالنظام ولا بورت فتح من قبل هكر سابق ..يومهما بكل سهولة ينزل السوبر سكان ويبحث عن الضحية ولو طلعت بقي له أنه ينزله سرفر او تروجون زيما قال بعض الإخوان عشان يبقى متصل بك دائما مهما طفيت الجهاز ولا أعدت الإتصال بالإنترنت ..لأن كلما أعدت الإتصال ولا أعدت تشغيل الجهاز ولا غيرت الشركة المزودة للخدمة ونقلت تلفونك يتغير معاك الأي بي ..

اتمنى أن تكون وصلتكم الفكرة .

تحذير :
                                أنتبهو من الصفحات المزورة ولا البرامج المزورة اللي تكون شبيه بالماسنجر ولا المواقع المشبوهة ..لأنها ربما بطرفة عين تدمر لك جهازك نهائيا غيرانها ربما تفقد عنك معلومات مهمة او اعمال مهمة ..
                                الاي بي في الصوره هو الاي بي في الLAN وليس الاي بي الخاص بك في الانترنت وهو الموجود علي الروتر ولذلك لا يستطيع الوصول اليك بهذا الاي بي
                                هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

يعمل...
                                X