Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا اهل السينما اعطوني مشورتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا اهل السينما اعطوني مشورتكم

السلام عليكم

سبق وان استخدمت الماكس لكنه كان ثقيل دم جدا ومش بالمرونة المطلوبة بعدها توجهت للمايا فكان الحق يقال برنامج ذكي جدا وكبير جدا لكن حسيته اكبر من احتياجاتي بحكم انا اللي احتاجه تصاميم من غير تعقيد زائد

فأنا مستواي جدا جيد في الفوتوشوب وعليه اكثر شغلي لكن تعرفون ان فيه شغلات مايجيبها الا الثريدي

انا اللي محتاجه برنامج اسرع واخف لعمل اضائات وخامات بشكل اكثر مرونة ، خصوصا عالتصاميم الثريدي الجاهزة من النت اللي بس ندخلها البرنامج ونلعب فيها شوي

الخلاصة:
    هل السينما 4 دي اكثر سرعة ومرونة في التكستشر والاضاءة والرندر ولا تقريبا نفس المايا ؟ وكيف انسجام السينما مع الاوتوكاد

لكم تحية

عليك بالسينما فور دي لانه اسهل من اغلب البرامج ,ونتائجه في العمل مثله مثل اي برنامج ثري دي وبالتوفيق
    Cinema R10 Video Tutoria

المشاركة الأصلية بواسطة alaa777 مشاهدة المشاركة
      عليك بالسينما فور دي لانه اسهل من اغلب البرامج ,ونتائجه في العمل مثله مثل اي برنامج ثري دي وبالتوفيق
      اوافقعه الرأي

أعتقد أن السينما 10.5 بيتفق مع الاوتوكاد

المشاركة الأصلية بواسطة نجمي مشاهدة المشاركة

فأنا مستواي جدا جيد في الفوتوشوب وعليه اكثر شغلي لكن تعرفون ان فيه شغلات مايجيبها الا الثريدي
        البرنامج الذي يتعرف الأحسن على منتوجات adobe هو السينما 4 دي إلى حد ذهب بالمستعملين أنهم ظنوا أنه سيتم إخراج adobe cs4 به السينما 4 دي
        بعض الدروس
        http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

جميل كلامكم لكن اسمحوا لي اسأل هل هو كلام مجربين لبرامج ثانية قبله

يعني جربتوا المايا والثريدي ماكس ولا طوالي سينما ؟

عشان نعرف على ايي اساس قلتوا ان السينما اهو الاحسن

تحياتي لكم

نجمي
            اخي الكريم هل قرات ما كتب صاحب الموضوع ؟؟؟
            هو قال انه جرب برامج التي ذكرها ويريد ان يعرف عن السينما فاجبناه بما نعرف
            يعني نحن لم نقل له ان بقية البرامج ضعيفة والسينما هو الاحسن
            تحياتي
            Cinema R10 Video Tutoria

ما عدا السينما لم أجرب سوى المايا اللي بكل صراحة وجدته" بحر " ...
              .

طبعا معروف ان كل برنامج رائع اذا تمكن منه المستخدم وانا مجرب هالشيء كثيير

لكن باعتباري مستخدم جديد وشغلي خفيف وصراحة تعقدت من التكستشر مال المايا وكذلك اللايتنج والرندر حسيت يبغالهم تفرغ كااااااامل وان اشتغل عليه ليل نهار وانا مش هذا اللي ابغاه

انا زي ماقلت انا اساسا فوتوشوب لكن احيانا احتاج الى تصاميم ثريدي واقعية بشكل سلس وسريع

وحسب ما اشوف هنا الكل متفق على ان الفور دي هو اسهل ثريدي الى الان

هل من رأي مختلف

تحياتي

الاخ mood82

كلامك صحيح فالمايا كبييير جدا جدا لدرجة ان احيانا احس ان مستحيل اعمل شي فيه مالم اتخصص بالكامل فيه ويكون شغلي اغلب الوقت عليه وهذا مستحيل بالنسبة للكثيرين خصوصا جماعة الفيديو والاففكت والصوتيات و..و.. لان كل واحد من المواد الثانية محتاج حقه ومتابعة جديده كذلك

لكن خلني اوقف عندك واسألك بحكم انك مستخدم الاثنين

اي واحد اكثر سلاسة وسهولة واسرع خصوصا في التكسشر ؟.

لك تحية

السلام عليكم
                    السينما فور دي هو من سيلبي لك احتياجك باذن الله واخبرك بهذا الأمر بعد تحول ثلاثة مصممي ثري دي اعرفهم الى سينما فور دي مؤخرا وكانت خبرتهم لا تقل عن 5 سنوات ..

واتحدى انك خلال شهر ستفهم طريقة عمله بسهولة بل ستنصع به اعمالا في وقت قياسي ولن يصدقك احد انك قمت بها في هذا الوقت ..

واخيرا تفضل احصائيات بسيطة :

Cinema 4D .. برنامج غير حياة المصممين !

وتحياتي لك
                    Graphic Designer | Motion Graphic Designer
                    http://www.zeeny.net

جاري تنزيل السينما وانشاءلله يكون شي غير

تحياتي لكم جميعا

السينما 4 دي أسهل فالواجهة interface سهلة جدا و الإكساء فيه بسيط ..كما أن ماكسون لها أفضل برنامج painting على الإطلاق BodyPaint ...
                        أفضل طريقة نوصف لك الفرق بين السينما و المايا هي : كسيارتين الأولى رياضية و الثانية رياضية GT ..تتحركان في شوارع المدينة ..لا فرق يظهر بينهما بل ربما الأولى أفضل في التحكم ...لكن لما توضع الإثنتان في مسار سباق ..يعني تظهر الأفضلية للثانية ....أنا هنا أقصد الإمكانيات و ليس السرعة ....إن شاء الله تكون فهمت قصدي ..
                        .

وصلت الفكرة عزيزي

ولك الشكر الجزيل على الافادة

تحياتي

يعمل...
                          X